أخر الاخبار

 

كشف تفاصيل خطف صلاح محسن من الأهلي بطريقة جهنمية..فيريرا يرفض أعادت هذا اللاعب ..شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم

3 اكتوبر 2022 الساعة 5:51 مساء
كشف تفاصيل خطف صلاح محسن من الأهلي بطريقة جهنمية..فيريرا يرفض أعادت هذا اللا


نكشف تفاصيل خطة الزمالك  لخطف صلاح محسن من الأهلي بطريقة جهنمية 
 
 هاني عصام 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن تفاصيل خطة الأبيض للتعاقد مع أحد نجوم الأهلي خلال الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.
وأكد المصدر أن هناك مفاوضات قوية من جانب الزمالك ،  مع صلاح محسن ، جناح  الأهلي ، لضمه في الموسم المقبل بعدما خرج محسن ،  من قائمة الأهلي للموسم الجديد وتم قيده على قائمة الانتظار.
 
وأوضح المصدر أن نادي  الزمالك ،  يرغب في ضم صلاح محسن  ، في صفقة إنتقال حر بعد رحيله عن الأهلي بشكل نهائي حيث تنص اللائحة على أحقية  اللاعب  في فسخ تعاقده حال إستمرار وضعه على قائمة الإنتظار حتى يناير المقبل بدون أن يتم قيده.
 
وحاول مسئولو الأهلي إعارة صلاح محسن ،  في الفترة الماضية وجلب أكثر من عرض له لكن جميعهم باءت  بالفشل بسبب رفض صلاح محسن  وإصراره على تحديد النادي الجديد بإرادته وبدون الضغط من جانب الإدارة الأهلاوية بسبب غضبه الشديد لوضعه على قائمة الإنتظار من الأساس وعدم قيده في قائمة الفريق.
 
ويرى الزمالك أن صلاح محسن ، سيكون صفقة قوية ومفيدة للفريق حال ضمه خاصة وأنه لم يحصل على فرصته مع الأهلي بشكل كامل وكان يشارك على فترات متقطعة.



فيريرا يرفض أعادت عبد السلام 




رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عودة محمد عبد السلام بعد إنتهاء إعارته لصفوف الاتحاد السكندري.
وجاء قرار فيريرا بسبب الوفرة الدفاعية بجانب رغبته في تقليص عدد اللاعبين من الأساس خلال تدريبات الفريق.
وانتهت إعارة عبد السلام ، للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري ورغم تواجد بند يتيح لهم شرائه بشكل نهائي لكنهم لم يفعلوه حتى الآن.
ويضم الزمالك على مستوى خط الدفاع حاليا كل من الونش ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري الوافد من طلائع الجيش إلى جانب محمود علاء الذي لم يتحدد موقفه حتى الآن بعدما طلب الرحيل عن الفريق لكنه لم يوقع لأي فريق حتى الآن.
ويعتمد فيريرا في طريقة لعبه على الثلاثي الونش ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد في التشكيل الأساسي.
وشارك حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية  خلال الأيام الماضية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.
جاءت مشاركة عبد المجيد ، في التدريب بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة، وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وخاض حسام عبد المجيد الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية مع زملائه بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم 




عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، و تواجد في مران اليوم الاثنين  بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.
وطالب المدير الفني من شيكابالا خوض التدريبات  بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

وأدى شيكابالا في بداية المران تدريبات خاصة بالجري الخفيف حول الملعب، في حين أنخرط باقي اللاعبين في التدريبات الفنية.
ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري ثم شارك شيكابالا في جزء تدريبي بالكرة مع بعض زملائه

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد