أخر الاخبار

 

رفعت يسجل فى فوز الوحدة العريض ..إشبيلية يعبر كوبنهاجن فى الوقت القاتل .. فوز تشيلسي

25 اكتوبر 2022 الساعة 10:18 صباحا
اخبار الزمالك - رفعت يسجل فى فوز الوحدة العريض ..إشبيلية يعبر كوبنهاجن فى الوقت القاتل .. فوز تشيلسي


رفعت يسجل فى فوز الوحدة العريض


أحمد عادل الشريف 

حقق فريق الوحدة فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدفين على فريق الظفرة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي للمحترفين.المباراة التي فاز بها الوحدة برباعية، شهدت تألق كبير للمحترف المصري بصفوف أصحاب السعادة أحمد رفعت، حيث سجل الهدف الأول في رباعية الفريق.
رفعت بدأ بالتسجيل للوحدة في الدقيقة السادسة، ثم أضاف عبدالله حمد، الهدف الثاني في الدقيقة 19، وفي الدقيقة 43 عزز أدريان دا سيلفا تقدم الوحدة بالهدف الثالث.
وفي الدقيقة 71 قلص الظفرة الفارق عن طريق مدافع الوحدة البديل علاء الدين زهير بالخطأ في مرماه، ثم أضاف محمد إسماعيل، الهدف الثاني للظفرة بنفسه في الدقيقة 79، لكن محمد علي سجل هدف الوحدة الرابع في الوقت بدل الضائع.
بتلك النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 13 نقطة، تقدم بهم للمركز الثامن بجدول الدوري الإماراتي، في حين بقى الظفرة بقاع ترتيب الدوري، بأربع نقاط فقط.


إشبيلية يعبر كوبنهاجن فى الوقت القاتل 





في الدقائق الأخيرة.. إشبيلة يحقق الفوز الأول بدوري الأبطال على حساب كوبنهاجنانتزع إشبيلية الإسباني ثلاث نقاط ثمينة من نظيره الدنماركي كوبنهاجن، بعد الفوز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا وذلك على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.شهد شوط اللقاء الأول محاولات من إشبيلية حيث تم اختبار حارس كوبنهاجن في أكثر من مناسبة بينما لم يتم اختبار دميتروفيتش، ولكن برغم البداية القوية من إشبيلية إلا أنه لم يتمكن من التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، كما بدأ كما انتهى.
وفي شوط اللقاء القاء الثاني، تمكن إشبيلية من تسجيل هدفه الأول عن طريق البديل يوسف نصيري والذي سجل رأسية في الدقيقة 62 بعد عرضية بابو جوميز، في الوقت الذي بدأ به كوبنهاجن تحقيق شكل من أشكال الخطورة خلال المباراة، ولكن التسجيل كان من نصيب الفريق الأسباني. ولم يكتفي الفريق الإسباني بهذا القدر فاستطاع أيضًا أن يعزز النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق إيسكو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، بتسديدة ولا أروع في الزاوية البعيدة.
وتلاه هدف ثالث عن طريق مونتييل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع بعد متابعة رائعة للكرة السائبة من حارس الفريق الدنماركي.
وربما الاستفاقة المتأخرة لإشبيلية أفقدت لاعبي الفريق الدنماركي صوابهم، فتدخل خوشولافا تدخل عنيف على إيسكو الأمر الذي دفع الحكم لطرده وذلك في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع.
 
ليحافظ إشبيلية على المركز الثالث ويحصد أول ثلاث نقاط، حيث أصبح معه 5 نقاط، فيما يقبع كوبنهاجن في المركز الأخيرة ومعه نقطتين فقط ومتبقي جولة وحيدة ليضمن إشبيلية الذهاب لبطولة الدوري الأوروبي.
 
 
 
تشيلسي يفوز على سالزبورج وينفرد بصدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا
فاز فريق تشيلسي الإنجليزي على نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.وسجل هدفي تشيلسي ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 23 فيما سجل الهدف الثاني كاي هافيرتز في الدقيقة 64، وسجل جونيور أدامو هدف سالزبورج الوحيد في الدقيقة 49 من عمر المباراة.تشيلسي رفع رصيده إلى النقطة العاشرة في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد سالزبورج عند النقطة السادسة في الوصافة.البلوز خاض 5 مباريات في دور المجموعات من دوري الأبطال، حقق الفوز في ثلاثة وتعادل في لقاء وخسر لقاء، وبذلك يتأهل إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال.
 تقام اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة لايبزيج وريال مدريد وبوروسيا دورتموند ضد مان سيتي وبنفيكا ويوفنتوس ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مواجهتين في الدوري المصري.
 
مباريات حاسمة فى دوري ابطال اوروبا

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا مساء يومى الثلاثاء والأربعاء 25، و26 أكتوبر الجاري، وتشهد العديد من المواجهات القوية والمثيرة فى الأسبوع قبل الأخير من مرحلة المجموعات، وينتظر أن تحسم عدد كبير من المتأهلين رسميا إلى دور الـ 16 ثمن النهائى.
 
 
 
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وتأتي مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة على النحو التالي:
ريد بول سالزبورج × تشيلسي- الساعة 6:45 مساء

إشبيلية× كوبنهاجن - الساعة 6:45 مساء

دينامو زغرب× ميلان - الساعة 9 مساء

بوروسيا دورتموند× مانشستر سيتي - الساعة 9 مساء

بنفيكا× يوفنتوس - الساعة 9 مساء

باريس سان جيرمان× مكابي حيفا - الساعة 9 مساء

سيلتك× شاختار دونيتسك  - الساعة 9 مساء

لايبزيج× ريال مدريد - الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium

 

واستطاع فريقان فقط بعد ختام منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، تحقيق العلامة الكاملة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، وهما بايرن ميونخ الألماني، ونابولي الإيطالي.

وتأهل بايرن ميونخ الألماني لدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 4 – 2.

كما تأهل نادي نابولي الإيطالي الى الأدوار الإقصائية، إثر تغلبه على نظيره أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 4-2 على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".


 
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
 

بينما تأتي مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة على النحو التالي:

سموحة× البنك الأهلي- الساعة 5 مساء على قناة أون سبورت

طلائع الجيش × إنبي- الساعة 7 مساء على قناة أون سبورت


 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد