أخر الاخبار

 

ردود أفعال نجوم الزمالك والأهلي بعد تفوق خاما بليات على شيكابالا فى إستفتاء الكاف لأفضل جناح..السعيد شيكابالا كابوسهم ..عبد الملك: شيكا طلع شاغل ناس كتير قوي ومتعب مفيش مقارنة

3 اكتوبر 2022 الساعة 8:56 مساء
ردود أفعال نجوم الزمالك والأهلي بعد تفوق خاما بليات على شيكابالا فى إستفتاء


 
ردود أفعال نجوم الزمالك والأهلي بعد تفوق خاما بليات على شيكابالا فى إستفتاء الكاف لأفضل جناح 
مهاب ممدوح 
كالعادة بيثبت جمهور الاهلي أن كابوسه الدائم في كل وقت هو محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي يقدم مستوى فني مميز ساهم من خلاله في تتويج الزمالك بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي على حساب الاهلي الذي خرج بموسم صفري بدون أي لقب سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.
البداية كانت من إعلان صفحة الاتحاد الأفريقي الرسمية عبر تويتر عن استفتاء يضم افضل الأجنحة الهجومية في القارة آخر 10 سنوات وتواجد شيكابالا بين اللاعبين المرشحين لحصد لقب الأفضل مع بعض اللاعبين على رأسهم خاما بيليات لاعب صن داونز الجنوب أفريقي السابق.
المثير في الأمر أن صفحات الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قامت بحملة لدعم خاما بيليات على حساب شيكابالا حتى لا يفوز شيكابالا بالجائزة رغم الأزمات التي تطارد النادي الأهلي مؤخرا وابتعاده عن حصد الألقاب، جمهور الاهلي كان مشغولا بشيكابالا فقط.
علق بعض النجوم على الواقعة حيث سخر شوقي السعيد نجم الزمالك السابق من الأمر وكتب عبر حسابه الرسمي: "صباح الفل جمهور الاهلي بيقوم من النوم بيقول شيكابالا.. كابوسهم"
ونقلت صفحة المختلط تصريحات منسوبة لعماد متعب نجم الأهلي السابق والذي قال: " الكاف عامل استفتاء بين خاما بليات وشيكا للافضل في تشكيلة القرن الحالي  ، الغريب ان خاما كسب فى التصويت  ، ما هو اكيد اي حد مش زملكاوي هيصوت ضد شيكا عشان يخسر  ، ثانيا شيكا مينفعش يتحط في  المقارنه مع لاعبين امثال خاما او غيرهم  ، انا وأي حد عنده ضمير عارف ان شيكا الافضل  ، حتى الكاف نفسه ال وضع المقارنه دي عارف ان شيكا لا يقارن بهؤلاء اللاعبين"
في سياق متصل سخر أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق من الأمر وكتب:" شيكابالا طلع شاغل ناس كتير اوي".


شيكابالا يعود إلى تدريب الزمالك اليوم 

عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، و تواجد في مران اليوم الاثنين  بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.
وطالب المدير الفني من شيكابالا خوض التدريبات  بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

وأدى شيكابالا في بداية المران تدريبات خاصة بالجري الخفيف حول الملعب، في حين أنخرط باقي اللاعبين في التدريبات الفنية.
ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري ثم شارك شيكابالا في جزء تدريبي بالكرة مع بعض زملائه




كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب غياب محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك عن التدريبات خلال الفترة الماضية.
وأوضح المصدر أن شيكابالا يعاني من الإصابة بنزلة برد، وحصل على راحة من قبل الجهاز الطبي، وتواجد قائد الزمالك في مقر النادي أمس الأحد للخضوع لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك.
وأكد المصدر على أن شيكابالا سيخضع لبرنامج تأهيلي في الأيام المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات المقبلة.
ويستعد الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد