أخر الاخبار

 

نوتينجهام يخطف فوز غالي من ليفربول بالدوري الإنجليزي ومحمد صلاح يسجل رقما سلبيا .. تقارير: لا يوجد ناد مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

22 اكتوبر 2022 الساعة 3:36 مساء
اخبار الزمالك - نوتينجهام يخطف فوز غالي من ليفربول بالدوري الإنجليزي ومحمد صلاح يسجل رقما سلبيا .. تقارير: لا يوجد ناد مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو


مهاب ممدوح
 
تلقى فريق ليفربول هزيمة مفاجئة من نوتينجهام فورست بهدف دون رد، مساء اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في لقاء شهد مشاركة الدولي المصري محمد صلاح ولكنه لم ينجح في التسجيل أو الصناعة مع ليفربول.
نتيجة مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول اليوم جعلت فريق ليفربول يتجمد رصيده عند النقطة 16 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، فيما يرتفع رصيد نوتينغهام إلى النقطة التاسعة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.
أحداث مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول
الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث بدأ الريدز اللقاء مهاجما ولكن دون فعالية حقيقية، وكاد فيرمينو أن يسجل برأسية قوية ولكن تمر الكرة بجوار القائم.
وحاول نوتينغهام الاعتماد على المرتدات ولكن دون جدوى وسط دفاع قوي من ليفربول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
أحداث الشوط الثاني من مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول
الشوط الثاني، شهد بداية قوية لفريق نوتينغهام والذي سجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق تايوو أونيي بالدقيقة 54 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها شباك أليسون.
وكاد نوتينغهام أن يسجل الهدف الثاني بعد انفراد تام للاعبه بمرمى أليسون ولكن الكرة تصطدم بمدافع ليفربول، وفي الدقائق الأخيرة كاد أن يسجل فان دايك برأسية قوية ولكن حارس نوتينغهام يتصدى وينقذ مرماه من هدف محقق لينتهي اللقاء بخسارة ليفربول بهدف دون رد.
 
نوتينغهام ضد ليفربول رقم سلبي للريدز


خسر فريق ليفربول مجددا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد الهزيمة من نوتينغهام فورست بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ليفربول خاض 5 مباريات خارج أرضه هذا الموسم لم يحقق أي فوز خسر مرتين وحقق ثلاث تعادلات، أي أن الفريق حصد فقط نقطتين من أصل 15 نقطة، خاضها خارج أرضه هذا الموسم.

نتيجة مباراة نوتينغهام فورست ضد ليفربول اليوم جعلت فريق ليفربول يتجمد رصيده عند النقطة 16 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، فيما يرتفع رصيد نوتينغهام إلى النقطة التاسعة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.
 
محمد صلاح يسجل رقما سلبيا في مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست


هاني عصام
تعرض فريق ليفربول للخسارة أمام نوتنجهام فورست بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الدوري الإنجليزي.

وفشل محمد صلاح في التسجيل في شباك نوتنجهام، رغم إتاحة أكثر من فرصة له.

وأصبح فريق نوتينجهام فورست هو ثاني فريق يفشل صلاح في التسجيل فيه، بعد سوانزي سيتي.

الدولي المصري محمد صلاح واجه 28 فريقا في الدوري الإنجليزي من مجيئه إلى ليفربول، وسجل في 26 منهم.

ويعاني محمد صلاح من انخفاض مستواه منذ بداية الموسم، ولم يسجل سوى 3 أهداف في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي.


 
تقارير: لا يوجد ناد مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو
لم يتلقى نادي مانشستر يونايتد أي اهتمام بشأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو رغم إعلان النادي في الصيف الماضي أن رحيل اللاعب سيكون كصفقة انتقال حر حال أعرب أي نادي رغبته في التعاقد مع البرتغالي.

خروج كريستيانو عن النص يصعب موقفه
وشهدت الأيام الماضية، خروج كبير من كريستيانو رونالدو عن النص، مما قد يجعل الأندية تفكر مرتين قبل التعاقد مع اللاعب، وإن كان الجميع على دراية تامة بقدرات البرتغالي وخبرته القادرة على إنهاء المباريات الصعبة.
ولكن، وفقًا لموقع إسبن، فإن إدارة مانشستر يونايتد تحت قيادة عائلة جلازر، أصبحت تسعى للتخلص من اللاعب في يناير القادم، تحديدًا وأنه أعلن رغبته في الرحيل منذ الصيف المنصرم.

وبعيدًا عن الهلال السعودي، لا يوجد أي تواصل من أي نادٍ آخر للتعاقد مع الدون، حتى الأندية التركية التي تمتلك الأموال لم تسعى للحصول على خدمات اللاعب بمقابل 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
 
كأس العالم أمل كريستيانو الأخير
ويظل الأمل الأخير في بقاء البرتغالي مع اليونايتد هو التألق في كأس العالم، الأمر الذي قد يدفعهم للإبقاء على صاحب الـ38 عام في الاولد ترافورد، أو على الأقل سيصبح لديه القدرة للخروج على سبيل الإعارة في يناير القادم.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد