ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

6 اكتوبر 2022 الساعة 10:51 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
نصر أكتوبر
انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم الخميس الذكرى 49 لنصر حرب 6 أكتوبر عام 1973، ولم تنسى السينما المصرية ذلك اليوم حيث أرخت عدد من الأفلام لهذا اليوم العظيم.

ومن أبرز الأفلام التى حاولت أن توثق لحظة انتصارات أكتوبر، أفلام الرصاصة لا تزال في جيبي، العمر لحظة، الطريق إلى إيلات، حائط البطولات، أبناء الصمت، حتى آخر العمر، أغنية على الممر


 
 
نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي
تحدثت الفنانة نبيلة عبيد عن سر خلافها القديم مع الفنانة نادية الجندي، مؤكدة أنه حدث نتيجة وقيعة.

وأضافت في لقائها مع برنامج «صدى الملاعب»: «هي كان عندها فيلم نازل معرفش حصل فيه إيه، وأنا سمعت لأول مرة عن الخلاف من الصحفية عائشة صالح أثناء عملها موضوع عني لمجلة المصور، وأول مرة أسمع منها عن خلاف مع نادية الجندي بسبب فيلم وفضلت أبحث لحد ما عرفت إن في وقيعة وناس بتقول لها حاجات عني».

وتابعت: «بادرت لحل الخلاف، ولما والدتها توفت طلبت من الموسيقار جمال سلامة يستأذنها عشان أزورها معاه وأعزيها، لإنه كان صديقها وساكن في نفس عمارتها».

وأردفت: «إنها لم تستطع أن تعمل في مجال سوى التمثيل».

وعن أكثر الممثلين الذين أحبت العمل معهم أجابت :«أحمد زكي، يوسف شعبان، صلاح قابيل».



 
المؤسس عثمان
 عرضت قناة atv التركية إعلان الحلقة 99 من مسلسل "المؤسس عثمان"، المقرر عرضها يوم الأربعاء الخامس من أكتوبر.

وظهر في إعلان مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 99، أبطال العمل وهم يخوضون قتالًا عنيفًا في ظل المؤمرات التي يحيكونها ضد بعضهم البعض، والقتال في ساحة المعارك تحت اسم الحرية.

شهدت الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث أحداثًا مثيرة بعد نجاح عثمان في افتتاح قلعة يني شهير التي يريد أن تجعلها عاصمة دولته، ، واستشهدت أيغول زوجة جيركوتاي، وابنة عم عثمان، حتى تعالت وتيرة الأحداث ووصلت إلى نجاح عثمان في قتل قائد روما رومانوس.

ويُعرض مسلسل "المؤسس عثمان"، يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءً، وذلك على شاشة قناة atv، وترددها على نايل سات هو 10796، وسيجري عرضها من خلال بعض المنصات الإلكترونية مصحوبة بترجمتها إلى اللغة العربية.

كما تعرض عبر قناة الفجر الجزائرية أول قناة عربية تبث مسلسل المؤسس عثمان بجميع أجزائه، على تردد 12645 بقمر نايل سات،

وتدور أحداث "المؤسس عثمان" في إطار من الدراما والتشويق في ظل المعارك الحربية والصراعات التاريخية إبان تأسيس الدولة العثمانية التي جرى تتبعها على الأجزاء الثلاثة المنصرمة وانتهت بالحلقة 98.

يشارك في بطولة مسلسل "المؤسس عثمان" كل من بوراك أوزجيفيت، أوزجي تورير، يلديز شاغري أتيكسوي، ومن الممثلين المنضمين جدد للموسم الرابع نويان أوزير، كان يالتشين، دنيز حمزة أوغلو، كان بويوكالتاي، إيبيك كارابينار، ميراي أكاي، نهاد ألتينكايا، هاكان يلماز.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

  منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي    بمساعدة الحكم الإسباني ماريولا خطف فريق الأهلي، فوز قاتل من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء على ملعب ستاد القاهرة ليرفع الأهلي رصيده

اخبار الزمالك - عااااجل  الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

عااااجل الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

انتهى الشوط الأول،  بين الأهلي وبيراميدز  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل بينهما من الدور الأول والمقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة. الأهلي، تقدم عن طريق وسام أبو علي ، فى الدقيقة 17 عن طريق عرضية حسين الشحات.  وتعادل فيستون ماييلي بعد الانفراد

اخبار الزمالك - شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

  شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات   فى الوقت الذى لاحقت الاتهامات شهد عادل ،لاعبة منتخب مصر للدرجات، انها تعمدت إصابة زميلتها فى المنتخب  جنى عليوة، حيث خرج علينا يوسف زكى ،قائد منتخب مصر، للدراجات ، للرجال ،للدفاع عن زميلته فى

اخبار الزمالك - ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن قناة المحور

ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن قناة المحور

ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن المحور مهاب ممدوح كشف أحمد حسام ميدو، كواليس رحيله عن قناة المحور وإيقاف برنامج الريمونتادا، الذي قدمه نجم الزمالك السابق على مدار 3 سنوات ماضية. كتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد