أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | يسرا تتصدر الترند بعد كشف هذا السر .. إصابة دينا حايك بسرطان الثدي .. باولو ديبالا يغيب عن كأس العالم بسبب ركلة جزاء

11 اكتوبر 2022 الساعة 9:26 صباحا
ترند مصر اليوم | يسرا تتصدر الترند بعد كشف هذا السر  .. إصابة دينا حايك بسرطان


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
يسرا تتصدر الترند بعد كشف هذا السر
تصدرت الفنانة يسرا مؤشر البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك عقب البحث عن شقيقة والدها التي اتضح أنها فنانة معروفة كانت تعمل في الفل من قبل، وهي الفنانة أمينة شريف، ولقلة أعمالها فهي تعتبر من الفنانات المهمشات.

ويذكر أن الفنانة يسرا كانت قد كشفت عن صلة القرابة بينها وبين الفنانة أمينة شريف، في عام 2017، وذلك أثناء استضافتها في برنامج مساء DMC، الذي تقدمه المذيعة إيمان الحصري، وكانت صدمة كبيرة وقتها للجمهور الذي بدأ في عقد المقارنات بينها وبين عمتها.

وتنتظر الفنانة يسرا حاليا عرض مسلسل روز وليلي، حيث انتهت مؤخرا من تصويره، وذلك استعدادًا لدخوله مرحلة المونتاج والمكساج، لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في نهاية العام الجاري، ويجمع مسلسل “روز وليلى” النجمة يسرا والنجمة نيللي كريم، وهو بمثابة عودة لجمعهم مرة أخري، بعد 8 سنوات من التعاون الأول بينهما في المسلسل التليفزيوني "سرايا عابدين" للمخرج عمرو عرفة والذي عرض عام 2014.



 
باولو ديبالا يغيب عن كأس العالم بسبب ركلة جزاء
تعرض الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي روما إلى إصابة قوية أثناء تنفيذ ركلة جزاء خلال مباراة فريقه أمام ليتشي، التي أقيمت مساء الأحد 9 أكتوبر، لحساب الجولة التاسعة من منافسات موسم 2022-23 في الدوري الإيطالي.

روما تمكن من تحقيق الفوز على ليتشي بنتيجة 2-1، ليواصل ذئاب العاصمة الإيطالية زحفهم نحو المربع الذهبي في جدول ترتيب "سيري آ"، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ميلان الرابع.

روما حصل على ركلة جزاء في الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني، والنتيجة تشير إلى التعادل بنتيجة 1-1 أمام ليتشي، ليتقدم ديبالا ويسدد الكرة بنجاح في مرمى الضيوف في الدقيقة 48.

لكن ديبالا، الذي وضع الكرة في الشباك، بدلًا من الاحتفال مع زملائه بعد التسجيل، شعر بألم حقيقي بعد تسديد الكرة في المرمى.

ورغم مؤازرة باقي اللاعبين، إلا أن ديبالا اشتكى من إصابة عضلية أجبرته على مغادرة الملعب بعد دقيقتين فقط، وجلس الأرجنتيني على مقاعد البدلاء متألمًا وكاد يبكي أثناء وضع كيس ثلج على فخذه الأيمن.

على الرغم من عدم الإعلان رسميًا عن طبيعة إصابة ديبالا، إلا أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب "الجيالوروسي" يرى أنه سيغيب على الأقل حتى بداية العام الجديد.

مورينيو وفي تصريحات مع شبكة "DAZN" قال بعد المباراة : "ديبالا؟ إنه مصاب بشدة الوضع سيئ للغاية".

وأضاف: "هل سنراه قبل 2023؟ أنا لست طبيبًا لكن مما رأيته خلال مسيرته، أقول أن الوضع صعب للغاية".

ومن المنتظر أن يخضع الأرجنتيني خلال الساعات القليلة القادمة إلى المزيد من الفحوصات الطبية، لكن تصريحات مورينيو تشير إلى أن الأخبار التي ستأتي بعد ذلك لن تكون جيدة.

ومع احتمالية غياب ديبالا حتى 2023، فإن "لا خويا" لن يشارك بذلك مع منتخب الأرجنتين في منافسات كأس العالم 2022، التي تنطلق في نوفمبر المقبل في قطر.
 
 
إصابة دينا حايك بسرطان الثدي
 حرص عدد كبير من نجمات لبنان، على الدعاء بالشفاء للفنانة دينا حايك بعد الكشف عن إصابتها بسرطان الثدى، متمنين لها الشفاء العاجل، وكتبت نادين نسيب نجيم، قائلة: "سلامة قلبك وأتمنالك الشفاء العاجل وخليكي قوية وإيجابية لتتغلبي على المرض الله يحميكي ويكون معك"، وردت عليها دينا قائلة: "حبيبتي نادين الله يسلمك معك حق أهم شي الإنسان يضل إيجابي وما يضعف وأنت مرقتي بظروف صعبة وتخطيتيها بقوتك وإيمانك".

وقالت لها كارول سماحة: "حبيبتي دينا محبة الناس معِك، أنت قويّة وحلوة مثل الحياة اللي بتلبقلِك، إنشالله مرحلة صعبة ورح تقطع وكلنا ناطرينك ترجعيلنا بالسلامة"، ثم ردت عليها دينا قائلة: "حبيبتي كارول وأنت الحياة بتلبقلك ونجمة كبيرة منشوف حالنا فيها"، وكتبت نجوى كرم: "سلامة قلبك ربنا يشفيكى يارب".

كما كتبت دينا حايك، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "الحمدلله على كل شي، بالحياة بنعدى بكتير تجارب وصعوبات بس الإهم أنه نرجع نوقف ونكمل".

 وعانت الفنانة دينا حايك، في شهر أغسطس 2020 من حالة حزن شديدة لرحيل والدها، وكتبت على تويتر، وقتها" يا عمري يا بابا انشالله تكون نفسك بالسما الله يرحمك يا كل الدنيا انت"، وظهور دينا حايك على السوشيال ميديا قليل ولكن بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدى، حرصت الرد على كل رسائل متابعيها اللذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

الفنانة دينا حايك تبلغ من العمر 40 عاما، اسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، اشتهرت في العالم العربي بصوتها العذب ، وقدمت أغاني حققت نجاحا كبيرا من بينها: "سحر الغرام"، "ليه هنضيع"، "كتبتلك"، "تعا لقلبي"، "عم دوب"، "أم الدنيا مصر" وغيرها.

 
 

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد