أخر الاخبار

 

تألق 9 لاعبين في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثلاث لاعبين من بينهم أدهم الخواجة وفيريرا يجهز شيكابالا وعاشور وتأهيل جمعة

5 اكتوبر 2022 الساعة 6:41 مساء
تألق 9 لاعبين في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثلاث لاعبين من بينهم أدهم الخواج


واصل اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة فلامبو بطل روندا بدوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري .
 
وفيما يلي استعراض لأبرز لقطات ومشاهد تدريب الزمالك اليوم:
تصعيد 3 لاعبين فى تدريب الزمالك اليوم


قام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال مران اليوم.

وشهد مران الزمالك اليوم مشاركة مصطفى شكري ظهير أيسر 2001 بجانب أدهم الخواجة ومحمد خضري، ليعودوا للمشاركة مع الفريق الأول بعد فترة من المشاركة مع فرقهم في قطاع الناشئين.


كما تواجد محمد طارق وكريم عبد الحق ومحمد حسام "بيسو" وشاركوا في التدريبات الفنية بشكل طبيعي.





"فيريرا" يعقد جلسة خاصة مع سيف جعفر


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة خاصة مع سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الشاب بعد انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتحدث المدير الفني مع اللاعب حول أدائه الفني، ومنحه بعض التعليمات الخاصة، مؤكدا ثقته في قدراته كأحد اللاعبين المميزين الذي سيحصلون على الفرصة كاملة.

وشرح "فيريرا" للاعبه في حضور حسني خطاب مترجم الفريق، كل ما يخص المطلوب منه لتنفيذه في التدريبات خلال الفترة المقبلة.




عبد الله جمعة يؤدي تدريبات منفردة في "الجيمانيزيوم"

خاض عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويخضع جمعة لبرنامج تأهيلي منفرد بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في أنكل القدم، ويؤدي تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان جمعة أدى تدريبات خفيفة بالكرة في مران أمس قبل أن يعود لأداء تدريبات منفردة في الجيمانيزيوم .



برنامج خاص لـ"شيكابالا وعاشور" في مران الزمالك

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خضوع الثنائي لبرنامج تدريبي خاص لتجهيزهما بالشكل الأمثل قبل انضمامهما للتدريبات الجماعية، بعدما كان يعاني الثنائي من إصابات طفيفة منعتهما من المشاركة في المران خلال الأيام الماضية.

وخاض الثنائي تدريبات فنية متنوعة برفقة البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الجديد، ومنها المراوغات والتسديد على مرمى السيد عطية حارس مرمى الفريق الشاب.





تدريبات فنية للاعبي الزمالك تحت إشراف "أجواش"


خضع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات فنية خاصة تحت إشراف روي أجواش المدرب المساعد خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتولى أجواش الإشراف على تدريب مجموعة تضم أحمد مصطفى "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف الدين الجزيري ومحمد عبد الشافي وزكريا الوردي وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي وسيف جعفر.

وركز المدرب المساعد  على خوض تدريبات التسديدات بعيدة المدى، عن طريق تسديد اللاعبين على مرمى ثنائي الحراس الشاب السيد عطية ومحمد نديم.

وظهر أحمد مصطفى "زيزو" ويوسف اوباما وسيف جعفر وإبراهيما نداي  بشكل طيب خلال المران.





اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد