أخر الاخبار

 

أمير مرتضى يقدم 10 صفقات جديدة ويؤكد: كنا في معادلة صعبة وويعلق على قصة البرازيلي جيوفاني سانتانا .. عمر جابر يوجه الشكر لمرتضى منصور

16 اكتوبر 2022 الساعة 1:42 مساء
اخبار الزمالك - أمير مرتضى يقدم 10 صفقات جديدة ويؤكد: كنا في معادلة صعبة وويعلق على قصة  البرازيلي جيوفاني سانتانا .. عمر جابر يوجه الشكر لمرتضى منصور


سارة عبد الباقي
 
أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه كان من المفترض أن يتم تنظيم المؤتمر لتقديم الصفقات في وقت مبكر ، وكان لظروف تلاحم المواسم ووجود لاعبين جدد خاضوا مباراة كأس سوبر لوسيل بعد التعاقد معهم وحسم صفقات في اليوم الأخير تم تأجيل المؤتمر.

وقال المشرف على الكرة بالنادي :"وعدنا بأننا سنقدم اللاعبين بالشكل المناسب ليتم تقديمهم للإعلام والجمهور بالشكل المناسب الذي يليق بهم ويليق بالنادي".

وعقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي .
 
أمير مرتضى: صفقات الزمالك الجديدة كانت معادلة صعبة
أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه كانت هناك شراكة بين إدارة الكرة والمدير الفني جوسفالدو فيريرا حول الصفقات الجديدة للموسم الجديد.

وتابع المشرف على الكرة قائلا :" ركزنا على تنفيذ الاحتياجات وحدثت مستجدات بسبب ظهور اللاعبين الشباب بشكل قوي وكان هناك كواليس في الصفقات خاصة والجميع يعلم أزمة إيقاف القيد ".

وأضاف أمير مرتضى قائلا:" كانت معادلة صعبة للحفاظ على قوام الفريق بالإضافة إلى التدعيم يالصفقات التي يحتاجها الفريق بعد إيقاف القيد لفترتي، وحسمنا كافة الصفقات التي طلبها المدير الفني وأكثر، وسيتم تقييم الفريق حتى يناير لمعرفة ما إذا كان الزمالك سيحتاج صفقات جديدة أم لا في فترة الانتقالات الشتوية".

وتابع المشرف على الكرة قائلا:" دونجا تعرض لإصابة قبل توقيع العقود النهائية بـ48 ساعة، والزمالك أنهى احتياجاته في الموسم الجديد من الصفقات".

وشدد أمير مرتضى على أن الأهم كان خلق الدافع للاعبين في القائمة للحفاظ على تركيز كل لاعب بالفريق،  وكان هناك هدف أكبر من الصفقات وهو المحاربة على الدوري والكأس .

وتابع :" استطعنا تحقيق المطلوب بجانب الحفاظ على اللاعبين ووضع نظام للفريق وتقديم شباب واعد خاضوا حوالي ١٦ أو ١٧ مباراة وأصبحوا مؤثرين واعتبرهم الأن ليسوا شباب بل لاعبين للفريق الأول .

وأكد المشرف على الكرة أن المعادلة كانت صعبة بالحفاظ على الجيل الحالي مع تجديد دماء الفريق بصفقات قوية، و الزمالك كسب لاعبين وبطولات ومدير فني .



أمير مرتضى يقدم صفقات الزمالك الجديدة

قدم أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك صفقات نادي الزمالك الجديدة وهم يوسف حسن ومصطفى الزناري والبنيني سامسون أكينولا و السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي و محمد صبحي وعمرو السيسي ومصطفى شلبي وعمر جابر، موضحا أنه يتبقى نبيل دونجا الذي يخضع للتأهيل في قطر.



عمر جابر يوجه الشكر لمرتضى منصور
وجه عمر جابر لاعب فريق الزمالك الجديد الشكر لإدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور وإدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى على دعم الفريق بصفقات مميزة.

وقال عمر جابر:" الزمالك أبرم صفقات مميزة في الفترة الأخيرة، والفريق فاز الموسم الماضي بالدوري والكأس بمجهودات اللاعبين الكبار والعناصر الشابة، وتمنى أن تكون الصفقات الجديدة إضافة قوية للفريق".
 
أمير مرتضى: الزمالك لا يفاوض البرازيلي جيوفاني سانتانا


أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك على أنه لا سأساس من الصحة لما تردد حول التفاوض مع  البرازيلي جيوفاني سانتانا.

وقال المشرف على الكرة :" لا أعلم من هو من الأساس وتابعت أسمه من خلال ما تردد منذ الأمس ولكن لا يوجد أي مفاوضات معه".

 وعقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد