أخر الاخبار

 

الليلة | الزمالك يواجه الأهلي في قمة السوبر المصري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك والأهلي

28 اكتوبر 2022 الساعة 10:11 صباحا
الليلة | الزمالك يواجه الأهلي في قمة السوبر المصري .. تعرف على التشكيل المتوق


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الأهلي اليوم الجمعة.

وتنطلق المباراة في السابعة مساءً، باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لحصد لقب السوبر وتحقيق الثلاثية في الموسم الماضي، بعد حصد لقبي الدوري وكأس مصر، وحرص الجهاز الفني للزمالك على تجهيز جميع اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق اللقب، وشدد على ضرورة التركيز خلال المباراة من أجل استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء.

وفي نفس الوقت طالب فيريرا لاعبيه بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الزمالك وضرورة الحد من خطورة مفاتيح لعب الأهلي.

واختتم الزمالك تدريباته مساء الأمس على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، وحرص فيريرا على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية، بالإضافة إلى تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسباً للجوء إليها في حال التعادل في شوطي اللقاء والوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي" الونش" للإصابة بقطع في وتر الخلفية، ونبيل دونجا للإصابة في غضروف الركبة، والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، والثنائي حسام أشرف ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف"روقا" وزكريا الوردي وعمرو السيسي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي و سيف الدين الجزيري  ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

وفي المقابل يتطلع الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز في مباراة الزمالك لحفظ ماء الوجه بعد خسارة لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي.

ويأمل مارسيل في حصد أول ألقابه مع الأهلي بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للأهلي.

وتعمد مارسيل كولر إخفاء معالم التشكيل الذي سيخوض مواجهة السوبر أمام الزمالك بعدما قام بتغييرات عديدة في التقسيمة الجماعية التي أجراها بين اللاعبين بالأمس.

تدرب لاعبو النادي الأهلي على ركلات الجزاء في نهاية المران الختامي استعدادًا للسوبر المصري، تحسبًا لوصول اللقاء إلى الركلات الترجيحية حال حسم التعادل نتيجة المباراة.
 
التشكيل المتوقع للزمالك
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة الأهلي المقرر لها اليوم الجمعة باستاد هزاع بن زايد في كأس السوبر المحلي.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني
 
خط الوسط: أحمد فتوح - زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - عمر جابر - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سيف الجزيري
 
التشكيل المتوقع للأهلي
 
مهاب ممدوح
مواجهة هامة ستُقام في السابعة مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ستاد هزاع بن زايد، بين الأهلي والزمالك، حيث يرغب الفريقان في حصد اللقب المحلي من خلال لقاء اليوم.
ومن المُنتظر أن يدفع مارسيل كولر مدرب الأهلي بتشكيل أساسي مُكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول
الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية
الثلاثي الأمامي: طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، أحمد عبد القادر
الهجوم: شادي حسين
ويغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المالي أليو ديانج للإصابة، لذلك فإن الأقرب بالنسبة لمارسيل كولر أن يدفع بالثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية معا في خط الوسط.
وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فاز على أسوان في آخر لقاء خاضه بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز فيما حقق الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد