أخر الاخبار

 

محاضرة فنية قبل التوجه لملعب السوبر . الغندور: مباراة السوبر تحدي خاص لفيريرا . مصطفى يونس: أنا ابن الأهلي لكن ملقتش تقدير في بيتي . طارق يحيى: الجمهور سلاح ذو حدين . أحمد إبراهيم: النتيجة ستؤثر على الدوري

28 اكتوبر 2022 الساعة 2:31 مساء
محاضرة فنية قبل التوجه لملعب السوبر . الغندور: مباراة السوبر تحدي خاص لفيرير


محاضرة فنية من فيريرا للاعبي الزمالك قبل التوجه لملعب هزاع بن زايد


سارة عبد الباقي
قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاء محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم، استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد هزاع بن زايد.

وسيمنح المدير الفني اللاعبين أخر التعليمات الفنية في المحاضرة قبل التوجه لملعب المباراة، على أن يعلن فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق لقاء الأهلي المرتقب في ختام المحاضرة.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي" الونش" للإصابة بقطع في وتر الخلفية، ونبيل دونجا للإصابة في غضروف الركبة، والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، والثنائي حسام أشرف ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي.
 
ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف"روقا" وزكريا الوردي وعمرو السيسي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي و سيف الدين الجزيري  ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.
 
 
خاص .. خالد الغندور: مباراة السوبر تحدي خاص لفيريرا والزمالك
قال خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن مباراة السوبر المصري اليوم التي تجمع الزمالك بطل الدوري والكأس، والأهلي بصفته وصيف البطولتين، تحدي خاص للزمالك والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشكل خاص.
وقال الغندور في تصريح خاص أن فيريرا إذا حقق اللقب هذه المرة سيكون قد حقق الثلاثية مع الزمالك لأول مرة في التاريخ عكس النادي الأهلي الذي حصد الثلاثية من قبل مرتين في الوقت الذي فشل فيه الموسم الماضي أمام طلائع الجيش.
وأضاف أن فيريرا يدخل هذا اللقاء بتحدي خاص لأن الأهلي هو من حرمه من قبل من تحقيق الثلاثية في مباراة السوبر 2015 التي خسرها الفريق في اللقاء الشهير الذي أضاع فيه محمود كهربا لاعب الزمالك انذاك ركلة جزاء تسببت في تحول سير المباراة لصالح الفريق الأحمر.
 
 
خاص .. مصطفى يونس: أنا ابن شرعي للأهلي لكن ملقتش تقدير في بيتي
أكد مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، أن مباراة السوبر اليوم ستكون صعبة على فريقي الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن دواع الأهلي أكبر من الزمالك بعد خسارة بطولتي الدوري والكأس.
وقال يونس في تصريح خاص ان الخسارة في مباراة اليوم قد تنعكس بشكل كبير على نتائج الخاسر في مسابقة الدوري الممتاز.

وحول تواجده ضمن بعثة الزمالك الاعلامية، قال يونس: "انا ابن شرعي للنادي الاهلي، ده الخير اللي انا فيه من الأهلي
وأنا الشوكة بالنسبة للزملكاوية بسبب اهلاويتي، دائماً يجادل مع زملكاوية جيلي ونجوم الزمالك السابقين زي جمال عبدالحميد وطارق يحيي لكن انا بحب الروح الرياضية وبدعم نبذ التعصب".

واضاف: "مرتضى منصور حبيبي، هو راجل بيقدرني وعارف قدري، أنا ملقتش ده في بيتي اللي اتربيت فيه، انا يختلف معاه لكن الراجل اللي يقدرني اشيله فوق راسي".



خاص .. طارق يحيى: الجمهور سلاح ذو حدين
شدد طارق يحيى نجم الزمالك السابق، على صعوبة مباراة اليوم، وقال أن المباراة صعبة على الفريقين.

وقال في تصريح خاص أن الزمالك يعاني من غياب عنصرين مؤثرين، كما ان الأهلي يعاني من نفس الأمر.

وأضاف أنه ولأول مرة يعلب الفريقين تحت ضغط جماهيري منذ فترة طويلة، وهو أمر ذو حدين، فالفريق الذي يتأثر بالجمهور سلبيًا سيخسر، في حين يكون الثبات الانفعالي صاحب أفضلية.
وتمنى طارق يحيى فوز الزمالك على المستوى الشخصي، لتحقيق الثلاثية لاول مرة في تاريخ الزمالك.
وأشار نجم الزمالك السابق إلى تقارب المستوى الفني بين الفريقين، مشيرًا إلى دور المدربين في هذه الموقعة.

وأوضح أن فيريرا قرأ الأهلي جيدًا إلى جانب استقراره مع الزمالك منذ فترة، اما بالنسبة لمدرب الأهلي كولر، فمازال يستكشف لاعبيه.
 
 
أحمد جلال إبراهيم: مباراة السوبر ستؤثر في المنافسة على الدوري

أكد أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية بنادي الزمالك على أهمية وصعوبة مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وقال أحمد جلال إبراهيم في تصريحات خاصة :" المباراة سيكون لها تأثير على بطولة الدوري وأتمنى فوز الزمالك باللقاء اليوم".

وتابع قائلا:" نشكر دولة الإمارات على استضافة المباراة والبعثتين، ونشعر بأننا في بلدنا بسبب حفاوة الاستقبال وكافة الأمور الخاصة بالمباراة.


شريفة الفار: الإمارات وشها حلو على الزمالك
أكدت الدكتورة شريفة الفار عضو مجلس إدارة الزمالك أنها حرصت على التواجد في الإمارات لدعم الفريق الأبيض في مباراة السوبر المصري اليوم أمام الأهلي المقرر لها باستاد هزاع بن زايد في السابعة مساءً.

وأشادت عضو مجلس إدارة الزمالك السابق بتنظيم دولة الإمارات لبطولة كأس السوبر المحلي وحفاوة الاستقبال، وأعربت عن أمنيتها بفوز الأبيض باللقاء.

وقالت شريفة الفار:" الإمارات بيكون وشها حلو على الزمالك وأتمنى أنها كالعادة يكون وشها حلو علينا في لقاء اليوم".


اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد