أخر الاخبار

 

ردود أفعال نجوم الزمالك والأهلي بعد تفوق خاما بليات على شيكابالا فى إستفتاء الكاف لأفضل جناح..السعيد شيكابالا كابوسهم ..عبد الملك: شيكا طلع شاغل ناس كتير قوي ومتعب مفيش مقارنة

3 اكتوبر 2022 الساعة 8:56 مساء
ردود أفعال نجوم الزمالك والأهلي بعد تفوق خاما بليات على شيكابالا فى إستفتاء


 
ردود أفعال نجوم الزمالك والأهلي بعد تفوق خاما بليات على شيكابالا فى إستفتاء الكاف لأفضل جناح 
مهاب ممدوح 
كالعادة بيثبت جمهور الاهلي أن كابوسه الدائم في كل وقت هو محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي يقدم مستوى فني مميز ساهم من خلاله في تتويج الزمالك بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي على حساب الاهلي الذي خرج بموسم صفري بدون أي لقب سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.
البداية كانت من إعلان صفحة الاتحاد الأفريقي الرسمية عبر تويتر عن استفتاء يضم افضل الأجنحة الهجومية في القارة آخر 10 سنوات وتواجد شيكابالا بين اللاعبين المرشحين لحصد لقب الأفضل مع بعض اللاعبين على رأسهم خاما بيليات لاعب صن داونز الجنوب أفريقي السابق.
المثير في الأمر أن صفحات الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قامت بحملة لدعم خاما بيليات على حساب شيكابالا حتى لا يفوز شيكابالا بالجائزة رغم الأزمات التي تطارد النادي الأهلي مؤخرا وابتعاده عن حصد الألقاب، جمهور الاهلي كان مشغولا بشيكابالا فقط.
علق بعض النجوم على الواقعة حيث سخر شوقي السعيد نجم الزمالك السابق من الأمر وكتب عبر حسابه الرسمي: "صباح الفل جمهور الاهلي بيقوم من النوم بيقول شيكابالا.. كابوسهم"
ونقلت صفحة المختلط تصريحات منسوبة لعماد متعب نجم الأهلي السابق والذي قال: " الكاف عامل استفتاء بين خاما بليات وشيكا للافضل في تشكيلة القرن الحالي  ، الغريب ان خاما كسب فى التصويت  ، ما هو اكيد اي حد مش زملكاوي هيصوت ضد شيكا عشان يخسر  ، ثانيا شيكا مينفعش يتحط في  المقارنه مع لاعبين امثال خاما او غيرهم  ، انا وأي حد عنده ضمير عارف ان شيكا الافضل  ، حتى الكاف نفسه ال وضع المقارنه دي عارف ان شيكا لا يقارن بهؤلاء اللاعبين"
في سياق متصل سخر أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق من الأمر وكتب:" شيكابالا طلع شاغل ناس كتير اوي".


شيكابالا يعود إلى تدريب الزمالك اليوم 

عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، و تواجد في مران اليوم الاثنين  بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.
وطالب المدير الفني من شيكابالا خوض التدريبات  بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

وأدى شيكابالا في بداية المران تدريبات خاصة بالجري الخفيف حول الملعب، في حين أنخرط باقي اللاعبين في التدريبات الفنية.
ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري ثم شارك شيكابالا في جزء تدريبي بالكرة مع بعض زملائه




كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب غياب محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك عن التدريبات خلال الفترة الماضية.
وأوضح المصدر أن شيكابالا يعاني من الإصابة بنزلة برد، وحصل على راحة من قبل الجهاز الطبي، وتواجد قائد الزمالك في مقر النادي أمس الأحد للخضوع لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك.
وأكد المصدر على أن شيكابالا سيخضع لبرنامج تأهيلي في الأيام المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات المقبلة.
ويستعد الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد