أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم ..فيريرا يرفع الحمل البدني .. فرمان خاص بشيكابالا و فتوح ..أجازة الدوليين الستة ..تأهيل عبد المجيد قبل مواجهة فلامبو

29 سبتمبر 2022 الساعة 9:54 مساء
تدريب الزمالك اليوم ..فيريرا يرفع الحمل البدني .. فرمان خاص  بشيكابالا و فتوح


أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، إستعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.
 
 
تدريب الزمالك اليوم ..رفع الحمل التدريبى بالتدريج 
 
 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، عقب العودة لاستئناف التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة لمدة 3 أيام.
وقام الجهاز الفني بتقسيم الحصة التأهيلية والبدنية إلى عدة مراحل، تضمنت  تدريبات الجري الخفيف بمحيط الملعب، اعقبها تدريبات تأهيلية متنوعة ، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تأهيلية باستخدام الكرة.
وتولى أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق قيادة التدريبات البدنية للاعبين خلال مران اليوم .
ويركز الجهاز الفني للفريق على رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي خاصة عقب العودة من الراحة السلبية ، بالإضافة إلى علاج الإرهاق وتجهيز الجميع بالشكل المناسب للفترة المقبلة.
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.
فيريرا يمنح شيكابالا راحة إضافية
منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحة لمحمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، من التدريبات الجماعية التي  أقيمت اليوم الخميس  على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام.
ويستعد الفريق  لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.
أجازة  الدوليين الستة فى تدريب الزمالك اليوم 
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، عدم مشاركة اللاعبين الدوليين، سواء الذين تواجدوا مع منتخبي مصر أو تونس خلال فترة الأجندة الدولية الأخيرة. 
و حصل 6 لاعبين على راحة إضافية لمدة 24 ساعة من قبل المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا، وهم محمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" وإمام عاشور ومحمد صبحي، بجانب الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.
ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الزمالك الدوليين في التدريبات الجماعية غدا الجمعة، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
تأهيل عبد المجيد  على هامش تدريب الزمالك اليوم وراحة فتوح 



خضع حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية إضافية بالكرة على هامش مران الزمالك  اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من  قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة ، بسبب معاناته في الفترة السابقة من إصابة بشد في العضلة الضامة، وخضع على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
ويخضع حسام عبد المجيد في  الوقت الحالي للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .

فى حين منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لأحمد فتوح الظهير الأيسر، من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني خلال فترة الأجندة الدولية الأخيرة. 
ويخضع أحمد فتوح لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا. 


ايمن طاهر يجهز حراس الزمالك


وضع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لثلاثي حراسة المرمي محمد عواد و السيد عطية و محمد نديم، خلال مران اليوم  الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة .
وشهدت تدريبات الحراس، فقرة تأهيلية عبارة عن الجري بمحيط الملعب، بخلاف الحصة التأهيلية التي خاضها الحراس مع باقي أفراد الفريق ، لرفع معدلات اللياقة  البدنية لهم وتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.وبعدها خاض ثلاثي حراسة المرمى تدريبات فنية متنوعة تحت قيادة أيمن طاهر .

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد