أخر الاخبار

 

ريال مدريد بالعلامة الكاملة ..مانشستر سيتى يكتسح كوبنهاجن ..سقوط باريس سان جيرمان وفوز تشيلسي العريض على ميلان

5 اكتوبر 2022 الساعة 11:28 مساء
ريال مدريد بالعلامة الكاملة ..مانشستر سيتى يكتسح كوبنهاجن ..سقوط باريس سان ج



ريال مدريد يفوز على شاختار بهدفين في دوري أبطال أوروبا 
 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 

فاز فريق ريال مدريد على شاختار بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وسجل للريال رودريجو وفينسيوس جونيور فيما سجل لشاختار أولكسندر زوبكوف لينتهي اللقاء بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة يحتل ريال مدريد صدارة جدول الترتيب بتسع نقاط فيما يتجمد رصيد شاختار عند النقطة السادسة في الوصافة.
ريال مدريد خاض ثلاث مباريات حقق الفوز في الثلاثة مسجلا 7 أهداف واستقبل هدفا وحيدا فقط.


تشيلسي يمطر شباك ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق تشيلسي، الفوز أمام نظيره ميلان الإيطالي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
سجل ثلاثية تشيلسي كلا من، ويسلي فوفانا بالدقيقة 24 من زمن المباراة، بيير أوباميانج  بالدقيقة 56، رييس جيمس بالدقيقة 61، ليحصد البلوز 3 نقاط ثمينة في مشوار مجموعات دوري أبطال أوروبا.
سيطر تشيلسي على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، وسط تكتلات دفاعية ومحاولات على استحياء من لاعبو الفريق الإيطالي.
وبتلك النتيجة، يحتل تشيلسي وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد ميلان الإيطالي بالمركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.



بنفيكا يفرض التعادل على سان جيرمان في دوري الأبطال 
تعادل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع مضيفه بنفيكا البرتغالي، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأربعاء، على ملعب "النور"، ضمن فعاليات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة، بمسابقة دوري أبطال أوروبا. 
افتتح ليونيل ميسي، التسجيل للفريق الباريسي، في الدقيقة 22، بعد تسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء، ليوصل البرغوث الأرجنتيني صناعة المجد في البطولة القارية. 
وبات بنفيكا الفريق رقم 40 الذي يهز شباكه، ميسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليصبح قائد التانجو أول لاعب في التاريخ يتمكن من تحقيق هذا الإنجاز. 
وبدأ ميسي مشواره التهديفي، في دوري أبطال أوروبا يوم 2 نوفمبر عام 2005، بعمر 18 عامًا، عندما هز شباك باناثينايكوس اليوناني.
وفي الدقيقة 41، سجل دانيلو بيريرا، مدافع سان جيرمان، هدف تعادل بنفيكا، بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة التعادل بهدف بين الفريقين. 
بتلك النتيجة يحتل سان جيرمان صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن بنفيكا الوصيف، بينما يأتي يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقبع فريق الاحتلال المركز الأخير دون رصيد من النقاط.




مانشستر سيتي يكرم ضيافة كوبنهاجن بخماسية نظيفة 
حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا كاسحًا على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 5/0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
سجل أهداف مان سيتي  إيرلنج هالاند في الدقيقتين 7 و33، ودافيت خوشولافا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 وأضاف رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 55 ثم سجل الخامس جوليان ألفاريز في الدقيقة 76.بهذه النتيجة يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة السابعة بـ9 نقاط يليه بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 6 نقاط ثم إشبيلية وكوبنهاجن لكلٍ منهما نقطة.
وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:
حراسة المرمى: إيدرسون
الدفاع: جواو كانسيلو، دياز، لابورت، سيرجيو جوميز
الوسط: إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا، جاك جريليش
الهجوم: رياض محرز، إرلينج هالاند، ألفاريز

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد