أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الفضائيات ..شبانة فيريرا يرفض خيانة الزمالك ..سيراميكا يخطف هدف الزمالك ..نجوم المستقبل يهدد صفقة عمرو السيسي

5 اكتوبر 2022 الساعة 9:38 صباحا
اخبار الزمالك فى الفضائيات ..شبانة فيريرا يرفض خيانة الزمالك ..سيراميكا يخطف


تنوعت أخبار الزمالك فى القنوات الفضائية خلال الساعات الماضية حيث أكد محمد شبانة أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا يرفض خيانة الزمالك بالإنتقال إلى العمل كمدير فنى لأحد المنتخبات المشاركة فى مونديال قطر و ظهر محمد الطويلة مالك نجوم المستقبل ليؤكد أن رحيل عمرو السيسي ، لاعب وسط طلائع الجيش مشروط بموافقة نجوم المستقبل ، كما كشف محمدفاروق ، أن سيراميكا كليوباترا يحاول إستعارة صلاح محسن ، من الأهلي والذي بات هدف الزمالك ، بعد قيام الأهلي ، بوضعه فى قائمة الأنتظار .



شبانة: فيريرا يرفض عرضًا مغريًا للرحيل عن الزمالك 
 

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك تلقى عرضًا مغريًا من أحد المنتخبات المشاركة في كأس العالم.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، وجاء العرض بالرفض من جانب فيريرا بسبب رفضه تدريب منتخبات في الوقت الحالي إلى جانب ضيق الوقت قبل كأس العالم حيث اعتذر للأمر.
وأتم،حرصت على إبلاغ جماهير الزمالك برفض فيريرا لهذا العرض حتى يقدرون قيمة مدرب فريقهم، رأينا كيروش يتنازل عن أكثر من نصف راتبه الذي تقاضاه مع منتخب مصر، من أجل تدريب إيران في كأس العالم، رغم كونه حر، وهو ما لم يفعله فيريرا الذي تمسك بالزمالك.

محمد فاروق : الزمالك يضع الرتوش الأخيرة فى صفقة السيسي 



أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش تمهيداً للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع مسؤولي طلائع الجيش خلال الساعات القليلة القادمة لحسم الصفقة بشكل رسمي، وخاصة وأن النادي أنهى اتفاقه مع اللاعب على كافة بنود التعاقد".
وتابع:" من المنتظر أن تحسم الصفقة بمقابل مالي وإعارة لاعبين لصفوف الفريق العسكري خلال الموسم المقبل".
وأضاف:" يتواجد عمرو السيسي في معسكر فريقه بالإسماعيلية وينتظر انتهاء المفاوضات بشكل رسمي بين الناديين للخضوع للكشف الطبي ومن ثم التوقع على عقود انضمامه للزمالك بشكل رسمي" .

الطويلة: إنتقال عمرو السيسي إلى الزمالك  لن يتم إلا بموافقتنا
 
أكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن عمرو السيسي لاعب فريق النجوم الأسبق وفريق طلائع الجيش الحالي، لا يحق له الرحيل عن الفريق إلا بموافقة نادي النجوم.
 
وقال الطويلة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " الحديث عن انتقال عمرو السيسي من طلائع الجيش إلى الزمالك عار تماما من الصحة".
 
وتابع: "هناك الاتفاق بين النجوم وطلائع الجيش عندما تم بيع عمرو السيسي إلى الأخير بأن يحصل النجوم على 50% من قيمة رسوم انتقال السيسي  إلى أي نادي آخر".
 
وواصل: "البند الثاني في اتفاق النجوم مع طلائع الجيش هو إخطار نادي النجوم بالعروض التي تصل للاعب، وتتم الموافقة على بيع السيسي  من نادي النجوم واختيار أفضل عرض للاعب".
 
وأتم رئيس نجوم المستقبل : "العقد ووقع بشكل ثلاثي بين الناديين وعمرو السيسي، واللاعب يحق له فقط الاتفاق على تفاصيل راتبه السنوي مع فريقه الجديد".
وكيله يعلق على اقتراب عمرو السيسي من الزمالك
علق سيد مرعي، وكيل اللاعبين، على اقتراب عمرو السيسي، لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش، من الانضمام للزمالك.
 
وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " عمرو السيسي تلقى عدة عروض للرحيل عن طلائع الجيش خلال الفترة الماضية، ولكن لا أستطيع الحديث عن مفاوضات الزمالك لضمه حاليا".وتابع: "هشام صلاح ظهير أيمن نادي الاتحاد السكندري على أعتاب الرحيل إلى  المصري البورسعيدي".
 
وأتم: "هناك جلسة اليوم  لحسم صفقة انتقال صلاح إلى النادي البورسعيدي".


محمد فاروق : صلاح محسن اقترب من الإعارة إلى سيراميكا  
 
أكد الإعلامي محمد فاروق أن صلاح محسن مهاجم فريق الأهلي اقترب من الرحيل على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق باب القيد رسمياً في أكتوبر الجاري.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" صلاح محسن مهاجم فريق الأهلي فى طريقه للانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة مقابل 6 مليون جنيه في الموسم المقبل".
وأضاف:"وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع إدارة الأهلى، إلى مرحلة متقدمة فى الوقت الحالي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات في حال عدم تعثر المفاوضات مرة أخرى بعدما كان محسن ،  مرشحاً للدخول في صفقة تبادلية مع "ميسي" لاعب سيراميكا كليوباترا".




اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد