أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | سر انسحاب الأهلي من صفقة الزمالك .. تفاصيل انتقال ظهير الزمالك لانبي .. 10 صفقات و11 راحل

11 اكتوبر 2022 الساعة 10:05 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | سر انسحاب الأهلي من صفقة الزمالك .. تفاصيل انتقال ظهير الزمالك لانبي .. 10 صفقات و11 راحل


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: 10 صفقات و11 راحل
 انتهى الميركاتو الصيفي لموسم 2022 / 2023، ونجح نادي الزمالك في إبرام 10 صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، خاصة بعدما حرم من القيد لفترتين في الموسم المنقضي.
 
وجاء ميركاتو الزمالك لموسم 2022 - 2023
١- محمد صبحي
٢- عمر جابر
٣- نبيل عماد دونجا
٤-مصطفي الزناري
٥-سامسون اكيونولا
٦- زكريا الوردي
٧- ابراهيما نداي
٨- عمرو السيسي
٩- مصطفي شلبي
10 - يوسف حسن
 
رحيل كلا من
١- حازم امام
٢-محمود علاء
٣- محمود شبانه
٤-رزاق سيسيه
٥-عمر السعيد
٦- اسلام جابر
٧- ايمن حفني
٨- محمد اوناجم
٩- أشرف بن شرقي
10- طارق حامد
١١- محمد ابو جبل
 
 
الوطن: سر انسحاب الأهلي من صفقة الزمالك
كشف شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، كواليس انضمام مصطفى شلبي، لاعب الفريق البترولي السابق، إلى صفوف نادي الزمالك، خلال الساعات الأخيرة من الانتقالات الصيفية.

وقال متحدث إنبي في تصريحات تليفزيونية: «الزمالك والمصري تنافسا بشراسة كبيرة على ضم مصطفى شلبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، والنادي الأبيض كان يعاني وقتها من مشكلة بسبب الحجز على الأرصدة في البنوك، ومرتضى منصور كان يُقاتل حتى اللحظات الأخيرة من أجل إتمام الصفقة، واستطاع أن يتصرف، وفي النهاية الصفقة تمت».

وأكد شريف أبو الغيط: «ما تردد أننا كنا نغالي في سعر مصطفى شلبي على الأهلي، ونقلل السعر على الزمالك، ما هو إلا كلام عار تمامًا عن الصحة، ويكفي اسم محمود الخطيب، لكن عرض المقابل المادي من الأهلي كان قريبًا جدًا بين العروض الأخرى، لكن ما سمعته أن كولر تراجع عن فكرة ضم اللاعب لأسباب فنية».

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، منذ قليل، عن ضم مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن النادي الأبيض، دخل في مفاوضات رسمية مع نادي إنبي، خلال الأيام الماضية، لضم مصطفى شلبي من الفريق البترولي، الذي طلب الحصول على 25 مليون جنيه، نظيره الاستغناء عن اللاعب، قبل أن يقلل طلباته المالية لـ22 مليون.
 
 
المصري اليوم: تفاصيل انتقال ظهير الزمالك لانبي
أكد شريف أبوالغيط، عضو مجلس إدارة نادي إنبي، والمتحدث الرسمي للنادي البترولي أن مصطفى شلبي جناح الفريق، انتقل رسميًا إلى الزمالك، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة مع مسؤولي القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن قيمة الصفقة غير مبالغ فيها.

وقال أبوالغيط في تصريحات لبرنامج «البريمو» مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة «TeN»: إنبي حسم التعاقد مع أكثر من لاعب في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد، مثل عماد ميهوب لاعب بيراميدز الذي كان معارًا إلى إيسترن كومباني.

وأضاف: «تعاقدنا مع أحمد عيد الظهير الأيمن للزمالك». مضيفًا: «كما تعاقدنا شميلس بيكلي نجم الجونة، بالإضافة إللى استعارة البوركينابي إيريك تراوري نجم بيراميدز، وغيرها من الصفقات المميزة التي جاءت وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أحمد كشري».



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نهائي السوبر المصري: تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

نهائي السوبر المصري: تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره الأهلى فى نهائى السوبر المحلى المقرر إقامته فى الثامنة من مساء غد الخميس، والذى يقام بالإمارات بملعب محمد بن زايد.ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراته أمام الأهلى بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى،

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - جهات عليا تمنع  الجبلاية من التدخل فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس. لجنة الحكام تعلن حكم نهائى السوبر المصري. تعرف على قميص الزمالك أمام الأهلي.

جهات عليا تمنع الجبلاية من التدخل فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس. لجنة الحكام تعلن حكم نهائى السوبر المصري. تعرف على قميص الزمالك أمام الأهلي.

أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المقرر أن يقود مباراة لأهلي والزمالك المقرر لها غدا الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نهائي بطولة كأس السوبر

اخبار الزمالك - رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات .نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري    كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الإمارات، كواليس الساعات الأخيرة تسبق مباراة الأهلي والزمالك، فى نهائى بطولة السوبر

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

المزيد
المزيد