أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تطورات جديدة في أزمة كهربا .. فيريرا خارج الفورمة .. الزمالك في معسكر مغلق

13 اكتوبر 2022 الساعة 10:13 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | تطورات جديدة في أزمة كهربا .. فيريرا خارج الفورمة ..  الزمالك في معسكر مغلق


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك في معسكر مغلق
 يدخل فريق الزمالك اليوم الخميس، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندى فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة .
 
وطالب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق للزمالك، من اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى فلامبو البوروندى وإنهاء المباراة بشكل مبكر، وعدم الوقوع فى الأخطاء التى حدثت فى مباراة الذهاب والتى شهدت إهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمى بطل بوروندى.
 
وعقد فيريرا جلسات مع بعض اللاعبين فى الأيام الماضية، والتى جاء على رأسهم أحمد مصطفى زيزو وذلك على هامش التدريبات التى تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، كما منح اللاعب بعض التعليمات الفنية الخاصة بمركزه بجانب أمور خططية أخرى استعدادا للفترة المقبلة، كما قام بتحفيزه لمواصلة تقديم الأفضل.
 
جدير بالذكر أن الزمالك استطاع تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله حسام عبد المجيد، فى المباراة التى جمعتهما فى الإسكندرية بعد نجاح الزمالك فى نقل المباراة من تنزانيا إلى مصر بعد الاتفاق بين الناديين.
 
الوطن: تطورات جديدة في أزمة كهربا
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل ما دار بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، وكهربا، لاعب الفريق، بعد التزام الأخير في التدريبات، والظهور بشكل جيد، خلال الفترة الماضية.

وقال «شبانة» في تصريحات تليفزيونية: «كهربا غرامته نصف العقوبة اللي قررتها المحكمة الرياضية، المفروض النص بس مش العقوبة كاملة، والنادي البرتغالي عليه النص، كهربا مش هيدفع 50 مليون، هتكون النص فقط، وفقا للي عرفناه من قلب النادي الأهلي كهربا هيسدد الفلوس دي قبل منتصف شهر نوفمبر المقبل».

وأكد محمدش بانة: «كولر متحمس جدا لكهربا لدرجة أنه عقد معاه جلسة، وقاله أنا مراهن عليك، ورفضت المبالغة في صفقة اللاعب البرازيلي مارسينهو بسببك أنت، لأن المراهنة عليك أنت، وهو قال كده من الالتزام اللي شافه من اللاعب، قاله أنت عندك فرصة تاريخية».

وينتظر محمود عبدالمنعم كهربا إنهاء أزمة عقوبة نادي الزمالك، التي جرى توقيعها من قبل المحكمة الرياضية «كاس»، على أن يدفع اللاعب لنادي الزمالك 2 مليون و400 ألف دولار، وتغلظ العقوبة في حال تأخر لاعب النادي الأهلي في دفع الغرامة، خاصة أن هناك فوائد تخص العقوبة الموقعة على اللاعب.
وينتظم محمود عبدالمنعم كهربا في مران النادي الأهلي، ويستعد بشكل طبيعي للموسم الجديد، على أن يشارك في الدوري بداية من النسخة الجديدة، ودوري الأبطال في يناير المقبل.
 
 
المصري اليوم: فيريرا خارج الفورمة
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن عدد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أصبح زيادة على البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «في نادي الزمالك الأمور هادئة ولكن عدد اللاعبين زيادة على فيريرا».

وأضاف: «فيريرا تحس إنه (مش فورمة)، مش دي طريقته ولا ضحكته، ولكن المدرب بيعرف يسير الأمور كيفما يشاء ويفرض قراراته».

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: «بلا شك اخر صفقتين لنادي الزمالك مصطفى شلبي وعمرو السيسي مميزتان للغاية».

يذكر أن الزمالك دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي مع كل من: المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، والمهاجم البنيني سامون أكينيولا وعمرو السيسي، لاعب خط وسط طلائع الجيش، ويوسف حسن، مهاجم وادي دجلة ومصطفى شلبي، جناح إنبي، بالإضافة إلى عودة محمد صبحي، بعد نهاية إعارته إلى فاركو.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد