أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حسام حبيب يعترف على شيرين عبد الوهاب بتعاطي المخدرات .. سلوى خطاب تصدم ياسمين عز على الهواء .. اعتزال ريبيري

22 اكتوبر 2022 الساعة 10:44 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | حسام حبيب يعترف على شيرين عبد الوهاب بتعاطي المخدرات .. سلوى خطاب تصدم ياسمين عز على الهواء .. اعتزال ريبيري


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
سلوى خطاب تصدم ياسمين عز على الهواء
حلت الفنانة سلوي خطاب، ضيفة علي الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" للحديث عن أسرار من حياتها الشخصية والفنية.

وصدمت سلوى خطاب الإعلامية ياسمين عز خلال  حوارها بالبرنامج: "ليا واحدة صاحبتي  لها آراء عكس آرائك كده وطول اليوم المرأة وحقوق المرأة والكلام ده".

وأضافت سلوي خطاب: "قولتلها أنا مستنية أشوفك متجوزة عشان أشوفك متجرجرة من شعرك وفعلا حصل اتجوزت وأتجرجرت في الريسيبشن من شعرها".

من جانبها قالت ياسمين عز: "أنا ضد العنف ولكن أنا مع أن كل طرف يمشي الأمور دون تعقيد أو مشاكل".
 
 
اعتزال ريبيري
 حرص نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي على توجيه رسالة وداع للفرنسي فرانك ريبيري الذى أعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالى.

ونشر ليفاندوفسكي، عبر حسابه على إنستجرام، صورة لهما معا أثناء اللعب بنادى بايرن ميونخ، وعلق قائلا، "فرانك لقد كان من دواعى سروري وشرفا لى أن ألعب معك بنفس الفريق حظا سعيدا".

وأعلن النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، اليوم الجمعة، اعتزال كرة القدم بشكل رسمي، بعد مسيرة طويلة من العطاء فى عالم الكرة القدم.

ونشر ريبيري، عبر حسابه بموقع "تويتر"، فيديو يحمل العديد من اللقطات المؤثرة فى مسيرته وكتب، "تتوقف الكرة، المشاعر التى بداخلي ليست كذلك، شكرا للجميع على هذه المغامرة الرائعة".

ويلعب ريبيري حاليا فى صفوف ساليرنيتانا الإيطالي، وعانى طويلا من الإصابة في الركبة ليغيب عن الملاعب منذ منتصف أغسطس الماضي.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن ريبيري لايزال بإمكانه الانتقال لمنصب آخر فى النادي الذي يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وسجل ريبيري مسيرة ناجحة مع بايرن بين عامي 2007 و2019، وفاز معه بالعديد من الألقاب، من بينها لقب دوري أبطال أوروبا في 2013.

وانتقل ريبيري إلى فيورنتينا في 2019، وفي العام الماضي رحل إلى ساليرنيتانا.


 
حسام حبيب يعترف على شيرين عبد الوهاب
كشف المطرب حسام حبيب تفاصيل لأول مرة عن طلاقه لـ المطربة شيرين عبد الوهاب، وأكد أنه يحب شيرين عبد الوهاب ولم يخرج فى يوم ويتحدث عنها بطريقة غير مقبولة، وقال: "شيرين عملت لى حاجات حلوة كتير، وبحبها".

قال حسام حبيب، إن سبب الطلاق كان أكثر من شيء، أهمها أن شيرين كانت لا تضع مساحة خاصة لهما، وتفتح الباب لـ الجميع من أجل التدخل، وأن غرفة نومهما الخاصة، كانت مفتوحة لـ الجميع: “أى حد كان ممكن يدخل فى أى وقت”، وكذلك رفضها للعلاج من المواد المخدرة، مؤكدًا أنه عالجها فترة الزواج.


ولفت حسام حبيب، إلى أنه لا يتناول المواد المخدرة، كما يقول شقيق شيرين عبد الوهاب، معلقًا: "ممكن أعمل التحاليل فى أى وقت"، مشددا على أنه لا يخاف، لأنه لا يتناول المواد المخدرة كما يدعى محمد عبد الوهاب.

وأكد المطرب حسام حبيب، أنه يتعذب، هو والفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحًا: "بنحب بعض ومش عارفين نعيش، بسبب الضغط".

وأضاف حسام حبيب، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب: "بحب شيرين وهى بتحبني، بس الكل بيتكلم علينا".

وتابع: "الخلاف بينى وبين شيرين كان أقل من الذى يحدث فى المنازل، ولكن تدخل الجميع فى حياتنا كان سببا فى الطلاق و الخلافات".

وفجر المطرب حسام حبيب، مفاجأة بشأن عودته لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد بيان الصلح الأخير، وتواجده فى شقتها، يوم ذهابها لـ المستشفى.

وقال حسام حبيب: “أنا وشيرين أصدقاء بس، واتطلقنا، والموضوع أصبح نهائيا”، وأكد: "بحب شيرين بس الحياة الزوجية لم تصبح مستقرة".

ووجه المطرب حسام حبيب، رسالة لـ شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على الهواء وقال: "حسبى الله ونعم الوكيل، فيك، وسأتقدم بتحرير محضر ضدك.. معملتش ليك حاجة".

وأضاف حسام حبيب، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب، وجه له شتائم، وأشياء ليست به.

وانهار حسام على الهواء قائلا: "مش هسيب حقي، واللى عمله فى شيرين يحتاج لـ سنوات من أجل العلاج، شيرين انضربت، واتسحبت من شعرها ورفعوا عليها مطواة".

ولفت إلى أن: "شيرين تعرضت لـ شتائم كثيرة، وضرب، وأشياء لا يقبلها أحد".

فى السياق نفسه، أجاب عن سؤال: "هل أنت سبب تعاطي شيرين عبد الوهاب المواد المخدرة؟،" ورد منفعلا: “خلافى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب كان بسبب هذا الموضوع”.

وأضاف حسام حبيب، أنه لا يريد الحديث عن أشياء أخرى بشأن هذا الموضوع، وأنه تعرض لـ الضرب، ليلة أخذ شيرين عبد الوهاب، من شقتها، ووضعها فى المستشفى: “ ليه شقيق شيرين راح لها فى هذا الموعد، رغم الخصام الموجود بينه وبين شيرين منذ عامين”.

وتابع حسام حبيب، أن غرفة نومه في بيت طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت عبارة عن محطة مصر، و الجميع كان يدخلها فى أى وقت.

وأوضح حسام حبيب، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أنه حدث خلاف بينه وبين شيرين بسبب هذا الأمر، معلقًا: "دى غرفة نومي الشخصية، لازم يكون ليها خصوصية.. أى حد كان بيفتح ويدخل".

وتابع: "ربنا يحفظك يا شيرين، وربنا يكون فى عونك يا رب.. تحملت الكثير، من شخصيات قريبة جدًا.. شيرين كانت فريسة للجميع، وكانت تعطي أى شىء".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد