أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ميار شريف تتقدم 25 مركز ..إندونيسيا.. 32 طفلا بين ضحايا التدافع ..سقوط نانت ..ماذا قدم مصطفى محمد

3 اكتوبر 2022 الساعة 2:50 مساء
ترند مصر اليوم ميار شريف تتقدم 25  مركز ..إندونيسيا.. 32 طفلا بين ضحايا التدافع .


 
ميار شريف ملكة متوجة على عرش التنس تتقدم 25 مركز فى التصنيف العالمي 
 
 
أحمد عادل شريف 
تقدمت ميار شريف لاعبة  منتخب التنس 25 مركزاً فى التصنيف العالمى للتنس، وفقا للاتحاد الدولى للعبة.
 
ميار كانت تحتل المركز الـ 74 فى التصنيف العالمى، لكن فوزها ببطولة بارما المفتوحة التى أٌقيمت فى إيطاليا، جعلها تتقدم 25 مركزاً، لتصبح فى المركز الـ 49 .
 واستطاعت ميار شريف ،  التغلب على المصنفة السابعة عالميا بنهائى بطولة بارما المفتوحة التى أقيمت فى إيطاليا، حيث فازت فى أول مباراتين أمام اللاعبة المجرية والسويسرية على الترتيب بنتيجة 2/0، فى الأدوار الأولى من البطولة.وفى دور ربع النهائي التقت مع الأمريكية لورين ديفيز بنتيجة 2/0 ، وتأهلت لنصف النهائي ، فى قبل نهائي بطولة بارما فازت ميار على منافستها الرومانية انا بوجدان بنتيجة 2/1 ، وتأهلت ميار لنهائى بطولة بارما والتقت مع اليونانية ماريا سكارى المصنفة السابعة على العالم وفازت بنتيجة  2/0 .


إندونيسيا.. 32 طفلا بين ضحايا التدافع

سارة عبد الباقي 

توفى 32 طفلا في التدافع الذي حدث بملعب كرة قدم في إندونيسيا، قبل أيام، والذي أدى إلى مقتل 125 شخصا، حسبما قال مسؤول في وزارة تمكين المرأة وحماية الطفل لوكالة فرانس برس، الاثنين.
وأضاف المسؤول: "أشارت أحدث البيانات التي تلقيناها إلى أن من بين الـ125 شخصا الذين قضوا في الحادثة، 32 كانوا من الأطفال، وأصغرهم كان طفلا يتراوح عمره بين الثلاثة والأربعة أعوام".
وأبلغ المسؤول الحكومي في وزارة تمكين المرأة وحماية الطفل، واسمه نهار، رويترز أن الأطفال الضحايا تتراوح أعمارهم بين 3 و17 عاما.
ومن جانب آخر، قال وزير الأمن الإندونيسي، محمد محفوظ، الاثنين، إنه سيقود فريقا للتحقيق في انتهاكات القانون التي أدت إلى وقوع الحادثة.
وحدثت الوفيات في تدافع نتج عن قيام أفراد الشرطة بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بعد مباراة لكرة قدم في مالانغ بجاوة الشرقية.
وأمر الرئيس الإندونيسي، جوكو ويدودو، بوقف الدوري الممتاز لكرة القدم حتى إعادة تقييم السلامة وتشديد الأمن.
ولا تزال الشرطة تستجوب الشهود وتقوم بتحليل لقطات من 32 كاميرا أمنية داخل وخارج الملعب ومن هواتف محمولة يملكها الضحايا، في إطار التحقيق لتحديد المشتبه بهم، وفقا لأسوشيتد برس.
وقالت الشرطة إن 18 من أفرادها المسؤولين عن إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بالإضافة إلى مديري الأمن يخضعون للتحقيق.
وتقول الوكالة إن هذه الحادثة تعتبر من بين أكثر الكوارث فتكا على الإطلاق بالعالم في حدث رياضي.
وقالت السلطات الإندونيسية، الاثنين، إنها ستشكل فريقا مستقلا لتقصي الحقائق في واقعة التدافع، بينما تحقق لجنة حقوق الإنسان بالبلاد في استخدام الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع، وفقا لرويترز.
وتدافع المشجعون بذعر أثناء محاولتهم الهروب من الاستاد الممتلئ بأكثر من سعته في مالانغ في جاوة الشرقية.
وأطلقت الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المشجعين، بعد اقتحام جماهير الفريق صاحب الأرض الخاسر الملعب بعد مباراة محلية.
وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن لوائح السلامة تنص على ضرورة عدم استخدام الأسلحة النارية أو "قنابل غاز للسيطرة على الجماهير" خلال المباريات.
وذهبت الشرطة ومسؤولون رياضيون إلى مالانغ للتحقيق في واحدة من أسوأ كوارث الاستادات في العالم.

سقوط نانت ..ماذا قدم مصطفى محمد أمام موناكو 

مهاب ممدوح 

شارك الدولي المصري مصطفى محمد كبديل في هزيمة فريقه نانت من موناكو برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن منافسات الدوري الفرنسي.
ورغم حصول مصطفى محمد على جائزة لاعب الشهر في نانت خلال شهر سبتمبر الماضي لم يبدأ به مدرب نانت أساسيا في مباراة موناكو.
ماذا قدم مصطفى محمد أمام موناكو َ؟
الدفاع القوي لفريق موناكو وضعف هجوم نانت ساهم في ظهور مصطفى محمد بمستوى فني ضعيف فاللاعب لمس الكرة 10 مرات فقط وفاز بتدخل ارضى وهوائي وحيد وحاول التسديد مرة وحيدة فقط ولم يقم بأي مراوغة.
البعض من جمهور نانت عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر هاجم المدرب انظوان كوامبيه مدرب نانت بسبب إبقاء مصطفى محمد علي دكة البدلاء خلال مباراة أمس منذ البداية رغم تألقه الملفت خلال الشهر الماضي.

أحداث المباراة 
حقق فريق موناكو الفرنسي فوزًا كبيرًا أمام نظيره نانت المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد بنتيجة 4/1 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز. سجل رباعية موناكو وسام بن يدر " هاتريك" في الدقائق 6 و28 و62 من ركلة جزاء وبريل إيمبولو في الدقيقة الثانية.
بينما جاء هدف نانت بالنيران الصديقة بعدما سجل كايو هنريكي لاعب موناكو هدفًا في مرماه في الدقيقة 79.
بهذه النتيجة رفع موناكو رصيده عند النقطة 17 في المركز الخامس بينما تجمد رصيد نانت عند النقطة 7 في المركز السادس عشر.
وتواجد الدولي المصري مصطفى محمد في دكة البدلاء قبل أن يشارك في الدقيقة 65.

اخبار الزمالك

الونش يزف بشرة خير لعشاق الزمالك وحسن يؤكد فتوح مرفوض

الونش يزف بشرة خير لعشاق الزمالك وحسن يؤكد فتوح مرفوض

الونش يزف بشرة خير لعشاق الزمالك    قلب  محمود حمدي الونش نجم دفاع الزمالك ، الغائب عن الملاعب بسبب الإصابة مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان زف بشرة خير لعشاق الزمالك من محبيه من خلال  ستوري عبر انستجرام يؤكد من خلالها جاهزيته لخوض المباريات

الأهلي يواصل نزيف النقاط بالسقوط أمام شباب بلوزداد .الحديدي يكشف ايام كولر باتت معدودة فى الأهلى وفسخ التعاقد مع موديست

الأهلي يواصل نزيف النقاط بالسقوط أمام شباب بلوزداد الجزائري فى برج العرب    واصل فريق الأهلي نزيف النقاط فى دوري  أبطال أفريقيا بعد السقوط فى  فخ  التعادل أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين على ملعب الجيش

معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا وسنلعب على الفوز ..عمر جابر لن

معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا وسنلعب على الفوز ..عمر جابر لن تنخدع بالفوز على سوار الغيني وتعلمنا من دروس الماضي

    معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا سبرانزا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها في السادسة مساء غداً السبت باستاد السلام في

رحلة ساحرة إلى أكثر الأماكن شهرة في السعودية

رحلة ساحرة إلى أكثر الأماكن شهرة في السعودية

هل تبحث عن المتعة والرفاهية التي لا مثيل لها؟ أم  أنك تبحث عن الاستجمام  والاسترخاء في تلك المناظر الساحرة التي تحبس الأنفاس؟ أيًا كان ما ترغب في اكتشافه خلال رحلتك القادمة، فأنك معنا تجد ما تبحث عنه . لذا اسمح لنا عزيزي السائح أن نأخذك في جولة تضم الكثير من الأحاسيس

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
مدرب ساجرادا يعترف قلقان من معتمد جمال واعشق لعب الزمالك بسبب هذا الثنائي
رابطة الأندية تؤجل لقاء الزمالك أمام الإتحاد السكندري ..تعرف على قرار معتمد جمال قبل لقاء ساجرادا سبرانزا الأنجولي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة قوية من كهربا بشأن غرامة الزمالك .. 3 صفقات جديدة في الزمالك .. اعتذار وتجديد فتوح
اخبار الزمالك اليوم في الصحف:  .. التفاصيل الكاملة لأزمة "إيشو" مع الزمالك .. محاولات مكثفة في الزمالك لعودة الثلاثي
المزيد