أخر الاخبار

 

ملخص تدريب الزمالك اليوم ..نكشف تألق هذا الخماسى وصراع خاص على التسديد وفيريرا يصحح الأخطاء قبل مواجهة سموحة

17 اكتوبر 2022 الساعة 7:05 مساء
اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم ..نكشف تألق هذا الخماسى وصراع خاص على التسديد وفيريرا يصحح الأخطاء قبل مواجهة سموحة


ادي فريق الزمالك اليوم ، تدريبه الأساسي على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، قبل 48 ساعة من لقاؤه أمام سموحة ، فى أولى حملاته للدفاع عن لقبه كبطل للدوري العام والمقرر إقامته السابعة مساء الإربعاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ..



فيريرا يتحدث مع لاعبي الزمالك عن أهمية لقاء سموحة فى أفتتاح الدوري 

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بجلسة خاصة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ولاعبي الفريق.
وشهد الإجتماع حديث فيريرا عن أهمية مباراة سموحة المقبلة خاصة وأنها  انطلاقة الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
وأكد المدير الفني البرتغالي للاعبين على أهمية استغلال كل الفرص والتركيز على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة في بداية رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

الزمالك يستعد لسموحة بالتدريب على التسديد 


ركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي على تدريب اللاعبين على التسديدات.
وقام الجهاز الفني بتقسيم الفريق لثلاث مجموعات لخوض بعض التدريبات الفنية، وشهد المران التركيز على التسديدات، من خلال لعب الكرة بـ 3 تمريرات قصيرة ثم المرور من الحاجز الحديدي والتسديد على المرمى الذى تألق فيه أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وأشرف روقا وزكريا الوردي وسيف فاروق جعفر .
وتولى  أسامة نبيه المدرب العام للفريق وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأندرية فيليب مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة.

عودة الثلاثى الصاعد بعد الفوز على البنك الأهلي 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الاثنين مشاركة محمد طارق وحسام أشرف والسيد عطية حارس المرمى، بعد الراحة التي حصل عليها الثلاثي من مران أمس.
وحصل الثلاثي على راحة من مران أمس بسبب المشاركة مع فريق الزمالك مواليد 2001 في مباراته أمام البنك الأهلي في الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

فيريرا يصحح الأخطاء فى تدريب الزمالك 



‏اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بتقسيمة فنية قوية بين اللاعبين استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في الدوري .
وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل الفنية التي وضعها الجهاز الفني، وتم عقد جلسة قبل انطلاق التقسيمة لشرح بعض الأمور الفنية والتى شهدت ظهور اكثر من لاعب بصورة طيبة  امثال عواد والونش والجزيري وإمام عاشور  ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي .


تأهيل عبد الله جمعة 



خاض عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم  الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. 
وشارك اللاعب في الجزء الأول من المران مع زملائه والذي تضمن التدريبات البدنية، وبعدها خاض تدريبات الركض حول الملعب بالكرة، قبل أن يختتم برنامجه التدريبي تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال. 
ويخضع عبدالله جمعة لبرنامج تدريبي خاص بعد انتهاء المرحلة الأولى، في ظل معاناته من إصابة بكدمة في انكل القدم.
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

اخبار الزمالك - جوميز: الأهلي  فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

جوميز: الأهلي فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

هاني عصام ومهاب ممدوح       جوميز:  جئنا إلى هنا لنُعلم الجميع أن الكرة المصرية قادرة على تقديم أداء مشرف أكد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك صعوبة مواجهة الأهلي غدا في نهائي السوبر المصري، بعد تخطي عقبة بيراميدز في نصف النهائي. قال جوزيه

اخبار الزمالك - كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

هاني عصام   فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة بشأن الأزمة الأخيرة التي حدثت في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.وأكد المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق طلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة عقب نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز

اخبار الزمالك - نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

    نكشف موقف جوميز من الانسحاب من نهائي السوبر هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق بشأن الأحداث الأخيرة داخل الفريق.وأكد المصدر أن جوميز رفض بشكل نهائي فكرة الانسحاب من مواجهة الأهلي وتمسك

المزيد
المزيد