أخر الاخبار

 

كولر يكشف سر خطير قبل كلاسيكو العرب ويؤكد الأهلي فريق كبير .. الشناوي يتحدي الزمالك قبل السوبر المصري بهذا التصريح

27 اكتوبر 2022 الساعة 1:56 مساء
كولر يكشف سر خطير قبل كلاسيكو العرب ويؤكد الأهلي فريق كبير  .. الشناوي يتحدي


 
كولر الأهلي فريق كبير ولسة بأتعرف على اللعيبة 
سارة عبد الباقي
 
أكد السويسري مارسيل كولر ،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه سعيد بالتواجد في الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلي، وشدد على أنه سعيد أيضا باللعب أمام منافس قوي.

وقال المدير الفني لفريق الأهلي  في المؤتمر الصحفي:" الزمالك يتقاسم صدارة الدوري مع الأهلي والاتحاد السكندري في الموسم الحالي، وهذا أمر جيد وستكون مباراة قوية".

وتابع كولر أنه لا يزال يتعرف على اللاعبين بشكل أكبر كل يوم، وفيما يخص غياب ديانج أكد أنه لاعب مهم للفريق ولكن الأهلي يمتلك قائمة كبيرة تضم لاعبين في نفس المركز.

وقال المدير الفني للأهلي:" الفريق يتطور بمرور الوقت ونتطلع لتقديم كرة جيدة والأهم من ذلك هو تحقيق الفوز في المباريات، وإذا وصلنا لتوليفة لعب مباريات جميلة وتحقيق الفوز سيكون أمر جيد".

وأضاف كولر أن الأهلي فريق كبير ومباراة الغد ستكون قوية وعنيفة جدا، موضحا أنه لا زال يتعرف على قدرات لاعبي الفريق لتحديد احتياجاته في يناير المقبل.

وشدد المدير الفني على أنه لا يزال أمامه الكثير في الفترة المقبلة للوصول إلى الكرة التي يرغب في تقديمها.

ويلتقي الزمالك والأهلي في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.


 
كولر: ليس لي دور في صفقات الأهلي 
رد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على سؤال يتعلق بجدول الدوري الممتاز وترتيب المباريات ‏قائلا: «ترتيب جدول الدوري ليس من اختصاص عملي.. أركز في أي مباراة مقبلة للفريق وسبق أن ‏حدثوني عن السوبر المصري بعدما توليت المهمة وكان حديثي أن تركيزي ينصب ‏على المباراة التي يخوضها الفريق أما ترتيب المباريات في مسابقة الدوري فهو أمر لا يشغلني».‏

وأكد كولر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل لقاء السوبر المحلي أمام الزمالك  أن الفريق يكسب ثقة الجماهير يوما بعد الآخر، وأنه يسعى إلى تحسين ‏الأداء وتقديم الكرة المعتادة التي تتمناها الجماهير والمدربون أيضا، وهو يدرك أنه من المهم ‏أن يلعب كرة جميلة، ولكن الأهم هو الفوز، وفي حال الفوز وتقديم الأداء الممتع، فإنه سيكون ‏قد كسب رضا الجماهير، وهو ما يتمناه أي مدير فني في العالم.‏

وعن دوره في صفقات الصيف قال كولر: «توليت المهمة قبل غلق باب القيد بفترة قصيرة، ‏ولم تتح لي الفرصة لتحديد احتياجات الفريق والصفقات التي أرغب في التعاقد معها، ولكنني فضلت الانتظار حتى لا أتعاقد مع  لاعبين لا يتناسبون مع فلسفتي».

‏ويلتقي الزمالك والأهلي في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.


 
الشناوي: أعد الجماهير بالفوز
أعرب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن سعادته بالتواجد في دولة الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلي، مضيفا أن المباراة ستكون قوية أمام منافس قوي.

وتابع الحارس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" سنخوض المباراة وسط جمهورنا وبحضور عدد كبير من الجماهير، وسنقدم مباراة قوية ونتطلع لتحقيق الفوز".

وقال الحارس :" أعد الجمهور بالفوز بحصد لقب البطولة، وستكون الفترة المقبلة أفضل للأهلي من الموسم السابق، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالسوبر كبداية في الموسم الحالي"

وأوضح الشناوي أن المباراة كبيرة والأهلي سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، وشدد على أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليف فريقه في اللقاء غدا.

ويلتقي الزمالك والأهلي في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد