أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تبدأ تتوافد على ستاد هزاع بن زايد وسط إرشادات مهمة للجماهير استعدادًا لمباراة السوبر

28 اكتوبر 2022 الساعة 12:35 مساء
جماهير الزمالك تبدأ تتوافد على ستاد هزاع بن زايد وسط إرشادات مهمة للجماهير


مهاب ممدوح
 
بدأ جمهور الزمالك في التوافد مبكرا على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، استعدادا لحضور مواجهة الديربي ضد الأهلي في السوبر حيث تواجدت عناصر من الوايت نايتس ورابطة الزمالك في الإمارات استعدادا للمواجهة المرتقبة.
ومن المُنتظر أن يُحضر جمهور الزمالك تيفو خاص ويقوم برفعه كدخلة خاصة قبل انطلاق المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات السوبر المصري.
يخوض الزمالك المباراة بصفته بطلا للدوري والكأس فيما يخوض الأهلي المباراة بصفته الوصيف في بطولة كأس مصر والتي نجح الزمالك في حصدها بالفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.
ومن المُنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك الأساسي تواجد أبرز العناصر الأساسية مثل أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور وسيف الدين الجزيري.
 
التشكيل المتوقع للزمالك
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة الأهلي المقرر لها اليوم الجمعة باستاد هزاع بن زايد في كأس السوبر المحلي.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني
 
خط الوسط: أحمد فتوح - زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - عمر جابر - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سيف الجزيري
 
إرشادات مهمة للجماهير في استاد هزاع بن زايد



هاني عصام
اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي أصدرت عددًا من الإرشادات، لحضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين من أجل التيسير على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

وجاء من بين الإرشادات الجلوس في المقاعد المحددة وفقا للتذاكر وضرورة تقديم التذكرة عند الطلب، وعدم التدخين وعدم التواجد في الأماكن غير المسموح بها.

كما تم الإعلان عن العديد من الأمور الممنوعة للحفاظ على سلامة الجميع ومن بينها عدم اصطحاب المواد القابلة للاشتعال وأدوات التدخين والألعاب النارية والليزر وغيرها.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد