أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | استشهاد عدي التميمي .. دنيا سمير غانم تعود للمسرح .. شقيق ياسمين عبد العزيز يتهم زوجته بحبسه

20 اكتوبر 2022 الساعة 9:17 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | استشهاد عدي التميمي .. دنيا سمير غانم تعود للمسرح .. شقيق ياسمين عبد العزيز يتهم زوجته بحبسه


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
شقيق ياسمين عبد العزيز يتهم زوجته بحبسه
حرر الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز محضرا ضد زوجته طبيبة أسنان، بقسم شرطة المعادي، يتهمها فيه بتهديده بإلحاق الأذى وحبسه والانتقام منه، إثر خلافات نشبت بينهما.

كما اتهم شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، زوجته بتحريرها محاضر كيدية ضده في قسم الشرطة للانتقام منه.

وكشف الممثل وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز؛ قبل أيام كواليس تعلق أسرته بالفن منذ سنوات، موضحًا أن عمل والده بالتمثيل، كان السبب وراء ذلك.

ونشر وائل عبدالعزيز؛ صورة لوالده مع الفنان حسين يوسف في مرحلة الشباب، مشيرا إلى ارتباطهما بصداقة منذ فترة الدراسة الجامعية، واشتراكهما في تمثيل بعض الأعمال الفنية.

ومن المقرر أن يجتمع الثنائي ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي  مرة أخرى في مسلسل جديد خلال رمضان المقبل.

ولم يستقر صناع المسلسل على اسمه حتى الآن، وتأتي مشاركة النجمين في عمل جديد يجمعهما مجددا عقب نجاحهما في مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان2021.

ويعود الثنائي للعمل مع المخرج مصطفي فكري ولكن هذه المرة مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة المسلسل.
 
 
استشهاد عدي التميمي
أعلنت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم الأربعاء، استشهاد الشاب الفلسطيني عدي التميمي منفذ عملية شعفاط البطولية.

وأكّدت وسائل إعلام اسرائيلية، أنّ التميمي هو الذي استُشهد في عملية إطلاق النار التي نُفذت في وقتٍ سابقٍ من مساء اليوم عند مدخل مستوطنة "معاليه أدوميم" بالقدس المحتلة.

و"معالي أدوميم"، هي إحدى أكبر المستوطنات في الضفة الغربية وتقع بين القدس والبحر الميت.

والتميمي، هو منفذ عملية شعفاط التي نُفذت عند حاجز المخيم قبل نحو 10 أيام، وأدّت لمقتل مجندةٍ إسرائيلية وإصابة اثنين آخرين.

وفشلت قوات الاحتلال خلال تلك المدة في الوصول للشاب التميمي، رغم كل إجراءاتها التي اتخذتها في مخيمات وبلدات القدس المحتلة.

وأغلقت قوات الاحتلال مخيم شعفاط لنحو أسبوع، في مسعى منها للوصول إلى التميمي، إلّا أنّها لم تنجح في الوصول له، كما أنّ المؤسسة الأمنية الصهيونية ظلّت في حالةٍ من عدم الأمن خوفاً من تنفيذه عملياتٍ أخرى.

يأتي استشهاد التميمي، البالغ من العمر 22 عاماً، بعد أيام من مطاردته من قِبل قوات الاحتلال، التي تقتحم مخيم شعفاط منذ مساء السبت 8 أكتوبر 2022، بشكل متواصل وتفرض حصاراً خانقاً وإغلاقاً شديداًً عليه، بحثاً عن التميمي.

وتعيش الضفة الغربية، أجواء من التوتر، لا سيما في منطقتي نابلس وجنين، وهما معقلان للفصائل الفلسطينية المسلحة، حيث كثّفت قوات الاحتلال مداهماتها في أعقاب هجمات ضد أهداف إسرائيلية في مارس، وأبريل 2022.

هذه المداهمات التي غالباً ما تتخللها اشتباكات مع السكان الفلسطينيين، خلفت أكثر من 100 شهيد بالجانب الفلسطيني، في أكبر حصيلة بالضفة الغربية منذ ما يقرب من سبع سنوات، وفق الأمم المتحدة.
 
 
دنيا سمير غانم تعود للمسرح
يستعد الفنان عمر عبدالعزيز، لتقديم العرض المسرحي الجديد «أنستونا» مع النجمة دنيا سمير غانم، والتي تقف لأول مرة على خشبة «أبوالفنون».

وشارك «عبدالعزيز» متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لبروفات العرض المسرحي «أنستونا» تجمعه مع دنيا سمير غانم خلال الكواليس قبل انطلاق العرض، معلقًا: «من بروفات أنستونا مع الرقيقة الجميلة دنيا سمير غانم».

وينطلق العرض المسرحي قريبا، على مسرح أوبرا هاوس بجامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر.

يتناول العرض قصة مطربة في حارة شعبية تحلم ببريق الشهرة تأتى الشخصية التي تجسدها دنيا سمير غانم بالعرض، حيث يكتشفها المايسترو، والذى يجسده الفنان بيومى فؤاد، ليقف إلى جانبها لتحقيق حلمها، وتظهر «دنيا» في العرض من خلال تابلوهات استعراضية لتكتمل مواهب «دنيا» المتعددة في التمثيل والرقص والغناء لتكون فنانة شاملة في الدراما و«أبوالفنون».

وتقدم دنيا سمير غانم 5 تابلوهات استعراضية غنائية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، توزيع النابلسى وأحمد وكيد كينج، وألحان عمرو مصطفى، استايلست مروة عودة، مصممة الاستعراضات خديجة العرقان.

«أنستونا» من بطولة دنيا سمير غانم، بيومى فؤاد، سامى مغاورى، عمرو عبدالعزيز، كريم عفيفى، مريم السكرى، بسنت صيام، ومن إنتاج محمد أحمد السبكى، تأليف كريم سامى وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد