أخر الاخبار

 

شاهد الزمالك هزم سيراميكا بهدفين مزيكا قبل مواجهة الأهلي فى كلاسيكو العرب

23 اكتوبر 2022 الساعة 7:07 مساء
اخبار الزمالك - شاهد الزمالك هزم سيراميكا بهدفين مزيكا قبل مواجهة الأهلي فى كلاسيكو العرب


 
 
الزمالك مزيكا كسر سيراميكا قبل مواجهة فى كلاسيكو العرب 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
واصل فريق الزمالك ، أنتصاراته فى الدوري وتربع على قمة الجدول بالفوز  على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري وذلك قبل مواجهة فى بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي .
وسجل هدفي الزمالك سيف الدين الجزيري وأحمد فتوح ليقتنص الزمالك النقطة السادسة في الدوري ويحقق الفوز الثاني على التوالي، بعدما حقق الفوز على سموحة في الجولة الأولى من المسابقة المحلية.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد أشرف "روقا" وزكريا الوردي وعمر جابر وإمام عاشور وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري.
جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين بحثا عن تسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة العاشرة نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التقدم لأبناء ميت عقبة، بعدما تلقى عرضية من إمام عاشور، ليحولها بضربة رأسية في المرمى.
حاول سيراميكا كليوباترا تعديل النتيجة، في حين توالت محاولات الزمالك لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 27 سدد ميدو جابر كرة قوية من خارج منطقة جزاء الضيوف ولكن محمد عواد تصدى لها بسهولة.
وتصدى محمد بسام حارس مرمى سيراميكا لتسديدة من زكريا الوردي في الدقيقة 33، وأشهرالحكم البطاقة الصفراء لأحمد هاني للخشونة مع أحمد مصطفى "زيزو"، وتألق محمد عواد وتصدى لفرصة محققة لأصحاب الأرض عن طريق ميدو جابر في الدقيقة 40، قبل أن يحصل زكريا الوردي على بطاقة صفراء للخشونة.
وسعى سيراميكا للتعديل في الوقت المتبقي في حين سعى الزمالك للتعزيز، وألغى الحكم هدف لأصحاب الأرض حيث سجل أحمد ياسر ريان الهدف ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك.
ومع بداية الشوط الثاني، دفع الجهاز الفني للزمالك بعمرو السيسي بدلا من زكريا الوردي، وأهدر جون إيبوكا فرصة لأصحاب الأرض من تسديدة من داخل منطقة جزاء أبناء ميت عقبة، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عواد، وتم إلغاء هدف جديد لأحمد ياسر ريان بداعي التسلل.
وفي الدقيقة 55 سدد عمرو السيسي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد بسام، بعدها ألغى الحكم هدف لسيراميكا بداعي التسلل على أحمد ياسر ريان، وتألق محمد عواد وأنقذ مرمى الزمالك من فرصة محققة من خلفية مزدوجة لأحمد ريان.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عبد الله "نيمار" بدلا من عمر جابر في الدقيقة 61، في حين دفع الجهاز الفني لسيراميكا بصلاح محسن بدلا من ميدو جابر، وفي الدقيقة 70 دفع الجهاز الفني للزمالك بسامسون أكينولا ومحمود عبد الرازق" شيكابالا" بدلا من سيف الجزيري ومحمد أشرف "روقا".
وتوالت محاولات أبناء ميت عقبة للتعزيز وأنقذ دفاع سيراميكا مرمى محمد بسام من فرصة محققة لشيكابالا، وسدد سامسون كرة قوية في الدقيقة 77 مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أصحاب الأرض.
وتألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من أحمد ياسر ريان في الدقيقة 79،  وأشهرالحكم البطاقة الصفراء لمحمد عواد بداعي إضاعة الوقت، ودفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف اوباما بدلا من إمام عاشور، وفي الدقيقة 84 أهدر أحمد ريان فرصة محققة لسيراميكا من رأسية مرت بجوار القائم.
وفي الدقيقة 87 سجل أحمد فتوح الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين محمد بسام، وحاول أصحاب الأرض تقليص الفارق لكن محمد عبد الغني استطاع بقوة رأسياته في الدقيقة 90 أن يتصدى لهجمات سيراميكا لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.
 
 
إمام عاشور "رجل المباراة" في لقاء الزمالك وسيراميكا


حصد إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في  مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.وتسلم عاشور الجائزة عقب انتهاء المباراة مباشرة في ملعب المباراة.وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 6 نقاط يحتلون بها صدارة الدوري.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد