أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يرد على أنباء رحيل عبد الرحمن مجدي .. بيراميدز ينتظر عرض الزمالك .. حقيقة إيقاف القيد للنادي المصري

2 اكتوبر 2022 الساعة 1:44 مساء
الإسماعيلي يرد على أنباء رحيل عبد الرحمن مجدي .. بيراميدز ينتظر عرض الزمالك .


أكد خالد زين، نائب رئيس نادي الإسماعيلي، أن كل ما يتردد عن وجود عرض من المصري للحصول على خدمات اللاعب عبدالرحمن مجدي غير صحيح.

وقال زين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس 2":" لا يوجد عرض رسمي من المصري للتعاقد مع اللاعب عبدالرحمن مجدي، وأصدرنا قرار بعدم التفريط في اللاعب".

وأضاف:" عبدالرحمن مجدي ليس للبيع ولا نفكر في التفريط في خدماته حاليا، وقيمته أعلى من 25 مليون جنيه لكننا لا نفكر في بيعه".

وتابع:" إدارة النادي الإسماعيلي قررت عدم التفريط في أي لاعب وخاصة عبدالرحمن مجدي، كما هو الحال مع محمد الشامي وتابع:" إدارة النادي الإسماعيلي قررت عدم التفريط في أي لاعب وخاصة عبدالرحمن مجدي، كما هو الحال مع محمد الشامي الذي لم يصلنا عرضا لضمه من جانب الاتحاد السكندري".
 
 
حقيقة إيقاف القيد للنادي المصري
أكد رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي كامل أبو علي، أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد حول إيقاف المصري عن قيد لاعبيه الجدد على نظام انتقالات اللاعبين الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمعروف باسم "TMS".

وقال كامل أبو علي- في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي المصري- إن مجلس إدارة النادي المصري تمكن من التعامل بنجاح مع عدد من الملفات، وأبرزها سداد مبلغ 130 ألف دولار، وهي المستحقات المتأخرة لنادي الوداد المغربي في صفقة اللاعب كازادي كاسينجو، بجانب سداد مبلغ 27 ألف فرنك سويسري، كرسوم استئناف للجنة شئون اللاعبين في الفيفا، وذلك في ملف اللاعب التونسي رامي البدوي، وسداد مبلغ 32 ألف فرنك سويسري، كرسوم قضائية متأخرة واجبة السداد على النادي المصري.

وأضاف: "أنهى المجلس أيضا التعاقد بالتراضي مع اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو بعد حصوله على مبلغ مالي، وسداد المستحقات المتأخرة للاعب النيجيري أوستين أموتو وإنهاء عقده"، موضحا أن التفاوض ما زال جاريا مع التونسي معين الشعباني المدير الفني الأسبق للمصري لإنهاء أزمة مستحقاته لدى النادي، والبالغة 275 ألف دولار.
 
 
بيراميدز ينتظر عرض الزمالك
يدرس بيراميدز إعارة 3 لاعبين في الموسم الجديد، بناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة اليوناني تاكيس جونياس.

وبحسب مصادر داخل الفريق، فإن بيراميدز استقر بنسبة كبيرة على إعارة اللاعب الواعد، عماد ميهوب، بعد تألقه مع إيسترن كومباني، بجانب كريم الطيب بعد نهاية إعارته للطلائع.

وتتجه النية أيضا لدى إدارة بيراميدز، لإعارة الفلسطيني الدولي محمود وادي، خاصة أن اللاعب لم يحصل على العروض المناسبة للاستغناء عنه.

ويترقب مسؤولو بيراميدز وصول عرض رسمي من الزمالك، للتفاوض حول رحيل اللاعب نهائيا.

لكن في حال عدم حدوث هذا السيناريو، فإن وادي قد يرحل معارا لأحد أندية الدوري المصري الممتاز.

ويسعى مسؤولو بيراميدز في المقابل لتجديد عقد النجم البوركيني، إيريك تراوري، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، على أن يدرسوا مستقبله إذا لم يجدد تعاقده مع النادي.
 

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد