أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | رسالة نارية من فيريرا للاعبي الزمالك .. هجوم على صفقة الزمالك الجديدة .. مفاجأة نجم الزمالك للاعب الأهلي

22 اكتوبر 2022 الساعة 11:08 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | رسالة نارية من فيريرا للاعبي الزمالك .. هجوم على صفقة الزمالك الجديدة .. مفاجأة نجم الزمالك للاعب الأهلي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: رسالة نارية من فيريرا للاعبي الزمالك
 وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة قوية للاعبى الفريق، خلال مران اليوم الجمعة الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأكد المدير الفني للاعبين على ضرورة الاستعداد بقوة للمباريات المقبلة فى ظل أهميتها، وشدد على ضرورة التركيز الفترة الحالية قبل مباراة سيراميكا المقبلة فى الدوري.

وأوضح فيريرا أن الزمالك يمتلك المجموعة الأفضل من اللاعبين وليس عليهم التأثر بأى غيابات فى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا المقرر لها الأحد فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

ويفاضل فيريرا بين البنينى سامسون إكينولا والتونسى سيف الدين الجزيرى لقيادة خط هجوم الفريق أمام فريق سيراميكا، ونجح سامسون فى خطف الأنظار خلال الدقائق البسيطة التى لعبها مع الفريق فى مباراة سموحة، واستطاع تأمين فوز الزمالك بإحرازه الهدف الثانى من مراوغة رائعة للمدافع، ما جعل فيريرا يدرس الدفع به بشكل أساسى فى مباراة سيراميكا المقبلة، على حساب سيف الدين الجزيرى، للاستفادة من سرعة البنينى وقدراته التهديفية لحسم المباريات المقبلة.
 
 
الوطن: مفاجأة نجم الزمالك للاعب الأهلي
أشاد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، بأداء المهاجم شادي حسين، لاعب الفريق الأحمر الجديد، بعد تسجيله هدف الفوز خلال مواجهة الإسماعيلي بالجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، موضحًا أنه يستحق الانضمام لمنتخب مصر.

وقال «عبدالعال» في تصريحات تليفزيونية: «شادي حسين ميقعدش لأي حد، من أفضل المهاجمين في مصر، هذا الكلام أقوله منذ تواجده في صفوف سيراميكا كليوباترا».

وأضاف: «كنت أقول أنه يستحق الانضمام لمنتخب مصر، كانوا يضمون لاعبين آخرين يستطيع اللعب عليهم أساسيا، لم اكن أعرف لماذا لا يتم استدعائه».

وواصل: «محمد شريف وأفشة وقعوا، وموسيماني قضى عليهم، بينما شادي حسين كان هداف فريقه، ويسجل أهدافاً عالمية، لاعبي الأهلي بدأوا يستعيدوا مستواهم بعد حصولهم على الراحة، كما دافعت عنهم من قبل».

وأتم حديثه قائلاً: «خلال شهرين كان محمد شريف وأفشة كانوا أفضل ثنائي في مصر، لكنهم وقعوا نفسيا منذ البطولة العربية، وكيروش تجاهل أفشة ثم قضى على محمد شريف بإخراجه ضد الكاميرون، وموسيماني تأثر بالسوشيال ميديا وحديثها عن الثنائي».

وكان شادي حسين قد شارك كبديل خلال مواجهة الأهلي والإسماعيلي، في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، لموسم 2022-2023، يسجل أول أهدافه مع الفريق الأحمر، بعد تمريرة من البديل الآخر كريم فؤاد.

وانضم شادي حسين لصفوف النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لخمس سنوات، قادما من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.
 
 
المصري اليوم: هجوم على صفقة الزمالك الجديدة
انتقد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، السنغالي إبراهيما نداي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وانتقل إبراهيما نداي، لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من فريق لوزيرين السويسري.


وقال رضا عبد العال، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "نداي، ليس الصفقة السوبر لنادي الزمالك رغم أنه أحرز هدفًا وصنع هدفين في مباراة فلامبو البورندي".

وعن رأيه في البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الزمالك قال: "سامسون، ليس لاعبًا مهاريًا، ولكنه هداف، والهدف الذي أحرزه في مباراة سموحة الماضية دليل على ذلك، فهو ضغط على مدافع سموحة، وخطف منه الكرة وتعامل معها بشكل جيد".

يذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها مساء غدًا الأحد، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد