أخر الاخبار

 

ريال مدريد يصعق برشلونة ويتصدر الليجا .. أرسنال يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي .. وفوز سهل لانتر ميلان على ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي

16 اكتوبر 2022 الساعة 6:15 مساء
اخبار الزمالك - ريال مدريد يصعق برشلونة ويتصدر الليجا .. أرسنال يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي  .. وفوز سهل لانتر ميلان على ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي


 
 
ريال مدريد يفرم برشلونة فى كلاسيكو إسبانيا ويتصدر الليجا 
 
مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف 
 
انتصر ريال مدريد على برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة سدد رافينها، أول كرة على مرمى ريال مدريد بعد هجمة منظمة، ولكن الكرة جاءت في يد الحارس لونين.

وسجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في مرمى برشلونة، من خلال تسديدة صاورخية على مرمى شتيجن، في الدقيقة "12" من عمر المباراة

ونجح لاعبو ريال مدريد، بعد تسجيل الهدف الأول في السيطرة على مجريات المباراة من خلال الهجمات المنظمة على مرمى البارسا.

وأهدر روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول والتعادل للبارسا في مرمى ريال مدريد، بالدقيقة "26" بعدما سدد كرة صاورخية، لتأتي من فوق العارضة.

وأضاف فيدي فالفيردي، الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة "35" من خلال تسديدة أرضية صاورخية، بعد هجمة منظمة ومراوغة المدافعين لتسكن الكرة في المرمى.

وسجل كريم بنزيما، الهدف الثاني له والثالث لفريقه في مرمى برشلونة، بالدقيقة "52" ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وبعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الثاني، يسيطر لاعبو ريال مدريد على مجريات المباراة.

وفي الدقيقة "72" طالب لاعبو برشلونة الحصول على ركة جزاء، بعد عرقلة ليفاندوفسكي، داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لم يحتسب ركلة جزاء لصالح البارسا.

وأطلق أنسو فاتي، تسديدة صاروخية على مرمى ريال مدريد، في الدقيقة "77"، ولكن الكرة مرت بجوار قائم الحارس لونين، من الخارج.

وفي الدقيقة "83" من عمر المباراة، سجل فيران توريس، الهدف الأول لنادي برشلونة في مرمى ريال مدريد، من خلال تسديدة أرضية قوية، بعد تلقيه تمريرة سحرية من أنسو فاتي

نجح رودريجو، في تسجيل الهدف الثالث لنادي ريال مدريد، في مرمى برشلونة، بالدقيقة "90+1"، من خلال ضربة جزاء سددها بقوة في المرمى.

وبهذه النتيجة، تصدر ريال مدريد ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، في المقابل يأتي برشلونة في وصافة الترتيب برصيد 22 نقطة.


 
أرسنال يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي
ابتعد فريق آرسنال بصدارة الدورى الإنجليزي الممتاز بعدما خطف فوزا صعبا من مضيفه ليدز يونايتد بهدف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على ملعب إيلاند روود، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي بعدما توقفت لأكثر من نصف ساعة لانقطاع الكهرباء وانقطاع الاتصال بين الحكام نتيجة لنقص الغاز في المدينة.

وسجل بوكايو ساكا الهدف الأول للجانرز بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول من صناعة مارتن أوديجارد.

وبهذه النتيجة ابتعد أرسنال بصدارة الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة حيث خاض 10 مباريات حقق 9 انتصارات وخسر مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف فقط، فيما يقع ليدز يونايتد في المركز 15 في الترتيب برصيد 9 نقاط.

وتمكن الصاعد بوكايو ساكا من تسجيل 5 اهداف و صناعة 4 اخرين في جميع البطولات هذا الموسم حيث سجل 4 أهداف وصنع مثلهم في اخر 7 مباريات من البريميرليج.

وأضاع باتريك بامفورد لاعب ليدز ضربة الجزاء في الدقيقة  64، كما ألغى الحكم  هدف لاصحاب الأرض.

وتوقفت مباراة ليدز يونايتد وضيفه آرسنال لاكثر من نصف ساعة بسبب وجود مشكلة في التواصل بين الحكام وغرفة تقنية الفيديو المساعد، ويعمل الحكام على حل المشكلة لاستئناف المبارة لاحقا.

وعاد لاعبي ارسنال و ليدز يونايتد للنفق بسبب انقطاع للتيار و فقدان الإتصال بين حُكام الـ VAR و حكام الساحة على ان تستكمل المباراة لمدة 40 دقيقة.

واضطر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق فريق أرسنال، إلى اشعال كشاف داخل غرفة الملابس أثناء توقف المباراة بسبب إنقطاع الكهرباء لمنح تعليمات اضافية للاعبيه.
 
فوز انتر ميلان على ساليرنيتانا بهدفين
حقق فريق إنتر ميلان فوزًا مستحقًا على ساليرنيتانا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

كان فريق إنتر ميلان الأكثر سيطرة أمام ساليرنيتانا طوال أحداث الـ 45 دقيقة الأولي من عمر أحداث الشوط الأول.

بدأ فريق الإنتر المباراة بهجوم مكثف على مرمي ساليرنيتانا، من أجل خطف هدف التقدم في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، نجح الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في خطف هدف التقدم لصالح إنتر ميلان أمام ساليرنيتانا. وواصل فريق الإنتر سيطرته على المباراة فى الشوط الثاني، ووصل إلي مرمى ساليرنيتانا فى أكثر من مناسبة.

وفى الدقيقة 59، نجح نيكولا باريلا فى تسجيل الهدف الثاني للإنتر أمام ساليرنيتانا، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح النيراتزوري.

ظلت المباراة سجالا بين إنتر ميلان وساليرنيتانا، حتى صافرة النهاية بفوز النيراتزوري 2-0 وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة من اللقاء.

بهذة النتيجة، يرفع فريق إنتر ميلان رصيده للنقطة 18 فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يتجمد رصيد ساليرنيتانا عند النقطة 10 فى المركز الـ12.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد