أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف تعاقد الزمالك مع صفقة مفاجأة .. مفاجأة مرتضى منصور .. مفاجآت في تشكيل الزمالك

14 اكتوبر 2022 الساعة 11:31 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف تعاقد الزمالك مع صفقة مفاجأة .. مفاجأة مرتضى منصور .. مفاجآت في تشكيل الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مفاجآت في تشكيل الزمالك
يلتقى فريق الزمالك فى السابعة مساء اليوم الجمعة، مع فلامبو البوروندى على استاد برج العرب بالإسكندرى، فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك فى تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله حسام عبد المجيد، فى المباراة التى أقيمت على استاد برج العرب، بعدما نجح مسئولو الزمالك فى التوصل لاتفاق مع الجانب البوروندى لإقامة المباراتين فى مصر.

وطالب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، من اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى فلامبو البوروندى وإنهاء المباراة بشكل مبكر، وعدم الوقوع فى الأخطاء التى حدثت فى مباراة الذهاب والتى شهدت إهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمى بطل بوروندى.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى أمامه حمزة المثلوثى ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح فى الدفاع، محمد أشرف "روقا" وزكريا الوردي وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وإبراهيما نداي فى وسط الملعب، وفى الهجوم سيف الجزيري.

ويفكر فيريرا في إراحة بعض العناصر الأساسية بعد الاطمئنان على النتيجة خلال المباراة، من أجل الحفاظ عليهم قبل الدخول في معترك الدورى، والذى سيخوض فيه الفريق الأبيض أولى مبارياته أمام سموحة، والذى من المتوقع أن يكون لقاءً صعبا نظرا لقوة المنافس ووجود طارق العشرى على رأس القيادة الفنية للفريق والذى نجح فى تحقيق الفوز على الفريق الأبيض فى الموسم الماضى.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعدما حقق الفوز على فريق ايليكت سبورت التشادي بنتيجة أربعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور التمهيدي ثم فاز ذهاباً على فلامبو دى سنتر بهدف دون رد.


 
الوطن: مفاجأة مرتضى منصور
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سعي النادي استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتجديد تعاقده مع الفريق، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي يحقق النجاحات مع الفريق.

وأوضح «منصور» في تصريحات عبر قناة ناديه على استمرار فيريرا في القيادة الفنية للفريق الأول لكرة الزمالك بعد النجاحات التي حققها الفريق تحت قيادته بالتتويج بلقبي الدوري والكأس عام 2015، هذا بجانب الفوز بالدوري والكأس هذا العام.

وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه قائلًا: «سأقول لكم سرا، جمال عبد الحميد، عضو مجلس الإدارة، متخصص في الكرة، عمره ما اتدخل مع فيريرا في الفنيات، ولا عمره زاره، لأننا في المجلس نثق في الرجل والجهاز الفني المتواجد معه سواء كان مصريًا أو أجنبيًا ثقة تامة».

وأوضح رئيس الزمالك أنهم يقفون خلف فيريرا ومساندين له وأنه مستمر حتى نهاية عقده مع الفريق، مشيرًا إلى أنهم يحاولون خلال تلك الفترة توقيع عقد جديد مع المدرب البرتغالي.

وحقق المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقب كأس مصر عن الموسم قبل الماضي 2020-2021 ولقب الدوري المصري موسم 2021-2022، وذلك في الولاية الثانية له في تدريب الفريق مكررًا ما فعله في ولايته الأولى موسم 2014-2015 عندما جمع بين لقبي الدوري والكأس في نفس الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الإياب للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يكشف تعاقد الزمالك مع صفقة مفاجأة
كشف المستشار مرتضى منصور عن تدعيم فريق الكرة بصفقة جديدة، خلال الساعات القليلة المقبلة.
وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «هناك لاعب تحت السن سينضم للزمالك بعد يومين»، مؤكدًا: «هذا اللاعب سيكون مفاجأة الموسم».
وأضاف: «أنا لا أستطيع التعاقد مع أي لاعب دون موافقة البرتغالي فيريرا (المدير الفني للفريق للزمالك)، ولا أستطيع أن أجدد لأي لاعب دون موافقة فيريرا، حتي اللاعبون الشباب التجديد لهم كان بناءً على تعليمات المدير الفني البرتغالي».

يذكر أن الزمالك دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي مع كل من: المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، والمهاجم البنيني سامون أكينيولا وعمرو السيسي، لاعب خط وسط طلائع الجيش، ويوسف حسن، مهاجم وادي دجلة ومصطفى شلبي، جناح إنبي، بالإضافة إلى عودة محمد صبحي بعد نهاية إعارته إلى فاركو.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد