أخر الاخبار

 

أكينيولا فى الزمالك للمشاركة فى التدريب بعد الإعلان عن التعاقد رسميا ..تمديد عقد محمود علاء ..فيريرا يحسم مصير أوباما

4 اكتوبر 2022 الساعة 5:18 مساء
اخبار الزمالك - أكينيولا فى الزمالك للمشاركة فى التدريب بعد الإعلان عن التعاقد رسميا ..تمديد عقد محمود علاء ..فيريرا يحسم مصير أوباما


شهد نادي الزمالك اليوم ، تواجد المهاجم البنيى سامسون أكينيولا ، أحدث صفقات الزمالك ، عقب الوصول إلى القاهرة مساء أمس قادما من الإمارات برفقة الدكتور محمد أسامة ، طبيب الفريق عقب إجراء الكشف الطبي ، فى الوقت نفسه قام محمود علاء ، بتمديد تعاقده مع الزمالك ، عقب الموافقة على إعارته إلى نادي الإتحاد السكندري ، وحسم  المدير الفنى البرتغالى لفريق الزمالك ، مصير يوسف أوباما حيث تقرر إستمراره مع الزمالك .
 
الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع البنيني سامسون أكينيولا 
 
سارة عبد الباقي 
 
أعلن نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع البنيني سامسون اكينيولا مهاجم فريق كاراكاس الفنزويلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.وكتبت الحسابات الرسمية للزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي  :"أسد بنيني ينضم إلى كتيبة فرسان الزمالك للموسم الجديد..مرحباً بك في 100 عقبة، سامسون"
ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري .
 
سامسون أكينيولا فى الزمالك 
هاني عصام
 
تواجد البنيني سامسون في مقر نادي الزمالك اليوم ، الثلاثاء تمهيدًا للمشاركة في مران الفريق.وقرر مسئولو الزمالك تفعيل التعاقد مع سامسون بعدما اجتاز أكينولا ،  الكشف الطبي بنجاح.وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عن التعاقد مع سامسون عبر الحساب الرسمي للنادي عبر "فيسبوك".
 
 
ومن ناحية أخرى، عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، و تواجد في مران أمس الاثنين  بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.وطالب المدير الفني من شيكابالا خوض التدريبات  بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.وأدى شيكابالا في بداية المران تدريبات خاصة بالجري الخفيف حول الملعب، في حين أنخرط باقي اللاعبين في التدريبات الفنية.
 
ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري ثم شارك شيكابالا في جزء تدريبي بالكرة مع بعض زملائه.


نكشف مصير يوسف أوباما بعد رحيل محمود علاء 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف يوسف أوباما لاعب الفريق من الاستمرار في الموسم المقبل بعد رحيل محمود علاء إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 
وأكد المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك رحب باستمرار أوباما ولا يمانع في بقائه على عكس الموقف بالنسبة لمحمود علاء والذي أوصى الخواجة في وقت سابق برحيله وعدم استمراره وهو ما حدث.
 
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك حاولت تسويق أوباما في الفترة الأخيرة لكن مشكلة راتب اللاعب تسببت في النهاية باستمراره مع الفريق بسبب رفض الأندية منحه راتب يصل إلى 9 ملايين جنيه في الموسم.
 
وأوضح المصدر أن فيريرا من الناحية الفنية سيعتمد على أوباما في بعض اللقاءات ولا يرفض استمراره من الناحية الفنية وهو ما يشجع ببقائه.
 
 


محمود علاء يمدد عقده مع الزمالك بعد الإعارة إلى الإتحاد السكندري 
سارة عبد الباقي 
 


قام محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتمديد تعاقده مع الزمالك لمدة موسم إضافي بعد رحيله إلى نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد مصدر مقرب من محمود علاء أن اللاعب وقع على عقود التمديد لنادي الزمالك في جلسة مع مسؤولي الزمالك بعد الموافقة على إعارته لفريق الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد.
وكان الزمالك وافق على رحيل علاء بعدما تمكن النادي الأبيض من التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

هاني عصام   فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة بشأن الأزمة الأخيرة التي حدثت في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.وأكد المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق طلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة عقب نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز

اخبار الزمالك - نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

    نكشف موقف جوميز من الانسحاب من نهائي السوبر هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق بشأن الأحداث الأخيرة داخل الفريق.وأكد المصدر أن جوميز رفض بشكل نهائي فكرة الانسحاب من مواجهة الأهلي وتمسك

اخبار الزمالك - محكمة ابو ظبي تصدم ثلاثى الزمالك المحبوس وتحرمهم من الظهور في نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

محكمة ابو ظبي تصدم ثلاثى الزمالك المحبوس وتحرمهم من الظهور في نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  عاجل .. المحكمة تصدم الزمالك بقرار صادم ضد ثلاثي الفريق في الإمارات قبل نهائي السوبر صدمة جديدة يتلقاها مسئولو نادي الزمالك قبل مباراة نهائي السوبر أمام الاهلي في الإمارات، على خلفية أزمة مباراة بيراميدز التي على اثرها تم احتجاز ثلاثي الزمالك نبيل

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

    خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟ علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي .. تعرف على موعد تدريب الزمالك الأساسي والمؤتمر الصحفي لجوميز

استعدادًا للأهلي .. تعرف على موعد تدريب الزمالك الأساسي والمؤتمر الصحفي لجوميز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف بتوقيت مصر على ستاد محمد بن زايد، استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي.وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن يكون تدريب كل فريق

المزيد
المزيد