أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ياسمين عز ترد على الجميع بفيديو .. شريفة ماهر تتصدر الترند .. انخفاض سعر الذهب .. تفاصيل القبض على ابراهيم مخاصي

29 سبتمبر 2022 الساعة 11:16 صباحا
ترند مصر اليوم | ياسمين عز ترد على الجميع بفيديو .. شريفة ماهر تتصدر الترند ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تفاصيل القبض على ابراهيم مخاصي
كشف عدد من أهالي الطيرية في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة عن تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على التيك توكر الشهير المعروف باسم ابراهيم مخاصي أو إبراهيم مالك في الإسكندرية.

وقال أحد أبناء قرية الطيرية إن المدعو إبراهيم مالك اسمه الحقيقي «إبراهيم خليل .ع .ع» وإنه ليس مهندسا، وإنما حاصل على دبلوم، ومولود في قرية الطيرية في البحيرة، ثم انتقل للعمل في الإسكندرية في إحدى شركات الغاز.

وقال المصدر إن «إبراهيم» كان لديه مشاكل نفسية منذ الصغر، وإنه تزوج أكثر من مرة ولديه طفل أو أكثر.

وأكد المصدر أنهم يشعرون بالخجل من تصرفاته التي ظهرت في الفيديوهات.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يسير فيه إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك وفي يده كلبشات تنتهي في يد عسكري وهو يمر من أمام مبنى محكمة الإسكندرية الجديدة، ويظهر أحد الحواجز الحديدية المكتوب عليه مديرية أمن الإسكندرية.

كانت نيابة الإسكندرية بدأت التحقيق مع إبراهيم خليل، المعروف باسم إبراهيم مالك، وهو مقدم محتوى على تطبيق تيك توك، فى التهم المنسوبة إليه بتقديم محتوى يحض على نشر الفسق والفجور والتطاول على فلاحي مصر، وذلك في البلاغ رقم 1991575 لسنة 2022 للنائب العام، والذي يطالب بحماية المجتمع المصري والأسر المصرية من المحتوى غير الهادف على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم البلاغ إبراهيم خليل المعروف باسم ابراهيم مالك المقدم إلى مديرية أمن الإسكندرية بسبب تقديم محتويات غير هادفة والتلفظه بألفاظ نابية وتطاوله على الفلاحين في مصر في أحد مقاطع الفيديو.

وادعي إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك، وهو في العقد الرابع من العمر ويقيم بمحافظة الإسكندرية في إحدي مقاطع فيديو التيك توك أنه يقيم في اليونان وأنه مهندس.

وتهكم على بعض الأشخاص ووصفهم بأنهم فلاحين لا يفهمون اللغة اليونانية، وأنه من نسل هرقل، وكان إبراهيم يطلب من الفتيات الرقص له على موقع التيك توك.



 
انخفاض سعر الذهب
انخفضت أسعار الذهب اليوم الخميس، 29 سبتمبر 2022، في مصر، ليسجل الذهب عيار 21 الذي يقيس مستويات سعر الذهب في سوق الصاغة المصرية سعر 1128 جنيهًا، بعد أن سجل الذهب في تعاملات صباح اليوم سعر 1127 جنيها.

انخفض سعر الذهب اليوم الخميس ليسجل الذهب عيار 21 سعر 1127 جنيهًا، كما سجل الذهب عيار 18 سعر 966 جنيه، فيما سجل الذهب اليوم عيار 24 سعر 1288 جنيه، وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم 9845 جنيهًا.

انخفض سعر الذهب اليوم الخميس في العقود الفورية بنسبة 0.80%، لتسجل الأوقية سعر 1،645.41 دولار، كما انخفضت العقود الآجلة بنسبة 0.99% لتسجل سعر 1،653.25 دولار أمريكى على أثر قرار البنك الفيدرالي الأمريكي يوم الأربعاء الماضي.



 
شريفة ماهر تتصدر الترند
أكدت الفنانة شريفة ماهر أن زمن الفن الجميل كان أفضل من الجيل الحالي، موضحة أنها لا تحب الإيفيهات والألفاظ المطروحة في الأعمال الحالية، قائلة :«لما بسمع الألفاظ التي تقال في الأعمال الحالية ببقى عايزة أكسر التليفزيون».

وقالت «ماهر»، خلال لقاء لها لبرنامج «تفاصيل»، عبر فضائية «صدى البلد 2»، تقديم الإعلامية «نهال طايل»: أحب أداء الفنانة ريهام حجاج، مؤكدة أنها تقوم بأداء جيد خلال الأعمال التي تقدمها.

وتابعت: «في الماضي كنا ندرس فن الإلقاء والفنان عبدالوارث عسر علمنى لمدة سنة ونصف فن الإلقاء، مؤكدة أن كل الجيل الجيد لا بد أن يتعلموا فن الإلقاء».

وأشارت شريفة ماهر إلى «أنا كمطربة وفنانة مصرية بسمع رامي صبري وبحب صوته وهو حنين في الصوت».
 
 
ياسمين عز ترد على الجميع بفيديو
تصدرت الإعلامية ياسمين عز، تريند مؤشر البحث على موقع جوجل بعد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من صورها قبل الشهرة.

وردت الإعلامية ياسمين عز، على منتقديها بفيديو مثير مرتدية جمبسوت باللون الأسود كشف عن جسمها المشوق المتناسق ، وظهرت وهى تغني على أنغام “طب هى دى اختراع” للفنان تامر حسني . شاهد الفيديو من هنا

وتعرضت الإعلامية ياسمين عز إلى هجوم واسع منذ ثلاث سنوات بسبب فستانها الذي ظهرت به في احتفالات "نصر أكتوبر.

وتثير ياسمين عز الجدل خلال الآونة الأخيرة بتصريحاتها، وهو ما يجعلها تتصدر التريند على موقع جوجل من خلال برنامجها الذى يعرض على احدى القنوات التلفزيونية.
 

 وتتميز الإعلامية ياسمين عز بإطلالاتها الأنيقة والمميزة الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.



 

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد