أخر الاخبار

 

فاركو يعبر حرس الحدود فى الوقت القاتل ..علام يدعم كلاتنبرج ..طرح تذاكر مباراة مصر وبلجيكا في الكويت تعرف على الأسعار وشكل كأس السوبر المصري الجديد

26 اكتوبر 2022 الساعة 11:08 صباحا
فاركو يعبر حرس الحدود فى الوقت القاتل ..علام يدعم كلاتنبرج ..طرح تذاكر مباراة


 
 
 
فاركو يخطف فوزًا قاتلًا أمام حرس الحدود بالدوري 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو الفوز على نظيره حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، بملعب ستاد الإسكندرية.
 
سجل هدف المباراة الوحيد أحمد شريف لاعب فاركو في الدقيقة 92.بهذه النتيجة يرفع فاركو رصيده عند النقطة الرابعة في المركز السابع بينما يقبع الحرس في المركز الأخير بدون رصيد.
 
وجاء تشكيل الحرس كالتالي:محمد السيد فوزي، مؤمن عوض، محمود بن والي، إبراهيم القاضي، أحمد شديد قناوي، مصطفى جمال، فليكس، مدحت فقوسة، مصطفى زيكو، وجيه عبد الحكيم، محمود أبو جودة.بينما جاء تشكيل فاركو على النحو التالي:حراسة المرمى : محمد سعيد شيكاخط الدفاع : رامي صبري – أحمد مودي – عبدالله بكري – عزمي غوما – أحمد صغيري خط الوسط : أحمد البحراوي – محمود حمادة – حسن طارقخط الهجوم : محمد زكريا شيكا – أحمد شريفبينما على دكة البدلاء:محمود السيد – جابر كامل – أحمد عوض – بلال جمال – مروان مجدي – رزقي حمرون – محمود عماد – زياد طلبة - سوكاري.

مجلس علام  يؤكد دعمه لكلاتنبرج و الحكام في جلسة ودية 
يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم ، على ثقته في لجنة الحكام الحالية والانجليزي مارك كلاتنبرج المسؤول عن منظومة  التحكيم المصري الذي يعد الأعرق على مستوى القارة الإفريقية. وعقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع كلاتنبرج ولجنة الحكام ، نقل خلاله دعم المجلس بالكامل له وللتجربة التي يقودها لتطوير التحكيم المصرى والنهوض به للحفاظ على الريادة المصرية في مجال التحكيم.
 
 ويناشد الاتحاد المصري لكرة القدم الإعلام الرياضى المسموع والمقروء والمرئي، الاستمرار في دعم الحكام المصريين والتمسك بالمصداقية والموضوعية عند تناول أخبار الحكام منعا للفتنة والوقيعة بين الجماهير، وأن يضع الجميع في اعتباره أيضا أن أخطاء التحكيم ستظل جزءا من لعبة كرة القدم مهما تمت الاستعانة بالتقنيات الحديثة.



طرح تذاكر مصر وبليجكا فى الكويت 
أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، طرح بيع تذاكر المباراة الودية بين منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة، والمقرر إقامتها بدولة الكويت الشهر المقبل، على استاد جابر الأحمد.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على تويتر، طرح بيع تذاكرمواجهة منتخب مصر، عبر رابط لحجز التذاكر مُعلقًا الحساب:« كل شيء جاهز للمتعة .. مصر في مواجهة قوية أمام بلجيكا وديا في الكويت على استاد جابر الأحمد».   
أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

10 دينار كويتي للمدرجات خلف المرمى علوي.

20 دينار كويتي خلف المرمى سفلي.

40 دينار كويتي الدرجة الأولى سفلي.

60 دينار كويتي خلف المرمى وقوف سفلي.

50 دينار كويتي الدرجة الثانية سفلي.

70 دينار كويتي الدرجة الثانية علوي.

100 دينار كويتي المقصورة.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، يوم 3 نوفمبر المُقبل بدلاً من يوم 8 من نفس الشهر، بعد تعديل موعد مباريات الجولة الثالثة في بطولة الدوري.

واتفق اتحاد الكرة على إقامة مباراتين وديتين لمنتخب مصر، خلال شهر نوفمبر المقبل بالكويت، وستقام المباراة الأولى أمام منتخب الكويت أحد يومى 13 أو 14 نوفمبر، بينما تقام المباراة الثانية أمام بلجيكا يوم 18 من نفس الشهر.

ويذكر أن الودية الأولى التي خاضها المنتخب تحت قيادة فيتوريا أسفرت عن فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة، أحرزها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، أحدهما من ركلة جزاء.

وعاد المنتخب تحت قيادة المدرب البرتغالي، وفاز على ليبيريا بالنتيجة ذاتها، وسجل الأهداف عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء، ويسعى لمواصلة النتائج الإيجابية في وديتي نوفمبر المقبل، خاصة أنه يسعى لكسب ثقة الجماهير المصرية قبل بداية مشوار المباريات الرسمي مع المنتخب.
 
شكل جديد لكأس السوبر المصري

سارة عبد الباقي
كشفت شركة "بريزنتيشن" الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم، عن النسخة الجديدة من كأس السوبر المصري 2022.

وغرد الحساب الرسمي لـ "بريزنتيشن" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بصورة من النسخة الجديدة لكأس السوبر المصري، وكتب: "إليكم النسخة الجديدة لكأس السوبر المصري".

ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل في كأس السوبر المصري، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي بصفته الوصيف.

يذكر أن نادي طلائع الجيش توج بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري، على حساب الأهلي، بعد التفوق عليه بركلات الترجيح.


اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد