أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ياسمين عز ترد على الجميع بفيديو .. شريفة ماهر تتصدر الترند .. انخفاض سعر الذهب .. تفاصيل القبض على ابراهيم مخاصي

29 سبتمبر 2022 الساعة 11:16 صباحا
ترند مصر اليوم | ياسمين عز ترد على الجميع بفيديو .. شريفة ماهر تتصدر الترند ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تفاصيل القبض على ابراهيم مخاصي
كشف عدد من أهالي الطيرية في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة عن تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على التيك توكر الشهير المعروف باسم ابراهيم مخاصي أو إبراهيم مالك في الإسكندرية.

وقال أحد أبناء قرية الطيرية إن المدعو إبراهيم مالك اسمه الحقيقي «إبراهيم خليل .ع .ع» وإنه ليس مهندسا، وإنما حاصل على دبلوم، ومولود في قرية الطيرية في البحيرة، ثم انتقل للعمل في الإسكندرية في إحدى شركات الغاز.

وقال المصدر إن «إبراهيم» كان لديه مشاكل نفسية منذ الصغر، وإنه تزوج أكثر من مرة ولديه طفل أو أكثر.

وأكد المصدر أنهم يشعرون بالخجل من تصرفاته التي ظهرت في الفيديوهات.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يسير فيه إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك وفي يده كلبشات تنتهي في يد عسكري وهو يمر من أمام مبنى محكمة الإسكندرية الجديدة، ويظهر أحد الحواجز الحديدية المكتوب عليه مديرية أمن الإسكندرية.

كانت نيابة الإسكندرية بدأت التحقيق مع إبراهيم خليل، المعروف باسم إبراهيم مالك، وهو مقدم محتوى على تطبيق تيك توك، فى التهم المنسوبة إليه بتقديم محتوى يحض على نشر الفسق والفجور والتطاول على فلاحي مصر، وذلك في البلاغ رقم 1991575 لسنة 2022 للنائب العام، والذي يطالب بحماية المجتمع المصري والأسر المصرية من المحتوى غير الهادف على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم البلاغ إبراهيم خليل المعروف باسم ابراهيم مالك المقدم إلى مديرية أمن الإسكندرية بسبب تقديم محتويات غير هادفة والتلفظه بألفاظ نابية وتطاوله على الفلاحين في مصر في أحد مقاطع الفيديو.

وادعي إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك، وهو في العقد الرابع من العمر ويقيم بمحافظة الإسكندرية في إحدي مقاطع فيديو التيك توك أنه يقيم في اليونان وأنه مهندس.

وتهكم على بعض الأشخاص ووصفهم بأنهم فلاحين لا يفهمون اللغة اليونانية، وأنه من نسل هرقل، وكان إبراهيم يطلب من الفتيات الرقص له على موقع التيك توك.



 
انخفاض سعر الذهب
انخفضت أسعار الذهب اليوم الخميس، 29 سبتمبر 2022، في مصر، ليسجل الذهب عيار 21 الذي يقيس مستويات سعر الذهب في سوق الصاغة المصرية سعر 1128 جنيهًا، بعد أن سجل الذهب في تعاملات صباح اليوم سعر 1127 جنيها.

انخفض سعر الذهب اليوم الخميس ليسجل الذهب عيار 21 سعر 1127 جنيهًا، كما سجل الذهب عيار 18 سعر 966 جنيه، فيما سجل الذهب اليوم عيار 24 سعر 1288 جنيه، وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم 9845 جنيهًا.

انخفض سعر الذهب اليوم الخميس في العقود الفورية بنسبة 0.80%، لتسجل الأوقية سعر 1،645.41 دولار، كما انخفضت العقود الآجلة بنسبة 0.99% لتسجل سعر 1،653.25 دولار أمريكى على أثر قرار البنك الفيدرالي الأمريكي يوم الأربعاء الماضي.



 
شريفة ماهر تتصدر الترند
أكدت الفنانة شريفة ماهر أن زمن الفن الجميل كان أفضل من الجيل الحالي، موضحة أنها لا تحب الإيفيهات والألفاظ المطروحة في الأعمال الحالية، قائلة :«لما بسمع الألفاظ التي تقال في الأعمال الحالية ببقى عايزة أكسر التليفزيون».

وقالت «ماهر»، خلال لقاء لها لبرنامج «تفاصيل»، عبر فضائية «صدى البلد 2»، تقديم الإعلامية «نهال طايل»: أحب أداء الفنانة ريهام حجاج، مؤكدة أنها تقوم بأداء جيد خلال الأعمال التي تقدمها.

وتابعت: «في الماضي كنا ندرس فن الإلقاء والفنان عبدالوارث عسر علمنى لمدة سنة ونصف فن الإلقاء، مؤكدة أن كل الجيل الجيد لا بد أن يتعلموا فن الإلقاء».

وأشارت شريفة ماهر إلى «أنا كمطربة وفنانة مصرية بسمع رامي صبري وبحب صوته وهو حنين في الصوت».
 
 
ياسمين عز ترد على الجميع بفيديو
تصدرت الإعلامية ياسمين عز، تريند مؤشر البحث على موقع جوجل بعد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من صورها قبل الشهرة.

وردت الإعلامية ياسمين عز، على منتقديها بفيديو مثير مرتدية جمبسوت باللون الأسود كشف عن جسمها المشوق المتناسق ، وظهرت وهى تغني على أنغام “طب هى دى اختراع” للفنان تامر حسني . شاهد الفيديو من هنا

وتعرضت الإعلامية ياسمين عز إلى هجوم واسع منذ ثلاث سنوات بسبب فستانها الذي ظهرت به في احتفالات "نصر أكتوبر.

وتثير ياسمين عز الجدل خلال الآونة الأخيرة بتصريحاتها، وهو ما يجعلها تتصدر التريند على موقع جوجل من خلال برنامجها الذى يعرض على احدى القنوات التلفزيونية.
 

 وتتميز الإعلامية ياسمين عز بإطلالاتها الأنيقة والمميزة الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.



 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد