أخر الاخبار

 

أول تحرك من بيراميدز بعد أنباء عودة رمضان صبحي للأهلي .. فضيحة جديدة في الأهلي .. الإسماعيلي يحسم مصير عبد الرحمن مجدي

29 سبتمبر 2022 الساعة 3:26 مساء
أول تحرك من بيراميدز بعد أنباء عودة رمضان صبحي للأهلي .. فضيحة جديدة في الأهل


 
 
الإسماعيلي يحسم مصير عبد الرحمن مجدي
قرر مسئولو نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي رفض كافة العروض المقدمة لـ عبدالرحمن مجدي وأحمد مدبولي نجمي الفريق الأول لكرة القدم للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأغلق مسئولو الإسماعيلي ملف رحيل عبدالرحمن مجدي ومدبولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل الحاجة الفنية لتواجدهما مع الفريق في الموسم الكروي الجديد .

وينتظم عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي غدا داخل معسكر فريقه المقام ب 6 أكتوبر .

وكان جاريدو منح عبدالرحمن مجدي راحة لمدة 48 ساعة بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني والذي كان يتواجد به اللاعب .

وضم جاريدو 30 لاعبا للدخول في معسكر مغلق وهم محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمود الشبراوي ومحمد دسوقي وكريم عرفات ومحمد بيومي وأحمد مصطفي ومحمد مخلوف وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والجزائري محمد بن خماسة والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ونور الزمان الزموري وصالح جمعة ومحمد الشامي وباسم مرسي ومحمد حسن وأحمد محسن وحازم مرسي والفلسطيني خالد النبريصي وأحمد مدبولي ومصطفى فارس وعمر الساعي.
 
 
 
 
اضحك كركر.. فضيحة جديدة في الأهلي..نكشف التفاصيل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن السر وراء عدم الاعلان عن شيء طوال الساعات الماضية رغم وضع فيديو عبر الصفحة الرسمية للنادي للتنبيه بالإعلان عن أمر ما مساء الأمس دون الكشف عن أي شيء حتى الآن.

وأكد المصدر أن الأهلي كان من المفترض أن يعلن بالأمس عن القميص الجديد للفريق والتعاقد مع شركة ملابس عالمية ومعروفة لتصميم قميص الفريق.

وشدد المصدر على أن الأهلي أجل الإعلان بعدما علموا بأن العقد الخاص بشركة الملابس الحالية لم ينتهي من الناحية القانونية ولا يجوز الإعلان عن أي قميص في الساعات الجارية وضرورة الانتظار لبضعة ساعات أو أيام وإلا سيتعرضوا لمسائلة قانونية.


ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري في دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا حيث ستقام مباراة الذهاب في تونس ولقاء العودة في القاهرة.
 
 
أول تحرك من بيراميدز بعد أنباء عودة رمضان صبحي للأهلي
لا صوت يعلو فوق الأزمة الأخيرة التي تطارد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في ظل التصريحات التي قادها إكرامي الشحات، والد زوجته بشأن عودته من جديد إلى النادي الأهلي، بجانب الاخبار والتقارير الإعلامية التي انتشرت في الفترة الماضية، والتي أكدت اقترابه من الرحيل إلى الأهلي، بجانب المفاوضات مع الزمالك.

وأبدى مسؤولو نادي بيراميدز تخوفهم، في ظل الاخبار التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، والأزمة التي تطارد رمضان صبحي، بشأن رغبته في الرحيل عن الفريق السماوي، لاسيما أن أحمد شوبير، خرج في تصريحات تلفزيونية، واكد أن رمضان صبحي، سيقدم تنازلات كبيرة من أجل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، والرحيل عن نادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى مسؤولو الفريق السماوي، لتأمين موقف اللاعب، خلال الفترة القادمة.

وتحدث مسؤولو بيراميدز، مع رمضان صبحي، خلال الساعات الأخيرة، من أجل معرفة حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن رغبته في العودة من جديد إلى النادي الأهلي، ومفاوضاته مع الزمالك خلال الفترة الماضية، لاسيما أنه يطمح في اللعب لنادي جماهيري، أو الاحتراف الخارجي.
رمضان صبحي سينتهي عقده مع نادي بيراميدز موسم 2025 المقبل، حيث يسعى مسؤولو الفريق السماوي إلى رفع عقد اللعب من النواحي المالية، بجانب تمديد تعاقده لمدة موسيمن أخرى.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد