أخر الاخبار

 

ارتفاع ضخم لراتب محمد صلاح ورونالدو بقرار حكومي .. صدام بين نيمار ومبابي .. بريست الفرنسي يفسخ عقده مع البلايلي

29 سبتمبر 2022 الساعة 4:23 مساء
ارتفاع ضخم لراتب محمد صلاح ورونالدو بقرار حكومي .. صدام بين نيمار ومبابي .. بر


أحمد عادل الشريف
 
سيتلقى كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، والمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، قفزة كبيرة في راتبيهما من نادييهما الإنجليزيين.

وحسب ما أعلنه كواسي كواتينغ، وزير المالية البريطاني قرر توحيد شرائح الضرائب عند 40% لمرتفعي الدخل، وإلغاء الحد الأعلى لضريبة الدخل التي كانت تبلغ 45%.

وبناء على تصريحات وزير المالية البريطاني، أكدت صحيفة "التايمز" أن متوسط ما يحصل عليه لاعبو أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" يبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني بشكل سنوي، بعد خصم الضرائب، إلا أن هذا الرقم سيرتفع على خلفية التخفيضات الضريبية.وبناء على ذلك القرار، سيكون رونالدو، إلى جانب صلاح، الذي يعتبر أكثر اللاعبين تقاضيا للأموال في ليفربول، أكبر المستفيدين من قرار وزارة المالية البريطانية، إذا أن الثنائي يتقاضى ما يقرب 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

إذ سيحصل رونالدو على 1.3 مليون جنيه إسترليني إضافية سنويا بعد قرار الحكومة البريطانية تخفيض ضريبة الدخل على ذوي الرواتب العالية بداية من أبريل 2023.

وحسب دراسة أجرتها شركة "إي واي" للمحاسبة، فإن لاعبي البريميرليغ، دفعوا 1.4 مليار جنيه كضرائب خلال موسم 2019-2020، وبهذا سترتفع رواتب اللاعبين بنحو 240 ألف جنيه إسترليني سنويا، بعد خفض الضرائب، الأمر الذي سيجعل الدوري الإنجليزي الممتاز الوجهة الأكثر جاذبية للمواهب الأجنبية بسبب ارتفاع الرواتب هناك.


 
400 مليون يورو.. والنتيجة صدام بين نيمار ومبابي
اعترف المستشار الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، لويس كامبوس، بارتكاب خطأ في الماضي بالتعاقد مع لاعبين في نفس المركز، وعدم رضاه عن فترة الانتقالات.وقال كامبوس في مقابلة مع قناة "RMC" سبورت الفرنسية: "لقد ارتكبنا خطأ في الماضي بالتعاقد مع لاعبين في نفس المركز، ولست راضيا عن فترة الانتقالات، لأن هناك مراكز بحاجة لتدعيم، بينما مراكز أخرى تعاني من تداخل بين اللاعبين".

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن لويس كامبوس، اعتبر التعاقد مع البرازيلي نيمار والفرنسي كليان مبابي مقابل 400 مليون يورو، في صيف 2017، كان فكرة سيئة، في ظل تفضيل الثنائي اللعب على الجهة اليسرى.

وأضافت أن التصريحات الأخيرة لكامبوس، تؤكد أيضا الصدام بين مبابي ونيمار داخل أرض الملعب، وتشير أيضا للمشكلة الأخرى بشأن حارسي المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس والإيطالي جيانلويجي دوناروما.

ولفتت "ليكيب" إلى أنه رغم قول لويس كامبوس إن نيمار لم يكن معروضا للبيع صيف العام الجاري، إلا أن إدارة بي إس جي فتحت الباب للاستغناء عنه بالفعل بعد تجديد عقد كيليان مبابي.



 
رسمياً.. بريست الفرنسي يفسخ عقده مع البلايلي

سارة عبد الباقي
أصدر نادي ستاد بريست الفرنسي بيانًا رسميًا، يعلن خلاله توصله لاتفاق بشأن فسخ عقده مع لاعبه الجزائري يوسف بلايلي.

وكان البلايلي وصل إلى صفوف بريست الفرنسي يناير من العام الجاري 2022، قبل أن يتم الاتفاق على فسخ العقد قبل نهايته، حيث كان مُقررًا أن ينتهي في يونيو 2023.

وقال نادي بريست في بيانه الرسمي: "تم إنهاء عقد يوسف بلايلي، بعدما طالب اللاعب من المدير الرياضي للنادي بهذا القرار، ووافق نادي بريست على إنهاء العقد الذي كان بلايلي ملزمًا به حتى 30 يونيو 2022. ونتمنى له حظًا سعيدًا في بقية حياته المهنية".


ومن جانبه، أكد المدير الرياضي لنادي بريست، في تصريحات لموقع النادي، أن يوسف البلايلي كان يعاني من صعوبة في الاستمرار مع الفريق وتحديدًا نظرًا لبعده عن عائلته.

وأوضح المدير الرياضي للنادي الفرنسي، أنه بعدما عقد اجتماع مع اللاعب الدولي الجزائري، توصل الطرفين لاتفاق بشأن فسخ العقد بشكل نهائي.

ولعب يوسف بلايلي مع ستاد بريست في الموسم الحالي 6 مباريات صنع خلالها هدفين، بينما شارك في الموسم الماضي منذ يناير 2022 في 13 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.



اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد