أخر الاخبار

 

ظهور عمر جابر أحدث الصفقات فى تدريب الزمالك اليوم وبشرة بشفاء هذا الثنائي وعودة الدوليين الخمسة وكورسات للمهاجمين

30 سبتمبر 2022 الساعة 8:32 مساء
ظهور عمر جابر أحدث الصفقات فى تدريب الزمالك اليوم وبشرة بشفاء هذا الثنائي  و


واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، التى شهدت عودة الدوليين والظهور الأول للنجم العائد عمر جابر ، إنتقاله من بيراميدز ، ومشاركة حسام عبد المجيد وفتوح ، فى إطار الإستعداد للقاء الذهاب بدوري أبطال أفريقيا أمام فلامبو بطل بوروندي بدور ال32 المقرر إقامته يوم 9 أكتوبر المقبل فى العاصمة التنزانية دار السلام .
 
عمر جابر عودة إلى الزمالك وممر شرفي 
أنتظم عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك في تدريب الفريق اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما انضم اللاعب مؤخرا  لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من بيراميدز.
وتعد هذه هي المشاركة هي الأولي لعمر جابر مع الفريق بعد إعلان الزمالك التعاقد معه في الفترة الأخيرة.
وحرص  أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين على الترحيب بعمر جابر قبل انطلاق التدريبات، وتمنوا له التوفيق و تحقيق النجاحات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أبناء القلعة البيضاء.
وقام الجهاز الفني ولاعبو الفريق بتنظيم ممر شرفي لعمر جابر احتفالا بانضمامه للزمالك وعودته لبيته من جديد.
عودة الدوليين الخمسة  إلى تدريب الزمالك اليوم 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة، انتظام ثلاثي الأبيض الدولي محمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد صبحي حارس المرمى استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة .

كما شارك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة. 
يأتي ذلك عقب عودتهما من المشاركة مع منتخب نسور قرطاج خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.
يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأول الأخير وكذلك معسكر المتتخب التونسى والمشاركة فى لقاء البرازيل . 


شفاء فتوح وعبد المجيد  ويشاركا في مران الزمالك

شارك حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.
جاءت مشاركة  عبد المجيد  في تدريب الزمالك اليوم بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة، وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وخاض حسام عبد المجيد الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية مع زملائه بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة 
كما شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.
يأتي ذلك عقب تماثل فتوح  للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني الأول وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.
وأدي أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك خاض اللاعب فقرة تدريبات إضافية بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، ولم يشارك في التدريبات الخططية والتقسيمة الفنية .

فيريرا يخصص كورسات للمهاجمين فى تدريب الزمالك اليوم 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات خاصة للمهاجمين خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك ،  استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة. 
وشارك في هذه الفقرة يوسف إبراهيم أوباما وحسام أشرف وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه، وتولى قيادة هذه الفقرة كل من،  أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، وتم خلالها التركيز على إنهاء الهجمة بشكل متقن، سواء بالقدم أو بالرأس من خلال العرضيات، بالإضافة إلى التدريب على التسديد من داخل منطقة الجزاء. 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد