أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | صفاء جلال تتصدر الترند بتصريحات مثيرة .. ما هو عمر روبي الحقيقي؟

9 اكتوبر 2022 الساعة 10:15 صباحا
ترند مصر اليوم | صفاء جلال تتصدر الترند بتصريحات مثيرة .. ما هو عمر روبي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
ما هو عمر روبي الحقيقي؟
تحتفل الفنانة روبى , االيوم السبت بعيد ميلادها ,الـ 41 من عمرها , وتعد من النجوم النتالقه فى الفترة الاخيرة كمطربة وممثله .


اسم روبى الحقيقي رانيا محمد حسين توفيق ، وغيرت اسمها بناء علي نصيحة الفنان الكبير يوسف شاهين .

ولدت روبي  في عام 1981، من محافظة بنى سويف , وخريجة كلية حقوق, ودخلت المجال الفني كممثلة في البداية من خلال فيلم ثقافي "سكوت ح نصور".

واشتهرت روبى , بعد ان سجلت عدة أغاني مصورة مع المخرج شريف صبري، والتي كان أولها "إنت عارف ليه" ، ببدلة رقص مما لفتت الانتباه فى اول ظهورها الغنائى .
 
شاركت فى العديد من أفلام سينمائية مثل الوعد، الشوق، الحرامي والعبيط ، كما قدمت اعمال هانة فى التليفزيون مثل بدون ذكر أسماء، سجن النسا.


 
 
صفاء جلال تتصدر الترند بتصريحات مثيرة
تصدرت الفنانة صفاء جلال، مؤشر البحث "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها مع الاعلامية الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

 شاركت الفنانة صفاء جلال في مسلسل " إمرأة من زمن الحب "، وجسدت خلاله دور راقصة، ولكن اعترض زوجها على تكرار هذا الدور، قائلة: "بعد ما عملت دور راقصة في مسلسل إمرأة من زمن الحب جوزي قالي مش هتعملي دور رقاصة تاني، وهو قالي إحنا هنكمل تمثيل بس بلاش دور رقاصة تاني خالص فعشان كدا معملتش دور رقاصة، وسمعت كلامه علشان ميزعلش".
 
شاركت الفنانة صفاء جلال في أعمال درامية مع الزعيم عادل إمام، قائلة: "اشتغلت مع الزعيم عادل إمام في مسلسل صاحب السعادة، وكان جسمي رفيع".

 وأضافت: "غبت شويه وبعدين جيت أعمل ضيفة شرف معاه في مسلسل عوالم خفية، وكان جسمي مليان، قال لي تخنتي ليه يا صفاء قلت له الاكتئاب، فقال لي أوعي تزعلي ولا تكتئبي افرحي دائما واضحكي على طول وحبي الدنيا ولا تنظري للجانب السلبي في الحياة، وخليكي مبسوطة عمرك ما هتكبري"
 
كشفت الفنانة صفاء جلال، عن عمرها الحقيقي على الهواء، قائلة: "أنا داخلة على الـ49 سنة حاليًا"، لافتة: "أنا عشت كل مرحلة عمرية بحلوها مرها، مش بتكسف إني أقول عندي كام سنة، والناس بقيت ذكية أوي يعني مش هطلع أقولهم انا عندي 35 سنة وعمر ما السن شكل ليا  مشكلة".
 
كشفت الفنانة صفاء جلال عن السر وراء وصولها إلى وزن مناسب، قائلة: "عملت عملية نحت جسم عشان في فترة كنت تخنت أوي وقابلت دكتور وعملت عملية بس بعدها سيبت نفسي وتخنت تاني فبعديها عملت كبسولة المعدة عشان ما كلش، لأني كان عندي مشكلة في الأكل بالليل".

وأضافت: "عملت كبسولة المعدة كانت لطيفة معايا عشان كنت محتاجة أنزل 10 أو 15 كيلو وفعلًا نزلتهم ودلوقت بكمل دايت وبروح الجيم".

وأشارت: "ما أفعله مجهود على أي ست وبالذات اللي عدت 45 لأنها بتبقى عارفة أنها بتبذل مجهود اكتر من بنوتة عندها 20 سنة، والمشكلة مش فيا بس عشان الناس متعودين عليا من أيام الضوء الشارد كنت رفيعة جدًا وبحاول على قد ما بقدر أوصل لشكل لطيف والناس تتقبله".

في سياق آخر، تحدثت الفنانة صفاء جلال عن كيفية المعاملة مع الرجل الشرقي قائلة: "أنا إتجوزت وأنا 24 سنة، واخترت اتجوز راجل شرقي، وأمشي على هواه هو، وأمشي على حسب هو بيحب إيه، هو كمان بيحاول يعمل كل حاجة عشان يبسطنا.. لما بعمل شغل بعمله كويس جدا بس يكون ميأثرش على حياتي أو بيتي دي أهم حاجة عندي”.

وأضافت: “بس فيه رجالة وحشة كتير، أنا 90% من صحابي مطلقات، ستات عادية مش ممثلات ولا حاجة؛ لأنهم معرفوش يتوافقوا مع بعض”.


 

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد