أخر الاخبار

 

. مصطفى محمد يسجل في فوز نانت الكاسح علي بريست .. تشيلسي يهزم أستون فيلا وسقوط مانشستر يونايتد

16 اكتوبر 2022 الساعة 5:19 مساء
اخبار الزمالك - . مصطفى محمد يسجل في فوز نانت الكاسح علي  بريست  .. تشيلسي يهزم أستون فيلا  وسقوط مانشستر يونايتد


 
مانشستر يونايتد يسقط فى فخ نيوكاسل 
مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
استطاع نيوكاسل يونايتد الحفاظ على شباكه نظيفة في اللقاء الذي جمعه بمانشستر يونايتد في الاولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي ليقود المباراة للتعادل السلبي.

أحداث الشوط الأول بين اليونايتد ونيوكاسل
وكان شوط اللقاء الأول انتهى بالتعادل السلبي، وكان تعادل منطقي بعدما تبادل الفريقين الخطورة خلال أحداث الشوط، فاستطاع نيوكاسل الوصول لمنطقة عمليات اليونايتد في أكثر من مناسبة شهدت تألق دي خيا الذي كان يتصدى لكرات من داخل الـ6 يارد في الدقيقة 23، فاستطاع نيوكاسل اختراق دفاعات اليونايتد ولكنه لم يقوى على هز شباك دي خيا.
تمامًا كما كان حال نيك بوب، الذي تمكن من التألق في أكثر من كرة ليحمي عرين نيوكاسل من هجمات اليونايتد التي كانت في بداية اللقاء وختام الشوط الأول وتحديدًا الدقيقة 37، بعدما تمكن مدرب نيوكاسل الإغلاق المحكم على عناصر اليونايتد المؤثرة من الوصول والتحرك بارياحية خلال الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

أحداث الشوط الثاني بين اليونايتد ونيوكاسل
وبدأ الشوط الثاني بقوة، بعدما هدد نيوكاسل مرمى دي خيا، وذلك قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الاول في الدقيقة 47 ولكن قام الحكم بإلغاءه بداعي التسلل، وبعدها ظن رونالدو أن لاعب نيوكاسل لمس الكرة ليذهب ويأخذ الكرة ويسجل ولكن الحكم كان لم يسمح باللعب بعد لذلك منح رونالدو إنذار ولم يحتسب الكرة حتى بعد العودة للفار.
وشهدت الدقيقة 53 اختراق من رونالدو لدفاعات نيوكاسل قبل أن تتم عرقلته داخل المنطقة ليطالب بركلة جزاء ولكن الحكم يشير بعدم وجود أي خطأ ويطالب باستمرار اللعب. واستمرت محاولات اليونايتد لدقائق حتى الدقيقة 57 والتي شهدت عرقلة أخرى لسانشو داخل الـ18 ولكن تم الحكم بأنه كان تدخل على الكرة وليس بهدف عرقلة اللاعب ليستكمل اللعب بشكل طبيعي.
وشهد الدقائق التالية فيضان هجوم من اليونايتد واستبسال دفاعي من نيوكاسل، فدفاعات النيوكاسل جعلت من جميع محاولات اليونايتد للتسجيل فاشلة، حتى في الدقيقة 87 كان فريد في نقطة الجزاء والمرمى خالي ولكنه سدد الكرة بمحاذاة القائم لتؤكد عدم وجود أي احتمالية لحصد الشياطين الحمر للثلاث نقاط. وتصبح كما بدأت المباراة كما انتهت.

ترتيب اليونايتد بعد تعادل نيوكاسل
اسفرت هذه النتيجة عن بقاء اليونايتد في المركز الخامس بـ16 نقطة ، فيما سيكون نيوكاسل في المركز السادس ومعه 15 نقطة في ترتيب البريميرليج.


مصطفى محمد يسجل في فوز نانت الكاسح أمام بريست بالدوري الفرنسي

حقق فريق نانت الفرنسي فوزًا كبيرًا أمام نظيره ستاد بريست برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "لا البوجوار" ضمن منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الفرنسي.

سجل أهداف نانت كلًا من موسيس سيمون في الدقيقة 35 من ركلة جزاء  وإيجناتيوس جانجاو في الدقيقة 36 وأضاف الثالث النجم المصري مصطفى محمد في الدقيقة 71 و موسى سيسوكو في الدقيقة 89 بينما سجل هدف بريست نواه فاديجا في الدقيقة 18.

وغضب مصطفى محمد بعدما كان يرغب في تسديد ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه قبل أن يقوم بتنفيذها زميله موسيس في الدقيقة 35.
وحاول زملاؤه تهدئته إلى أن انتهى الأمر واستكمل اللقاء بشكل طبيعي.

بهذه النتيجة رفع نانت رصيده عند النقطة العاشرة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد بريست عند 6 نقاط في المركز الأخير.

وشهد التشكيل الأساسي تواجد الدولي المصري مصطفى محمد كالتالي:

حراسة المرمى: ألبان لافون

الدفاع: دينيس أبياه – أندري جيروتو – نيكولاس بالو – كونتين ميرلين

الوسط: صامويل موتوسامي – بيدرو شيرفيلا – لودوفيك بلاس

الهجوم: موسيس سيمون – إيجناتيوس جانجاو – مصطفى محمد


تشيلسي يهزم أستون فيلا بثنائية في البريميرليج


حقق فريق تشيلسي، الفوز أمام نظيره أستون فيلا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


سجل ثنائية تشيلسي، ماوسن ماونت في الدقائق 6، 65 على الترتيب، ليمنح البلوز 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن تشيلسي كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.


وبتلك النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 9، في المركز السادس عشر.
 
 
ريال مدريد يضرب برشلونة بثنائية في شوط أول مثير
تقدم ريال مدريد على برشلونة بهدفين دون رد في الشوط الأول من لقاء الفريقين المقام حاليا ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني هذا الموسم.
جاء هدف ريال مدريد في الدقيقة 12، عن طريق كريم بنزيما، بعد تسديدة من فينيسيوس جونيور تصدى لها شتيجن حارس برشلونة ثم ارتدت الكرة إلى بنزيما الذي يسدد في الشباك مباشرة.
وفي الدقيقة 35 استطاع فالفيردي أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.
حاول برشلونة الاعتماد على ليفاندوفسكي في الخط الأمامي ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الريال بهدفين دون رد.
إذا استمر تقدم الريال وانتهت المباراة بتلك النتيجة يرفع الريال رصيده إلى النقطة 25 في الصدارة فيما يتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 22 في المركز الثاني.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد