أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يستقبل رئيس نادي الكويت الكويتي ..طاقم تحكيم مغربي للقاء الزمالك وفلامبو . سلة الزمالك تفوز ببطولة الجيزة

13 اكتوبر 2022 الساعة 11:15 صباحا
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يستقبل رئيس نادي الكويت الكويتي ..طاقم تحكيم مغربي للقاء الزمالك وفلامبو . سلة الزمالك تفوز ببطولة الجيزة


استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خالد الغانم رئيس نادى الكويت الكويتى، فى زيارة تفقدية للنادى بميت عقبة رفقة عدد من أعضاء مجلس إدارة النادى الكويتى.

وقال مرتضى منصور إن الكويت دولة متقدمة وسبق وتولى عدد من أبناء الزمالك تدريب الفرق الكويتية على رأسهم حسن شحاتة وطه بصرى.

وأضاف رئيس الزمالك أن الكويت رغم صغر مساحتها إلا أنها مليئة بعدد كبير من المثقفين والرياضيين، مع الحرص على توجيه الشكر للشعب الكويت  وحكامه.

وقال منصور لرئيس الكويت الكويتى: إن هناك تعاونا على المستوى الرياضى بين البلدين مثلما هناك تعاون سياسى، لذلك "أى لاعب عاوزه من الزمالك أهلا بك ."

من جانبه كشف خالد الغانم رئيس نادى الكويت الكويتى، عن سعادته لتواجده فى نادى الزمالك قائلا : "تشرفنا بتواجدنا فى نادى الزمالك العريق وفخور بالتواجد به ومع قامة رياضية، ونبارك له عن الفوز ببطولتى الدورى والكأس".

وقال الغانم: إن الزمالك له محبيه فى الكويت قبل مصر ونتمنى لهم الاستمرار فى حصد البطولات.

وحرص مرتضى منصور على تبادل الدروع مع رئيس الكويت الكويتى، ثم خوض مباراة تنس طاولة بالنادى.
 
 
 فلامبو يختتم تدريباته اليوم استعدادا للزمالك
 يخوض فريق فلامبو البوروندى فى السابعة مساء اليوم الخميس، تدريبه الأخير على استاد برج العرب، استعدادا لمواجهة الزمالك فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها الجمعة فى تمام السابعة مساء باستاد برج العرب.
 
ويحتاج بطل بوروندى الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين للعبور لدور الـ16 والمجموعات بعدما استطاع الزمالك تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله حسام عبد المجيد، فى المباراة التى جمعتهما فى الإسكندرية بعد نجاح الزمالك فى نقل المباراة من تنزانيا إلى مصر بعد الاتفاق بين الناديين.
 
 بينما يختتم الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس، على استاد برج العرب، لوضع الرتوش الأخيرة لتشكيل وخطة المباراة التى سيخوض بها الفريق أمام فلامبو البوروندى.
 
من المقرر أن يقوم فيريرا بإراحة بعض العناصر الأساسية قبل الدخول فى معترك الدورى، والذى سيخوض فيه الفريق الأبيض أولى مبارياته أمام سموحة، والذى من المتوقع أن يكون لقاءً صعبا نظرا لقوة المنافس ووجود طارق العشرى على رأس القيادة الفنية للفريق والذى نجح فى تحقيق الفوز على الفريق الأبيض فى الموسم الماضى.
 
 فى الوقت نفسه، يعمل فيريرا على بتجربة بعض اللاعبين الجدد والذى تعاقد معهم الفريق مثل مصطفى الزنارى وزكريا الوردى وإبراهيما نداى، خاصة الثنائى الأخير اللذان شاركا بشكل أساسى فى اللقاء الأخير، ويحاول المدير الفنى تأهيلهم بالشكل اللائق حتى يتم الإعتماد عليهم بشكل أساسى خلال المباريات المقبلة.
 

 




سلة الزمالك يتوج ببطولة منطقة الجيزة
 
توج الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك  ببطولة منطقة الجيزة عقب الفوز اليوم علي نظيره ايسترن كومباني بنتيجة 79-54 في المباراة التي أقيمت بينهما علي صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدورة المجمعة الثانية لبطولة الجيزة. وجاءت نتيجة الفترات
18/23
43/30
66/39
79/54واقيمت البطولة بنظام دورتين مجمعتين بمشاركة كل من الزمالك وايسترن كومباني والصيد والترسانة.
 
ويذكر ان فريق الزمالك  فاز بجميع مباريات البطولة في الدورتين المجمعتينوحضر المباراة من منطقة الجيزة يحيى زكريا رئيس منطقة الجيزة ومحمد إبراهيم المدير التنفيذي وأيمن علي أمين صندوق المنطقة لتسليم كاس البطوله والجوائز .
ويسعى "سلة الزمالك" إلى المنافسة على جميع الألقاب والبطولات التى سيشارك فيها فى الموسم الجديد فى ظل دعم مجلس إدارة الزمالك  برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  بالتعاقد مع لاعبين متميزين جدد هم:- “وليد عبدالجواد من الجزيرة، وخالد عبدالناصر من طنطا، وعبد الرحمن سعد من الغرافة القطرى، والأمريكى تيريل تو هولواى .
ويتكون الجهاز الفني لسلة الزمالك من: أحمد مرعى مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامى العايدى إداريا.ويشرف على الألعاب الجماعية أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك .


طاقم تحكيم مغربي لمباراة الإياب بين الزمالك وفلامبو
 
أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  إدارة مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وفلامبو البوروندي المقبلة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها غدا الجمعة  باستاد الجيش ببرج العرب لطاقم تحكيم من المغرب.
ويتكون طاقم التحكيم من سمير قزاز  حكما للساحة ويعاونه كل من حمزه ناصري مساعدا أول وزكريا برنسي مساعدا ثانيا وجلال جيد حكما رابعا. 
ويراقب المباراة خالد عبد الله محمد من تنزانيا، ويتواجد الدكتور محمد سلطان مسؤول كوڤيد 19. 
وكان الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الأحد الماضي بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد