أخر الاخبار

 

اليوم الزمالك والأهلي فى كأس السوبر المصري تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة ..نانت يفوز بمشاركة مصطفي محمد وفقير يقود ثعالب روما للفوز

28 اكتوبر 2022 الساعة 9:09 صباحا
اخبار الزمالك - اليوم الزمالك والأهلي فى كأس السوبر المصري تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة ..نانت يفوز بمشاركة مصطفي محمد وفقير يقود ثعالب روما للفوز


تجري اليوم عدد من اللقاءات  التى تستحق المشاهدة والتي فى مقدمتها مباراة الزمالك ،على بطولة كأس السوبر المصري ، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين فى إمارة دبي والمقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والمباراة منقولة على الهواء مباشرة عير قناتي أون تايم سبورت وأبوظبي الرياضية .كما تجري عدة لقاءات فى الدوريات الأوروبية فى إسبانيا وإلمانيا وفرنسا .




جدول مباريات اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022 "28-10-2022"
السوبر المصري 2022
المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
 الزمالك _ الأهلي 
19:00 مصر، 20:00 السعودية
ON Time Sports 1 HD.AD SPORTS 1 HD
الدوري الإسباني - الجولة 12
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
ريال مايوركا - إسبانيول
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 1

الدوري الفرنسي - الجولة 13
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
لانس - تولوز
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 2
الدوري الألماني - الجولة 12
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
فيردر بريمن - هيرتا برلين
20:30 مصر، 21:30 السعودية
beIN Sports HD 3



نانت يفوز بمشاركة مصطفى محمد  




خطف نانت الفرنسي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد فوزاً قاتلاً من أنياب نظيره كاراباج بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على "ملعب لا البوجوار"، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من في بطولة الدوري الأوروبي.
سجل هدف فريق نانت اللاعب لودوفيتش بلاس في الدقيقة 16 من عمر المباراة في بداية تهديفية مبكرة لأصحاب الأرض قبل أن يعود الضيوف للتسجيل عن طريق اللاعب فيليب أوزوبيتش في الدقيقة 56 من ضربة جزاء.
ونجح فريق نانت في ادراك هدف التقدم بهدف في الدقيقة 95 من عمر اللقاء ليحيي أمال نادي نانت في بلوغ الدور التالي ويؤجل حسم المقعد الثاني بالمجموعة للجولة الأخيرة من البطولة.
وتواجد الدولي المصري مصطفى محمد في التشكيل الرسمي للمباراة بعدما اعتمد عليه المدير الفني في قيادة هجوم الفريق خلال المباراة المصيرية.
نانت ضد كاراباجبهذه النتيجة يحتل كاراباج المركز الثانى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة لقاءين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 4.
بينما يتواجد نانت في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في 3 مباريات واحراز 4 أهداف وتلقي 11.
وحافظ فرايبورج على صدارة ترتيب المجموعة السابعة في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة من العلامة الكاملة بعد الانتصار في 4 جولات وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 1.
ويتألق مصطفي محمد بشكل لافت مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خاض الدولي المصري 15 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2.
وفي الدوري الفرنسي شارك مصطفى محمد خلال 10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 559 دقيقة، وفى الدورى الأوروبي شارك في 3 مباريات وسجل هدف واحد، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.
وجاء تشكيل نانت كالتالي: لافونت، جيروتو، شيريفيلا، جيساند، متوسمي، بلاس، كاستيليتو، كوركيا، ميرلين، مصطفى محمد، بامبا.
بينما جاء تشكيل كاراباج كالتالي: ميدالييف، جاراييف، ريتشارد ألميدا، ألزبير، أوسو، مصطفى زاده، قاضي، بيرموف، فيشوفيتش، مدينة.
فقير يقود ثعالب روما للفوز خارج الديار 




حقق فريق روما الإيطالي انتصاراً مُهماً على مُضيفه فريق هلسنكي الفنلندي بهدفين لهدفٍ، وذلك في خامس جولات دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب الفريق الفنلندي قد بدأ عن طريق تامي أبراهام في الدقيقة 41، قبل أن يتعادل بيرباريم هيتماي لأصحاب الأرض في الدقيقة 54.
وسجل هدف الفوز للفريق الضيف آرتو هوسكونين في الدقيقة 62 بالخطأ في مرمى فريقه، لينتهي اللقاء بفوزٍ ثمين لروما قربه من التأهل للدور التالي.




روما يُنعش آماله في الدوري الأوروبيوكان ريال بيتيس الإسباني قد انتزع انتصاراً صعباً على لودوجوريتس البلغاري على أرض الأخير بهدفٍ دون رد، وسجل الهدف نبيل فقير في الدقيقة 56.ويحتل ريال بيتيس صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، يليه لودوجريتس برصيد 7 نقاط، ويحل روما ثالثاً برصيد 7 نقاط أيضاً، ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة لودوجوريتس.
وسيستضيف روما في الجولة الأخيرة على أرض الملعب الأولمبي فريق لودوجوريتس، ويكفي الجيالوروسي الفوز لضمان التأهل للدور التالي.
يُذكر أن روما لن يحصل في أفضل الأحوال سوى على المركز الثاني، الأمر الذي سيُلزمه بمُواجهة أحد القادمين من دوري أبطال أوروبا في مُلحق دور الـ 16.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

اخبار الزمالك - جوميز: الأهلي  فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

جوميز: الأهلي فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

هاني عصام ومهاب ممدوح       جوميز:  جئنا إلى هنا لنُعلم الجميع أن الكرة المصرية قادرة على تقديم أداء مشرف أكد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك صعوبة مواجهة الأهلي غدا في نهائي السوبر المصري، بعد تخطي عقبة بيراميدز في نصف النهائي. قال جوزيه

اخبار الزمالك - كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

هاني عصام   فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة بشأن الأزمة الأخيرة التي حدثت في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.وأكد المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق طلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة عقب نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز

اخبار الزمالك - نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

    نكشف موقف جوميز من الانسحاب من نهائي السوبر هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق بشأن الأحداث الأخيرة داخل الفريق.وأكد المصدر أن جوميز رفض بشكل نهائي فكرة الانسحاب من مواجهة الأهلي وتمسك

المزيد
المزيد