أخر الاخبار

 

ظهور عمر جابر أحدث الصفقات فى تدريب الزمالك اليوم وبشرة بشفاء هذا الثنائي وعودة الدوليين الخمسة وكورسات للمهاجمين

30 سبتمبر 2022 الساعة 8:32 مساء
ظهور عمر جابر أحدث الصفقات فى تدريب الزمالك اليوم وبشرة بشفاء هذا الثنائي  وعودة الدوليين الخمسة  وكورسات للمهاجمين


واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، التى شهدت عودة الدوليين والظهور الأول للنجم العائد عمر جابر ، إنتقاله من بيراميدز ، ومشاركة حسام عبد المجيد وفتوح ، فى إطار الإستعداد للقاء الذهاب بدوري أبطال أفريقيا أمام فلامبو بطل بوروندي بدور ال32 المقرر إقامته يوم 9 أكتوبر المقبل فى العاصمة التنزانية دار السلام .
 
عمر جابر عودة إلى الزمالك وممر شرفي 
أنتظم عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك في تدريب الفريق اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما انضم اللاعب مؤخرا  لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من بيراميدز.
وتعد هذه هي المشاركة هي الأولي لعمر جابر مع الفريق بعد إعلان الزمالك التعاقد معه في الفترة الأخيرة.
وحرص  أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين على الترحيب بعمر جابر قبل انطلاق التدريبات، وتمنوا له التوفيق و تحقيق النجاحات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أبناء القلعة البيضاء.
وقام الجهاز الفني ولاعبو الفريق بتنظيم ممر شرفي لعمر جابر احتفالا بانضمامه للزمالك وعودته لبيته من جديد.
عودة الدوليين الخمسة  إلى تدريب الزمالك اليوم 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة، انتظام ثلاثي الأبيض الدولي محمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد صبحي حارس المرمى استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة .

كما شارك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة. 
يأتي ذلك عقب عودتهما من المشاركة مع منتخب نسور قرطاج خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.
يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأول الأخير وكذلك معسكر المتتخب التونسى والمشاركة فى لقاء البرازيل . 


شفاء فتوح وعبد المجيد  ويشاركا في مران الزمالك

شارك حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.
جاءت مشاركة  عبد المجيد  في تدريب الزمالك اليوم بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة، وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وخاض حسام عبد المجيد الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية مع زملائه بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة 
كما شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.
يأتي ذلك عقب تماثل فتوح  للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني الأول وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.
وأدي أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك خاض اللاعب فقرة تدريبات إضافية بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، ولم يشارك في التدريبات الخططية والتقسيمة الفنية .

فيريرا يخصص كورسات للمهاجمين فى تدريب الزمالك اليوم 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات خاصة للمهاجمين خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك ،  استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة. 
وشارك في هذه الفقرة يوسف إبراهيم أوباما وحسام أشرف وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه، وتولى قيادة هذه الفقرة كل من،  أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، وتم خلالها التركيز على إنهاء الهجمة بشكل متقن، سواء بالقدم أو بالرأس من خلال العرضيات، بالإضافة إلى التدريب على التسديد من داخل منطقة الجزاء. 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

اخبار الزمالك

تأهل الأرجنتين وبولندا وسقوط السعودية أمام المكسيك فى كأس العالم قطر 2022

تأهل الأرجنتين وبولندا وسقوط السعودية أمام المكسيك فى كأس العالم قطر 2022

خطفت منتخب الأرجنتين  بطاقة التأهل إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة الثالثة برصيد نقاط عقب فوز راقصى التانجو على بولندا بهدفين نظيفين .وتأهلت بولندا برصيد  4 نقاط فى المركز الثاني بفارق الأهداف عن المكسيك التى فازت على السعودية بهدفين مقابل

تأهل الأرجنتين وبولندا وسقوط السعودية أمام المكسيك فى كأس العالم قطر 2022

تأهل الأرجنتين وبولندا وسقوط السعودية أمام المكسيك فى كأس العالم قطر 2022

خطفت منتخب الأرجنتين  بطاقة التأهل إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة الثالثة برصيد نقاط عقب فوز راقصى التانجو على بولندا بهدفين نظيفين .وتأهلت بولندا برصيد  4 نقاط فى المركز الثاني بفارق الأهداف عن المكسيك التى فازت على السعودية بهدفين مقابل

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

مهاب ممدوح   رغم عدم التأهل.. تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالمنجح المنتخب التونسي في تحقيق الفوز على منتخب فرنسا بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، في فوز تاريخي فهو الفوز

نتيجة  تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

نتيجة تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين تونس وفرنسامهاب ممدوح خيّم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب فرنسا في مباراة الجولة الأخيرة والحاسمة في منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كاس العالم بقطر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد