أخر الاخبار

 

صفقة مهاجم منتخب الشباب على اعتاب الزمالك ..أمير مجاهد يحذر من فلامبو ويؤكد الزمالك محتاج رأس حربة

30 سبتمبر 2022 الساعة 3:54 صباحا
صفقة مهاجم منتخب الشباب على اعتاب الزمالك ..أمير مجاهد يحذر من فلامبو ويؤكد


نكشف يوسف حسن على اعتاب الزمالك 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة اقتراب النادي من التعاقد مع اسم تردد خلال الأيام الماضية، بخصوص ضمه في الميركاتو الصيفي.
وكانت بعض الأنباء ترددت مؤخراً عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع اللاعب يوسف حسن، مهاجم وادي ومنتخب مصر للشباب  خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 
وقال المصدر أن الزمالك بالفعل دخل في مفاوضات لضم مهاجم وادي دجلة الشاب يوسف حسن، مشيراً إلى أن حسن  رحب بالانتقال إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل.
وأوضح المصدر قائلاً إن وادي دجلة يرحب ببيع يوسف حسن  للزمالك. ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة، حسم الصفقة بعد الاتفاق على التفاصيل المادية.
وكان الزمالك ضم المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، ومحمد صبحي بعد نهاية اعارته من فاركو..
الزمالك يستعد لمواجهة فلامبو بتدريبات خططية 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية وفنية خاصة على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة .
وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، و تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية .
وقام أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود بمنح اللاعبين تعليمات متواصلة خلال الفقرة الخططية. 
وفي نفس السياق حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على القاء  محاضرة فنية على اللاعبين بنهاية المران، نقل خلالها للاعبين بعض التعليمات الخططية الخاصة.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء  الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام.
ويستعد الفريق  لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.



أمير مجاهد: الزمالك تعاقد مع احتياجاته وينقصه رأس حربة


علق أمير عزمي مجاهد، لاعب نادي الزمالك الأسبق، على صفقات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية حتى الآن.وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " الزمالك أبرم تعاقدات ناجحة خلال الفترة الماضية من خلال الصفقات التي تعاقد معها".وتابع: "الزمالك تعاقد مع احتياجاته فقط وليس عدد كبير من الصفقات قد لا يحتاجها الفريق".وأتم: "الزمالك يحتاج إلى التعاقد مع رأس حربة بجانب إتمام صفقة البنيني سامسون، بجوار وجود التونسي سيف الدين الجزيري".







أمير مجاهد: على الزمالك الحذر من فلامبو.. والأبيض الأقرب للتأهل
 
تحدث أمير عزمي مجاهد، لاعب نادي الزمالك الأسبق، على مواجهة الأبيض أمام فلامبو البورندي بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " فلامبو البورندي نجح في إقصاء نادي الاتحاد الليبي من الدور التمهيدي قبل مواجهة الزمالك، لذا يجب الحذر قبل مواجهة الفريق البورندي".وتابع: "يجب أن يكون هناك استعداد جيد لمباراة الذهاب، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي من الممكن أن تواجه الزمالك، المتمثلة في ارتفاع درجات الحرارة وسوء أرضية الملعب".وأتم: "الزمالك على الورق هو الأقرب للتأهل وإقصاء الفريق البورندي والصعود للدور المقبل بفضل لاعبيه ومدربه المخضرم فيريرا".

اخبار الزمالك

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد