أخر الاخبار

 

بعثة الزمالك تغادر القاهرة وتتجه إلى الإمارات وحسام عبد المجيد ينضم إلى البعثة

25 اكتوبر 2022 الساعة 10:52 صباحا
اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر القاهرة وتتجه إلى الإمارات وحسام عبد المجيد ينضم إلى البعثة


سارة عبد الباقي
 
بعثة الزمالك تغادر القاهرة وتتجه إلى الامارات

غادرت القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجه إلى الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

يترأس بعثة الفريق أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنه الرياضية والقانونية.

وتستغرق رحلة السفر إلى الإمارات حوالي ثلاث ساعات تقريبا.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.




حسام عبد المجيد ينضم إلى بعثة الزمالك فى الإمارات

انضم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى بعثة الأبيض متجه إلى الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وكان اللاعب شارك مع المنتخب الأولمبي في مباراة أي سواتيني في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة.

ويترأس بعثة الفريق أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، ويرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنه الرياضية والقانونية.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.
 
رابطة الزمالك في الامارات تكرم رموز النادي
قررت رابطة الزمالك في الإمارات، تكريم بعض رموز الزمالك على هامش تواجدهم في الإمارات لحضور مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

وكان سهيل العريفي المدير التنفيذي للفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي، أكد في تصريحات تليفزيونية أن اتحاد الكرة المصري سيقوم بتكريم بعض رموز الكرة المصرية، مشيراً إلى أنهم في الإمارات لم يتم تبليغهم حتى الآن بهوية الشخصيات التي من المقرر أن يتم تكريمها.

وعلم موقع "أخبار الزمالك"، أن رابطة الزمالك في الإمارات ستقوم بتكريم رموز الزمالك الذي سيحضرون إلى الإمارات على رأسهم الثنائي الكابتن الكبير محمود أبورجيلة ومدحت عبدالهادي.



استعدادات السوبر المصري في الامارات
كشف سهيل العريفي مدير قطاع الفاعليات بمجلس أبو ظبي عن بعض الاستعدادات الخاصة بمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي الجمعة المقبل على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات السابعة بتوقيت مصر.

وقال سهيل العريفي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2: "سيتم تنظيم مهرجان جماهيري كبير قبل مباراة السوبر المصري بـ 3 ساعات، والفنان أحمد سعد سيقدم حفلاً غنائياً على هامش المباراة".

وأكمل: "طاقم تحكيم مباراة السوبر أجنبي ولن يكون إماراتياً، وسيتم تكريم بعض رموز الكرة المصرية، ولكن حتى الآن الاتحاد المصري لم يبلغنا بالأسماء".

وأتم العريفي تصريحاته، قائلاً: "سعة الملعب 25 ألف مشجع مناصفة بين جماهير الزمالك والأهلي، وسيتم السماح بتيفو لكل من جمهور الفريقين".

وأكد سهيل العريفي المدير التنفيذي لمجلس أبوظبي الرياضي، أن هناك قائمة ممنوعات سيتم التنويه عنها قريباً، مشيراً إلى أن المشجع لن يستطيع الحضور بها إلى ملعب هزاع بن زايد الذي سيستضيف مباراة السوبر المصري، بين الزمالك والأهلي.

وقال العريفي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "قائمة الممنوعات ستكون نفس القائمة التي تم العمل بها في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أقيمت في مصر".

وأكمل: "غداً سنعلن عن الممنوعات التي لن تدخل مع الجماهير في المباراة، وستكون قائمة الممنوعات أيضاً على تذكرة اللقاء، الباور البانك ممنوع لأننا نواجه مشكلة في كل حدث بسببه".

وتابع: "وصل إلينا حتى الآن ثلاث طلبات من جماهير الزمالك والأهلي، جاري العمل عليها بالتنسيق مع المسؤولين في الناديين، حتى يتم تنفيذها".

وواصل: "نحن سعداء باستضافة السوبر المصري للمرة الخامسة، بالرغم من حجم الفاعليات التي نستضيفها، إلا أن السوبر المصري له طعم خاص، ونشعر أن الناس كلها سعيدة بإقامة السوبر المصري في الإمارات، وتوقيته هذه السنة ممتاز".

وأتم: "على هامش البطولة ستقام ندوات صحفية بين إعلاميين وصحفيين أصحاب خبرة كبيرة، وهناك محاور رئيسية أهمها العلاقات المصرية الإماراتية التي تمتد لـ50 عامًا، ونتمنى من الجماهير الالتزام بكامل الروح الرياضية، وعدم الاساءة للمنافس".
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

اخبار الزمالك - جوميز: الأهلي  فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

جوميز: الأهلي فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

هاني عصام ومهاب ممدوح       جوميز:  جئنا إلى هنا لنُعلم الجميع أن الكرة المصرية قادرة على تقديم أداء مشرف أكد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك صعوبة مواجهة الأهلي غدا في نهائي السوبر المصري، بعد تخطي عقبة بيراميدز في نصف النهائي. قال جوزيه

اخبار الزمالك - كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

هاني عصام   فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة بشأن الأزمة الأخيرة التي حدثت في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.وأكد المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق طلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة عقب نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز

اخبار الزمالك - نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

    نكشف موقف جوميز من الانسحاب من نهائي السوبر هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق بشأن الأحداث الأخيرة داخل الفريق.وأكد المصدر أن جوميز رفض بشكل نهائي فكرة الانسحاب من مواجهة الأهلي وتمسك

المزيد
المزيد