أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يقود الإتحاد السكندري لتحطيم كمين الداخلية وطرد محمود علاء .. الإسماعيلي يسقط أمام غزل المحلة ذئاب الجبل تصدم فيوتشر

24 اكتوبر 2022 الساعة 5:58 مساء
نجم الزمالك السابق يقود الإتحاد السكندري لتحطيم كمين الداخلية وطرد محمود ع


فيوتشر يتعادل سلبيا أمام المقاولون العرب في الدوري

تعادل فريق فيوتشر، سلبيا أمام نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
حاول فيوتشر خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
وبتلك النتيجة، رفع فيوتشر رصيده إلى 4 نقاط، بينما رفع المقاولون العرب رصيده إلى نقطتين، عقب التعادل في الجولة الماضية أمام غزل المحلة.
 
نجم الزمالك السابق يقود الإتحاد السكندري لتحطيم كمين الداخلية وطرد محمود علاء 
حقق فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري الفوز الثاني على التوالي في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما تغلب على الداخلية بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز هذا الموسم.ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة السادسة، فيما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة فقط بعد التعادل مع طلائع الجيش في الجولة الأولى.وسجل هدف الاتحاد الأول إبراهيم حسن في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، برأسية قوية سكنت الشباك، بعد عرضية مثالية من أحمد عادل ميسي من الجهة اليُسرى.وسجل أوستين أموتو الهدف الثاني في الدقيقة 70، بعد عرضية رائعة من صبري رحيل من الجهة اليُسرى تابعها أموتو بتسديدة قوية في الشباك معلنا فوز الاتحاد السكندري بهدفين دون رد.وشهدت المباراة طرد محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما اعترض على أحد قرارات حكم المباراة، ليُكمل الاتحاد اللقاء بـ10 لاعبين فقط، ولكنه حافظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف لينتهي اللقاء بفوز زعيم الثغر بهدفين دون رد.خلال منافسات الجولة الأولى، الاتحاد السكندري افتتح منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم بالفوز على أسوان بهدف دون رد سجله أوستن أوموتو والذي سجل للمباراة الثانية على التوالي.
غزل المحلة يهزم الإسماعيلي  بالدوري 
 
مهاب ممدوح
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة الفوز أمام نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
سجل هدفي زعيم الفلاحين أحمد الشيخ في الدقيقة 12 من عرضية بازوكا  بينما أضاف الثاني البديل جابريل اوروك في الدقيقة 75 بينما سجل هدف الإسماعيلي البديل  حازم مرسي في الدقيقة 87.
بهذه النتيجة رفع المحلة رصيده عند النقطة 4 في المركز الثالث بينما يقبع الإسماعيلي في المركز الأخير بدون رصيد.
وضم تشكيل المحلة للمباراة كلًا من:عمرو شعبان، معاذ الحناوي، مصطفى العش، إيهاب سمير، محمد بازوكا، صلاح ريكو، حميد ماو، أحمد النادري، أحمد الشيخ، باولون فوافي، عبد الرحمن أجويرو.
و جاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي:في حراسة المرمى: محمد فوزيفي خط الدفاع: أحمد محسن ، باهر المحمدي ، حمدي النقاز، كريم عرفات.
في خط الوسط: عمر الوحش، محمد حسن، محمد بيومي
وأمامهم أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجديفي خط الهجوم: باسم مرسي.
أدار المباراة تحكيميًا أحمد حمدي ويعاونه تامر رشاد وماجد المليجي  وعلي السعيد حكمًا رابعًا ومصطفى مدحت حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.

اخبار الزمالك

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد