أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حقيقة الميل الحاد لكوبري سميرة موسى .. عامل كشري التحرير في ضيافة الفنان احمد العوضي

23 اكتوبر 2022 الساعة 9:26 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | حقيقة الميل الحاد لكوبري سميرة موسى  .. عامل كشري التحرير في ضيافة الفنان احمد العوضي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
حقيقة الميل الحاد لكوبري سميرة موسى
علق عماد نبيل استشاري هندسة الطرق والنقل الدولي، على شائعة الميل الحاد لـ كوبري سميرة موسى .

وقال نبيل في مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد "، :"  أي كوبري يتم إنشاؤه في العالم  تكون المسافة الرأسية التي تسمح لمرور سيارات النقل لا تقل عن 9 أمتار ".

وأضاف :" كوبري سميرة موسى يعبر  فوق كوبري آخر وهو المونوريل الذي يعتبر ارتفاعه من 11 لـ 14 متر ".

وتابع نبيل:"  ارتفاع كوبري سميرة موسى  يكون من 24 لـ 26 متر وفقا للمعايير العالمية التي يتم اتباعها عند إنشاء كوبري فوق كوبري أخر ".

وأكمل :" يشعر المواطن أن الكوبري مرتفع لأنه ليس كوبري اعتيادي يعبر فوق كوبري أخر وبالتالي يكون ارتفاعه كبير ".

وتابع نبيل:"  تصميم كوبري سميرة موسى متواجد في كافة دول العالم وليس اختراع مصري "، مضيفا:"  تتواجد كباري في اليابان والولايات المتحدة وقد تصل لـ  7 كباري فوق بعضها وليس كوبري واحد ".

وأوضح :" الميل الطبيعي للكوبري  يكون 3 لـ 4 % لكل 100 متر  كي يكون الميل قانونيا بما يسمح لسيارات النقل أن تصعد الكوبري بسهولة  دون تأثير على مستوى الخدمة، وهذا ما تم اتباعه في تصميم كوبري سميرة موسى، والكوبري مطابق للمواصفات العالمية ولا صحة للشائعات".
 
 
عامل كشري التحرير في ضيافة الفنان احمد العوضي

تصدرعامل النظافه صاحب واقعة كشرى التحريرمواقع التواصل الأجتماعى فى الساعات القليله الماضية ، وذلك بعد تداول رواد التواصل الإجتماعي للفيديو الذي وثق لحظة طرده من المطعم، فقد شن العديد من المواطنين حملة هجومية لإغلاق كشري التحريرالذي تسبب في إهانة عامل النظافة حينما ذهب إلى الفرع لطلب وجبة له مثله كأي عميل آخر، وأثناء دفع مقابل الوجبة طلب منه المسؤول الانتظار خارج المطعم ليتم إحضار الوجبة بعد الانتهاء منها،وأكد المتابعين لواقعة كشري التحرير، أن المقاطعة هي الحل لكي ينال العامل حقه، وتصل الرسالة إلى جميع العاملين بالفرع لكي لن يتكرر ذلك المشهد في بعض المطاعم الأخرى.

 تفاعل النجم أحمد العوضي مع عامل النظافة الذي تم طرده من قبل مدير إحدى محال مطاعم كشري التحرير، وذلك بعد تداول رواد التواصل الإجتماعي للفيديو الذي وثق لحظة طرده من المطعم.

فقد استقبل احمد العوضي محمد عامل النظافة بطل واقعة كشري التحريربعد وقت قليل من نشره تويته على حسابة بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وكتب من خلالها العوضى متزعلش يا اخويا انا اخوك ولو اعرف مكانك هاجي اخدك وناكل احلى اكله مع بعض.

وعند تداول الفيديو، تأثر الجميع من حالة الرضا والتسامح الذي لمسوها داخل قلب عامل النظافة المحترم، رغم إنه تم التنمر عليه وطرده بسبب ملابس عمله، وتضامن العديد من نجوم الفن والمجتمع مع الشاب البسيط.

وعلق مصدر مسئول داخل مجموعة مطاعم كشري التحرير على واقعة منع عامل نظافة من الجلوس داخل صالة أحد الفروع، بأن إدارة المطاعم اتخذت إجراءات فورية لعلاج الأمر.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية، ان الواقعة حدثت في فرع الدقي بشارع التحرير، وبعد التحقيق، تبين أن ما حدث سوء تفاهم، والصور الملتقطة لعامل النظافة تظهر حصوله على الطعام، لكن إدارة المطاعم قررت معاقبة الموظف المسئول.

وأضاف المصدر: بلغنا الموظف يقعد في البيت، ولا نعلم ما يحدث، هل هي أخطاء فردية أم هناك من يتربص بنا.

الجدير بالذكر ان واقعة عامل النظافة ليست الأولى حيث إنه خلال شهر رمضان الماضي، شهدت سلسلة مطاعم كشري التحرير واقعة غريبة أيضا تمثلت في شكوى سيدة مسيحية تدعى سيلفيا بطرس والتي أوضحت منع مسؤولي مطعم كشري التحرير لها من الأكل قبل أذان المغرب.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد