أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك .. صفقات الزمالك المرتقبة .. 4 قرارات في الزمالك

6 اكتوبر 2022 الساعة 12:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك .. صفقات الزمالك ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك
كشف طارق يحيى، نجم الزمالك الأسبق، عن مفاجأة المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
وقال طارق يحيى، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «المستشار مرتضى منصور، قرر صرف 8 ملايين جنيه، اليوم الخميس، لجميع الفرق الرياضية بنادي الزمالك، وهي رواتب جميع الرياضيين بالقلعة البيضاء، بعدما دفع للعمال والموظفين مرتباتهم منذ يومين».

وأضاف: «مرتضى منصور، قرر أيضًا صرف اليوم 20 مليون جنيه للاعبي الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهنيئًا لهم، يستحقون الكثير، وهو يستحق التحية والتقدير والاحترام، لأنه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك، بسبب الحجز على أرصدته في كثير من البنوك، وهو يدبر الأمر ويصرف مرتبات الموظفين والعمال والرياضيين في النادي».
 
 
الوطن: 4 قرارات في الزمالك
أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، 4 قرارات قبل مباراتي الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضد فلامبو بطل بوروندي، في ذهاب وإياب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرارات رئيس الزمالك قبل مواجهة بوروندي، كالتالي:

1- صرف 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء صباح اليوم الخميس، قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

2-  صرف 8 ملايين جنيه للمدربين والأجهزة الإدارية لكل الفرق الرياضية.

3- تسليم السفير البوروندي في مصر 50 ألف دولار مقابل إقامة مباراتي الذهاب والإياب باستاد برج العرب، وحقوق نادي فلامبو في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري، وفقا للاتفاق المبرم بين مرتضى منصور والسفير.

4- بيع حقوق بث مباراتي الزمالك وفلامبو بطل بوروندي حصريا من خلال قناة أون تايم سبورت المملوكة للشركة المتحدة بـ60 ألف دولار.

وجاءت تلك القرارات توفيرا لتكاليف الطائرة الخاصة التي كانت ستنقل لاعبي الزمالك إلى تنزانيا والعودة إلى القاهرة بما يعادل أربعة ملايين جنيه، بعد الاتفاق على خوض مباراتي الذهاب والإياب في مصر، نظرا لأن ملاعب بوروندي غير معتمدة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يذكر أن لقب دوري أبطال أفريقيا غائب عن القلعة البيضاء منذ عام 2002، وقت الفوز على الرجاء المغربي بالهدف الشهير الذي أحرزه تامر عبد الحميد.
 
 
اليوم السابع: صفقات الزمالك المرتقبة
 كشف الإعلامى أحمد شوبير تطورات مفاوضات الأهلى مع نادى كاواساكى فرونتال اليابانى بشأن التعاقد مع البرازيلى مارسينيو، مؤكدا أن الأهلى على وشك أن ينهى صفقة مارسينيو والتفاوض حاليا على القيمة المالية وطريقة السداد.

وقال فى تصريحات خلال برنامجه "مع شوبير" على إذاعة أون تايم سبورت أن الأهلى مصمم على إبرام صفقة مارسينيو قبل غلق باب القيد الصيفى، باعتباره المطلب الأول للسويسرى مارسيل كولر.

وتابع: "كل الأمنيات للأهلى بالعودة من تونس فائزا اوالتعادل على أقل تقدير لأن الاتحاد المنستيرى فريق صعب والجهاز الفنى للأهلى شاهد أكثر من 3 مباريات للفريق التونسى ويعلم نقاط قوته والأهلى قادر على تخطى العقبة.

وفيما يخص الزمالك، أوضح شوبير أن الزمالك يضع برنامجا بدنيا لتجهيز سامسون اكينيولا تحت إشراف مخطط الأحمال ولا يزال شيكابالا بعيدا عن اللحاق بمباراة فلامبو البوروندي.

وعن صفقات الزمالك أشار إلى أن هناك صفقتين على وشك دخول الزمالك قريبا، الأولى عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، حيث بات اللاعب قريبا من دخول النادي والثانية يوسف حسن لاعب وادي دجلة ولكن يوجد شد وجذب بين الطرفين.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد