أخر الاخبار

 

زوجة نجم بنيفكا البرازيلي تسخر منه بسبب23 FIFA ..قطر ترد على الشركة الراعية لقميص منتخب الدنمارك ..موتسيي يحاول انقاذ كأس أمم 2025

29 سبتمبر 2022 الساعة 10:29 مساء
اخبار الزمالك - زوجة نجم بنيفكا البرازيلي تسخر منه بسبب23 FIFA ..قطر ترد على الشركة الراعية لقميص منتخب الدنمارك ..موتسيي يحاول انقاذ كأس أمم 2025


 زوجة نجم بنيفكا البرازيلي تسخر منه بسبب23 fifA 
 أحمد عادل الشريف 
يترقب عشاق النسخة الجديدة من لعبة الفيديو الإلكترونية الشهيرة "FIFA 23" لكرة القدم، التي يهواها الملايين حول العالم، طرحها في الأسواق بشكل رسمي يوم غد الجمعة.
وأثار ظهور البرازيلي لوكاس فيريسيمو، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، خلال أحد الفيديوهات الدعائية للعبة جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية.
وجاء أبرز التعليقات من أماندا فيريسيمو، زوجة لوكاس فيريسيمو، التي انتقدت شكل البرازيلي في اللعبة، معتبرة أنه تم تحويله إلى رجل قبيح.
ونشرت أماندا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للاعب البالغ من العمر 27 عاما، من ظهوره في اللعبة وعلقت عليها قائلة: "ما هذا الشيء القبيح؟ أنا لم أتزوج رجلا قبيحا بالتأكيد".
 
وانهال العديد من التعليقات الساخرة على الـ"تغريدة"، إذ قال أحد المتابعين: "لا أعرف إن كنت سأبكي أم أضحك، إنه لا يشبه لوكاس أبدا".
بينما قال آخر: "لا توجد أي طريقة لأن يكون هذا الشخص هو لوكاس".
ويعد فيريسيمو أحد اللاعبين الدوليين في منتخب البرازيل، إذ ظهر لأول مرة مع منتخب بلاده في سبتمبر 2021، خلال مباراة في تصفيات كأس العالم 2022 ضد بيرو والتي فازت بها البرازيل بهدفين نظيفين.


قطر ترد على الشركة الراعية لقميص منتخب الدنمارك 

ردت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، على الشركة المصنعة لقمصان منتخب الدنمارك، قبل إنطلاق منافسات مونديال قطر والتى فاجأت الجميع بقميص بتصميم لا يظهر شعار منتخب الدنمارك أو العلامة التجارية لشركة الملابس. وقالت فى بيان لها: "لا نرغب في ظهور علامتنا التجارية خلال البطولة التي كلفت آلاف الأشخاص حياتهم".
 
وأكدت الشركة المنتجة للقميص، في بيانها أن قمصان الدنمارك، ليست مستوحاة فقط من يورو 1992، للإشادة بأعظم نجاح كروي للدنمارك، لكن أيضا للاحتجاج على قطر وسجلها في مجال حقوق الإنسان.
 
فى الوقت نفسه، ردت اللجنة المنظمة لكأس العالم على شركة الملابس الرياضية ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بيان اللجنة والتى وصفت بيان شركة الملايس بمثابة حيلة تسويقية منافقة لأن إنتاج الملابس الرياضية الخاصة بهم يقع في الصين وهي دولة لديها قضايا حقوق الإنسان.
قالت اللجنة المنظمة للمونديال، في بيانها: "عملنا بجد جنبا إلى جنب مع الحكومة القطرية لضمان إجراء إصلاحات مهمة في نظام العمل من خلال سن قوانين تحمي حقوق العمال وتضمن تحسين الظروف المعيشية".
 
وأضافت: "نحن نعارض إدعاء شركة الملابس الرياضية بأن هذه البطولة كلفت آلاف الأشخاص حياتهم، ونرفض رفضا قاطعا التقليل من أهمية التزامنا الصادق بحماية صحة وسلامة 30 ألف عامل قاموا ببناء ملاعب كأس العالم والمشاريع الأخرى".
أكملت: "يمت الالتزام نفسه الآن ليشمل 150 ألف عامل عبر خدمات البطولة المختلفة و40 ألف في قطاع الضيافة".
أنهت اللجنة بيانها: ""مثل كل دولة فإن التقدم في هذه القضايا هو رحلة بلا خط نهاية وقطر ملتزمة بهذه الرحلة، ويجب أن يقع العبء دائما على عاتق البلدان لبذل المزيد لحماية حقوق الشعوب في جميع أنحال العالم بما في ذلك الدنمارك".
ويقع منتخب الدنمارك في المجموعة الرابعة مع فرنسا وتونس وأستراليا.


زيارة حاسمة من رئيس الكاف إلى غينيا لحسم مصير أمم أفريقيا 2025



أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن الرئيس باتريس موتسيبي، سيزور غينيا كوناكرى غدا الجمعة، ويرافقه في ذلك السكرتير العام، فيرون موسينجو أومبا.وقال بيان الكاف:"يلتقي الرئيس موتسيبي مع العقيد مامادي دومبويا، رئيس المرحلة الانتقالية لغينيا في كوناكري بعد ظهر غداالجمعة، وسينضم إليه الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، فيرون موسينجو أومبا.
وأضاف:"قبل لقاء العقيد دومبويا ، سيجري الدكتور موتسيبي محادثات مع قيادة الاتحاد الغيني لكرة القدم، ووزير الشباب والرياضة ، الدكتور برنارد جومو".  وذكرت شبكة قنوات "بى ان سبورتس"، أن هناك توقعات بسحب تنظيم كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ من غينيا بسبب عدم الجاهزية. 
 وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى منح تنظيم البطولة لموريتانيا، التي كانت ترغب في استضافة نسخة 2027 مع السنغال.يذكر أن النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية تقام في كوت ديفوار خلال يناير عام 2024.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد