أخر الاخبار

 

نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر ..ملخص تدريب الزمالك اليوم

2 اكتوبر 2022 الساعة 7:54 مساء
نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر ..ملخص تدريب الزمال


 
 
نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر 
أكد جوني نيونسابا نائب رئيس نادي فلامبو على توصل ناديه لاتفاق مع مسؤولي الزمالك على إقامة مباراة الذهاب أمام الأبيض يوم 9 أكتوبر الجاري بمصر بدلا من إقامتها في تنزانيا.
وأوضح نائب رئيس النادي البوروندي أن الفترة الأخيرة شهدت تواصل مسؤولي الزمالك معهم للاتفاق على إقامة المباراة في مصر بدلا من إقامتها في تنزانيا.
ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل بوروندي باستاد الجيش ببرج العرب، بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك تأهل لدور الـ32 للبطولة بعد تخطي عقبة إيليكت التشادي في الدور التمهيدي بالفوز ذهابا وإيابا بهدفين لكل فريق.
"فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وحرص "فيريرا" على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران ، وأكد على أهمية المنافسات المقبلة للفريق، بداية من مواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

فقرة خاصة على العرضيات والتسديد على المرمى  في مران الزمالك 


‏خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، على  هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت الفقرة التدريب على استغلال  الكرات العرضية، وخضع جميع لاعبي الأبيض لمجموعة من الألعاب الهوائية في وضعيات مختلفة.   


كما ركز  فيريرا ومعاونيه  على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى ، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لخوض مباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة شهدت التركيز على التصويب من مناطق مختلفة بالملعب، و حرص جوسفالدو فيريرا على مشاركة جميع اللاعبين في التسديد على المرمى.

."فيريرا" يطمئن على إمام عاشور وتأهيل جمعة 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع إمام عاشور  لاعب الوسط بحضور الجهاز الطبي ، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
واطمأن فيريرا على تنفيذ عاشور للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الفني للفريق، في ظل  شعوره باجهاد عضلي.
تقسيمة قوية وتعليمات خاصة لهذا الرباعي 


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية،  خلال  التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وقام جوسفالدو فيريرا المدير الفني بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة ، و حرص على منح الرباعي سيف الدين الجزيري وابراهميا نداي، ومحمد أشرف "روقا" ومحمد عبد الشافي بعض التعليمات الفنية لتنفيذها.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد