أخر الاخبار

 

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الأهلى فى بطولة افريقيا بعد أكتساح بطل الكونغو ..وفاة مكتشف صلاح ..فوز مانشستر يونايتد وسيدات مصر تهزم الاردن

6 اكتوبر 2022 الساعة 10:24 مساء
كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الأهلى فى بطولة افريقيا بعد أكتساح بطل الكون



كوماندو الزمالك يفوز على كينشاسا ويتأهل الى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال 
 
تأهل  الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك، لمواجهة الأهلى فى الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا المقامة حاليا فى تونس بعد فوز الكوماندوز  على نظيره كينشاسا بنتيجة 33-17, في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا في تونس.
انتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الابيض علي فريق كينشاسا بنتيجة 15/7
يلعب الفريق غدا الجمعة مباراة الدور نصف النهائي مع الأهلي في السادسة والنصف مساءا.
الزمالك هو الفريق الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد برصيد 12 لقبا، بفارق لقب عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني.





الفرق المتأهلة لربع نهائي البطولة الأفريقية لكرة اليد .
وحجزت 8 فرق مقعدها في الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، وهي الأهلي والزمالك والأفريقي والترجي التونسيين، وريد ستار الإيفواري وجاسك الكونغولي ومولودية الجزائر وعين توتة الجزائري.
وتأتي باقي مباريات الدور ربع النهائي اليوم على النحو التالي:
الأهلي X ريد ستار الإيفواري
الأفريقي التونسي X عين توتة الجزائري
الترجي التونسي X مولودية الجوزائر .

وفاة رضا الملاح مكتشف محمد صلاح 
أحمد عادل الشريف 
توفى اليوم الخميس، رضا الملاح مكتشف النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد صراع مع المرض.
وتعرض رضا الملاح، لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة بعد صراعه الطويل مع المرض، ومن المقرر تشييع الجثمان بمسقط رأسه بمقابر الأسرة.
الملاح هو مكتشف محمد صلاح في بدايته مع كرة القدم قبل انتقاله لنادي المقاولون العرب، حيث ذهب بنجم المنتخب الوطني الحالي إلى فريق عثماثون طنطا، وذلك بعدما لعب في مركز شباب القرية بنجريج بدائرة مركز بسيون.
وكان صلاح، ذكر في عدد من اللقاءات التلفزيونية، اسم الكابتن رضا الملاح، بأنه له فضل عليه ومدين له كونه أول من اكتشف موهبته، ووضع قدمه على بداية طريق النجومية، ليصبح نجمًا ساطعًا في عالم الساحرة المستديرة.
وقدم نادي عثماثون طنطا، واجب العزاء في الفقيد الراحل رضا الملاح، في الوقت الذي نعى فيه المهندس ماهر أنور شتية، عمدة قرية نجريج، رحيل الكابتن رضا الملاح، مؤكدًا أن الراحل هو المكتشف الحقيقي للنجم محمد صلاح، عندما كان عمره 14 عامًا، لاعبًا في نادي اتحاد بسيون، ثم قدمه إلى نادي طنطا، ثم إلى نادي عثماثون طنطا، ونجح في الاختبارات وانتقل منه إلى نادي المقاولون العرب.
سقوط طرابزون أمام موناكو بحضور تريزيجيه 



خسر طرابزون أمام مضيفه موناكو الفرنسي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من وسام بن يدر (هدفين)، وأكسيل ديساسي في الدقائق 14، 45، و55 على التوالي لصالح فريق موناكو، بينما جاء هدف طرابزون أنستاسيوس باكاسيتاس في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.شهدت المباراة تواجد النجم محمود حسن تريزيجية في التشكيل الأساسي للقاء واستمر حتى الدقيقة 73 قبل أن يتم استبداله في محاولة هجومية بائسة.
بهذه النتيجة تصدر فريق موناكو جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات متتالية جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.
بينما يتواجد طرابزون في مذيلة ترتيب المجموعة الثامنة في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وخسارتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي 7.
 فيما شهد اللقاء اشهار الحكم الطرد المباشر في وجه اللاعب ماكسي جوميز مهاجم طرابزون في الدقيقة 11.
وظهر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون التركي في بطولة الدوري الأوروبي، خلال مباراتي دور المجموعات الماضيتين بصورة مميزة للغاية، مما وضعه في مصاف اللاعبين المشاركين في النسخة الحالية من "يوروبا ليج".



مانشستر يونايتد يفوز على أومونيا بثلاثية في الدوري الأوروبي 
مهاب ممدوح 
فاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على أومونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.
وسجل أهداف اليونايتد ماركوس راشفورد "هدفين" فيما سجل أنتوني مارسيال هدفا، فيما سجل أنصاريفرد هدفا ونيكولاس هدف لصالح أومونيا. 
بتلك النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة السادسة في وصافة جدول الترتيب فيما كان فريق أومونيا بلا نقاط في المركز الأخير.
اليونايتد خاض ثلاث مباريات في دور المجموعات حقق الفوز في مباراتين وخسر لقاء فيما خسر أومونيا الثلاث مباريات.
سيدات مصر تهزم  الاردن 

حقق منتخب مصر لكرة القدم للسيدات، فوزا وديا بهدف دون رد، على نظيره الأردني، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، على ستاد اتحاد الشرطة الرياضي.
وتأتي المباراة ضمن فترة التوقف الدولي، والتي خصصها الفيفا، لخوض مباريات المنتخبات، من أجل الإرتقاء في التصنيف الدولي.
هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 14 عبر اللاعبة مهيرة علي، من صناعة للاعبة سالي منصور.
المباراة شهدت إصابة اللاعب سالي منصور، خلال أحداث الشوط الأول، حيث تم استبدالها.
خاض المنتخب المصري الذي يقوده المدير الفني محمد كمال، بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: مها الدمرادش.
خط الدفاع: إيمان حسن وشروق السيد وإنجي عطية.
خط الوسط: سامية آدم وهيام عبد الحفيظ وأمنية محمود ومهيرة علي وسالي منصور.
خط الهجوم: سارة عصام وسارة إسماعيل.

اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد