أخر الاخبار

 

طارق حامد وحجازي ينضمان لاتحاد جدة غدًا .. شقيقه كريستيانو تدافع عن نجم مانشستر وتؤكد: البرتغاليين يبصقون في الطبق الذي يأكلونه منه .. إنهاء مباراة بعد 6 دقائق فقط

29 سبتمبر 2022 الساعة 12:59 مساء
طارق حامد وحجازي ينضمان لاتحاد جدة غدًا .. شقيقه كريستيانو تدافع عن نجم مانش


طارق حامد وحجازي ينضمان لاتحاد جدة غدًا
 
سارة عبد الباقي
حدد الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة، موعد انتظام الدوليين في التدريبات بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وكان الدوليون وصلوا إلى المملكة أمس الأربعاء، على أن ينضموا لتدريبات اتحاد جدة اليوم الخميس، بعد انتهاء مشاركاتهم الدولية.

وتواجد الثنائي أحمد حجازي قلب الدفاع، وطارق حامد لاعب الوسط، مع منتخب مصر، وعوض الناشري وهارون كمارا وأحمد بامسعود مع المنتخب السعودي الأول، خلال فترة التوقف الدولي.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة النصر على ملعب مرسول بارك الرياض، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة.


وكان المنتخب المصري قد فاز في أول المباريات الودية تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا على حساب منتخب النيجر بثلاثية دون مقابل، كما حقق منتخب مصر فوزًا بنفس النتيجة على نظيره ليبيريا، في المباراة التي أقيمت أول، الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية.
 
 
شقيقه كريستيانو تدافع عن نجم مانشستر وتؤكد: البرتغاليين يبصقون في الطبق الذي يأكلونه منه
 
سارة عبد الباقي
دافعت كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وقائد منتخب البرتغال، عن شقيقها بعد تعرضه لحملة انتقادات قاسية من الجمهور البرتغالي.

وكتبت كاتيا، على حسابها على "إنستجرام": "رونالدو لديه عائلته ومن يحبونه يقفون بجانبه، وسيبقون بجانبه دائما مهما حدث".

وأضافت: "ما يحدث في الوقت الحالي لا يفاجئني على الإطلاق، إن البرتغاليين يبصقون في الطبق الذي يأكلونه منه، لطالما كان الأمر كذلك".

وتابعت: "لهذا السبب يزعجهم أن يظهر شخص ما ويغير العقليات.. أنا معك دائما يا ملكي".

واختتمت: "من الضروري تقديم مساعدة للذين قدموا المساعدة دائما للبرتغال. لكن البرتغاليين مرضى وتافهون وبلا روح وأغبياء وناكرين للجميل.. دائما ناكرين للجميل.. هذا الرجل ليس هناك من يساعده".

جاء ذلك عقب خسارة البرتغال أمام إسبانيا وفشلها في التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وطالب العديد من المشجعين بعدم ظهور رونالدو في تشكيلة البرتغال الأساسية مرة أخرى.
 
 
فقد السمع.. إنهاء مباراة بعد 6 دقائق فقط بسبب إصابة حارس المرمى

سارة عبد الباقي
تعرض مارتن بارا حارس مرمى فريق يونيفرسيداد التشيلي لإصابة بصدمة صوتية حادة خلال لقاء فريقه مع يونيفرسيداد كاتوليكا في كأس تشيلي.

وقالت شبكة "تي إن تي سبورتس" التشيلية، إن بارا قد تعرض لإصابة إزاء سقوط أحد الألعاب النارية عليه في الدقائق الأولى لكلاسيكو يونيفرسيداد، وتسبب سقوط حارس المرمى المفاجئ والمبكر في عدم استكمال المباراة التي لم يكن قد مرت منها إلا 6 دقائق شهدت تقدم فريق كاتوليكا بهدف نظيف.

ولكن بعد الهدف مباشرة وقعت حادثة إسقاط ألعاب نارية على مارتن بارا، ليقوم أفراد الطاقم الطبي بحمله ونقله للمستشفى لإجراء فحوصات طبية، وأكد الجهاز الطبي في بيان له أن بارا يعاني من فقدان السمع تماما في أحد أذنيه، مضيفا: "يعاني من صدمة صوتية حادة في الجانب الأيسر، وارتجاج شديد"، وبعد الحادثة قرر حكم المباراة إلغاءها تماماً بسبب عدم ضمان سلامة لاعبي كلا الفريقين.

وأكد يامال رجب مدير الدوري التشيلي إدانة اتحاد كرة القدم في بلاده لأحداث العنف التي شهدها الكلاسيكو، مؤكداً أن الفطرة السليمة حتمت إنهاء المباراة بشكل مبكر.

من جانبه أدان رئيس نادي يونيفرسيداد كاتوليكا الذي اتهم ناديه بارتكاب الواقعة، جماهير فريقه، قائلا: "من أجل التعبير عن قلقنا إزاء الحالة الصحية لمارتن يارا، الذي نقل للمستشفى في سانتياجو، وضد العنف الذي يمارس في ملاعب كرة القدم سنقوم بتقديم شكوى جنائية وسنتابعها حتى النهاية".

وأتم: "لن يتوقف الأمر عند هذا الحد، يجب أن نواجه المشكلة بطريقة متكاملة، ونحتاج في ذلك لدعم السلطات والجماهير، إن هؤلاء الذي يقولون إنهم مشجعون هم مجرمون ويؤثرون بشكل كبير على نادي كاتوليكا".

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد