أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تطورات جديدة بشأن أزمة كهربا .. عقوبات جديدة في الزمالك .. فيريرا يصحح أخطاء الزمالك

16 اكتوبر 2022 الساعة 9:42 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | تطورات جديدة بشأن أزمة كهربا  .. عقوبات جديدة في الزمالك .. فيريرا يصحح أخطاء الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: فيريرا يصحح أخطاء الزمالك
 حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على رصد الأخطاء التى وقع فيها لاعبو فريقه خلال مواجهة الإياب أمام فلامبو البورندى والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 5 / 1 ليتأكد التأهل لدور المجموعات بنتيجة 6 / 1 مجموع نتيجتى الذهاب والإياب، حيث سجل حسام عبد المجيد هدف الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد برج العرب، بعدما نجح مسئولو الزمالك في التوصل لاتفاق مع الجانب البوروندى لإقامة المباراتين في مصر.
 
وفى مباراة الإياب التي أقيمت على نفس الملعب تقدم أحمد سيد زيزو للزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة، وتعادل دانيال لفلامبو في الدقيقة 25، وأضاف إبراهيما نداى الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 32، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 40، وفى الدقيقة 88 أحرز أحمد سيد زيزو أفضل أهداف المباراة ليصبح هاتريك في المباراة، وفى الوقت بدل الضائع يحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الخامس للزمالك.
 
وقام فيريرا بإعادة مشاهدة المباراة وتدوين كافة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه، خاصة خط الدفاع الذى ارتكب العديد من الأخطاء وحرص فيريرا على العمل على معالجة تلك الأخطاء لعدم تكرارها، مؤكدًا أن تلك الأخطاء إذا ارتكبت أمام فريق يمتلك خط هجوما مميزا ستؤدى لحدوث أزمة على مرمى الفريق الأبيض، مشددًا على ضرورة التركيز جيدًا في ضربة البداية بالدوري التي ستكون أمام سموحة يوم الأربعاء المقبل، ورفض البروفيسور منح اللاعبين راحة عقب الفوز على الفريق البوروندى.
 
 
الوطن: عقوبات جديدة في الزمالك
حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين، خلال الساعات القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة سموحة في أولى مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، مع سموحة السكندري، الأربعاء المقبل، باستاد «المقاولون العرب».

وطالب «فيريرا» اللاعبين بغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، والتركيز فقط على مباريات بطولة الدوري.

وأكد فيريرا للاعبيه، أهمية تحقيق الانتصارات في البطولة المحلية والدفاع عن اللقب، بجانب خوض كل المباريات بجدية، وحذرهم من الاستهتار بأي فريق مهما كان، واللعب في كل مباراة على الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

وكشف البرتغالي فيريرا للاعبين، عن أنه وافق على العودة لتدريب الزمالك من أجل البطولات، وبالفعل نجحوا في الموسم الماضي في الفوز بالدوري والكأس، وبالتالي لن يقبل بأي إخفاقات وعليهم القتال للاستمرار على القمة.

وتابع البرتغالي للاعبي الزمالك: «لم ولن يجامل أي لاعب، والكل يعرف ذلك جيدا، وبالتالي المشاركة أساسيا تحتاج للتركيز والقتال خلال التدريبات»، مؤكدا أنه يرفض غضب أي لاعب بسبب ابتعاده عن المشاركة.

وشدد المدير الفني، على أن الفريق كله لاعب واحد، ولا يوجد في قاموسه النجم الأوحد، وبالتالي على كل لاعب أن يعلم ويعي دوره جيدا، وعليهم عدم الانشغال بما يتردد في وسائل الإعلام من أجل الحفاظ على تركيزهم، وأيضا عدم التأخير عن موعد التدريبات، ومن سيخالف تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني سيجري تطبيق اللائحة عليه، لرغبة الجهاز في فرض حالة من الاستقرار قبل بداية الدوري.
 
 
المصري اليوم: تطورات جديدة بشأن أزمة كهربا
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، تطورات جديدة بشأن أزمة محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والغرامة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بمليوني دولار و5% فوائد من يونيو 2019.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2”:»هناك تطورات جديدة في موضوع أزمة كهربا، وقد يشهد الأمر انفراجة بالنسبة للاعب«.

وأضاف: «النادي الأهلي ينتظر عقد الرعاية الجديد والحصول على القسط الأول منه من أجل العمل على تسديد غرامة كهربا، وقد يعاون الأهلي اللاعب في هذا الأمر، حتى يستطيع الدفع به محليًا وتمهيدًا لقيده الأفريقي في الميركاتو القادم».

كانت المحكمة الرياضية الدولية، قررت إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا 6 أشهر لحين سداد مستحقات الزمالك.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد