أخر الاخبار

 

اليوم ثلاث لقاءات فى الدوري ابرزها غزل المحلة والإسماعيلي تعرف على المواعيد...برشلونة يفوز يالأربعة .. بوكا جونيورز يفوز بلقب الدورى الأرجنتيني فى اخر لحظة

24 اكتوبر 2022 الساعة 10:02 صباحا
اليوم ثلاث لقاءات فى الدوري  ابرزها غزل المحلة والإسماعيلي تعرف على المواعي


تقام اليوم، الإثنين، 3 مباريات قوية فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى الممتاز، بين غزل المحلة والإسماعيلى، والاتحاد السكندرى مع الداخلية، وأخيرا فيوتشر مع المقاولون العرب.
 
موعد مباراة غزل المحلة والإسماعيلى
 
فى الثالثة عصرا، يستقبل فريق غزل المحلة نظيره فريق الإسماعيلى باستاد غزل المحلة بالغربية، فى مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث تعادل غزل المحلة مع المقاولون العرب بهدف لمثله فى الجولة الأولى، فيما سقط الإسماعيلى أمام الأهلى فى نفس الجولة.ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى، فيما يقبع الإسماعيلى فى المركز الخامس عشر بدون نقاط.
 
موعد مباراة الاتحاد السكندرى والداخلية
وفى الخامسة مساءً، يستضيف فريق الاتحاد السكندرى فريق الداخلية باستاد الإسكندرية، فى مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة، حيث عاد الاتحاد بانتصار مهم من أسوان بهدف نظيف فى الجولة الأولى، فى حيت تعادل الداخلية مع فريق طلائع الجيش فى نفس الجولة.
ويحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 3 نقاط، فى المقابل يحتل فريق الداخلية المركز الثانى عشر برصيد نقطة.
موعد مباراة فيوتشر والمقاولون


وفى السابعة مساءً، يلتقى فريق فيوتشر مع المقاولون العرب باستاد الأهلى والسلام، فى مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حبث حقق فيوتشر الفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى، فيما تعادل المقاولون العرب مع غزل المحلة فى نفس الجولة.



برشلونة يكتسح بيلباو برباعية في الليجا
 
مهاب ممدوح
 
فاز فريق برشلونة على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.
وسجل الهدف الأول للبارسا عثمان ديمبلي، قبل أن يسجل سيرجيو روبيرتو الهدف الثاني وعاد ليفاندوفسكي ليسجل الهدف الثالث، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الرابع.
 
بتلك النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى النقطة 28 في الوصافة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، فيما يتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند النقطة 18 في المركز السادس بجدول الترتيب.


ويحتل فريق فيوتشر المركز الثانى فى جدول الدورى برصيد 3 نقاط، فيما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد نقطة واحدة.



لاتسيو يهزم أتالانتا ويلاحق نابولي 
واصل لاتسيو نتائجه الرائعة في الآونة الأخيرة، وألحق الخسارة الأولى بمضيفه أتالانتا هذا الموسم، عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين   في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي.
وبدأ القطب الثاني للعاصمة الذي خاض المباراة في غياب هدافه الدولي تشيرو إيموبيلي بسبب الإصابة، بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة العاشرة عبر لاعب وسطه ماتيا تساكانيي إثر تمريرة من الدولي الإسباني السابق بيدرو، وأضاف البرازيلي فيليبي أندرسون الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني (52).
وهذا هو الفوز السابع للاتسيو بالموسم الحالي والخامس في مبارياته الست الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الخسارة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام أتالانتا صاحب المركز الرابع.
ويبقى نابولي الساعي إلى لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ 1989-1990، الوحيد دون خسارة في الدوري حتى الآن هذا الموسم.
 
بوكا جونيورز يفوز بلقب الدورى الأرجنتيني فى اخر لحظة
توج ريق بوكا جونيورز بلقب بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز الموسم المنصرم، وذلك للمرة الـ35 في تاريخه، وذلك عقب تعادله الإيجابي مع إنديبندينتي بنتيجة 2-2، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين والأخيرة من بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز
ان فريق إنديبندينتي هو البادئ أولا في التقدم عن طريق  لياندرو فيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 32، قبل أن يرد بوكا جونيورز بهدفين سجلهما جويليرمو فيرنانديز وسيباستيان فيلا، في الدقيقتين 34 و49 على الترتيب.
قبل أن يسجل خافيير فاليخو بعد ذلك هدف التعادل لإنديبندينتي قبل تسع دقائق من نهاية تلك المواجهة.

موقف بوكا جونيورز بجدول ترتيب الدوري الأرجنتينيبهذا التعادل رفع فريق بوكا جونيورز رصيده من النقاط إلى 52 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن ريسينج كلوب صاحب المركز الثاني، ليحسم التتويج باللقب رسميًا.
ريفر بليت يقلب تأخره لانتصار على ريسينج كلوبوفي سياق آخر وبذات الجولة من البطولة، حول فريق ريفر بليت تأخره بهدف أمام ريسينج كلوب إلى الفوز بنتيجة 2-1 ليرفع ريفر بليت رصيده بذلك إلى 47 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الأرجنتيني.
وتقدم ريسينج كلوب أولا في النتيجة بهدف للاعب ماتياس روخاس من ركلة جزاء في الدقيقة 56 من عمر تلك المواجهة، قبل أن يحسم ريفر بليت المباراة لصالحه بهدفين سجلهما ميجيل بورخا في الدقيقتين 80 و90.

اخبار الزمالك

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد