أخر الاخبار

 

ملخص تدريب الزمالك اليوم إستعدادا للقاء إنبي فيريرا يجهز هذا الثنائي وتعليمات للسيسي وتأهيل دونجا مع المطراوي..حضور فتوح وعودة الثلاثي الأولمبي..

31 اكتوبر 2022 الساعة 5:54 مساء
اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم إستعدادا للقاء إنبي فيريرا يجهز هذا الثنائي وتعليمات للسيسي  وتأهيل دونجا مع المطراوي..حضور فتوح وعودة الثلاثي الأولمبي..


واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا  أستعدادا للقاء إنبي فى الجولة الرابعة ببطولة الدوري العام المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب المقاولون العرب والذى شهد لاعبي المنتخب المنتخب حسام عبد المجيد ومحمد طارق  وحسام أشرف  .
عودة ثلاثى المنتخب الأولمبي 


شهد تدريب الزمالك اليوم عودة حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحسام أشرف   للمشاركة في تدريبات الأبيض اليوم الاثنين التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما الغياب  عن مران الأمس بسبب التواجد مع المنتخب الأوليمبي في مباراة إسواتيني ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.
وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على وضع برنامج تدريبي خاص لحسام عبد المجيد للتخلص من الإجهاد، خاصة وأنه انضم لقائمة المنتخب بعد مشاركته مع الزمالك في مباراة السوبر المصري.
وأدى حسام عبد المجيد تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب، بالإضافة لتدريبات خفيفة بالكرة.

تأهيل دونجا مع المطراوي 

خضع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي منفرد قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.
وأدى "دونجا" البرنامج التأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل في القلعة البيضاء، وأدى دونجا  تدريبات الركض، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.
وكان "دونجا" عاد من الدوحة مؤخرا  بعد إجراء عملية غضروف الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.


فى الوقت نفسه واصل محمد عبد الشافي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء تدريبات منفردة، على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.
وشارك عبد الشافي وأكينيولا في الجزء الأول من المران مع باقي الفريق   والذي تضمن الجوانب البدنية، وخاضا بعدها تدريبات بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات خاصة مع أندرية فيليب. 
ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.




تجهيز جمعة وسيف جعفر قبل لقاء إنبي 

خاض عبد الله جمعة وسيف فاروق جعفر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية خاصة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
وأدى الثنائي تدريبات فنية خاصة بالتمريرات السريعة وتمرير الكرة فوق الحواجز، ثم شارك اللاعبان في التقسيمة الفنية التي خاضها الزمالك. 
 
 
فيريرا يمنح السيسي تعليمات للسيسي 



منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمرو السيسي لاعب وسط الأبيض تعليمات خاصة خلال تدريبات اليوم الاثنين التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، .
وعقد فيريرا جلسة سريعة مع عمرو السيسي لمنحه بعض التعليمات فيما يخص الأدوار المطلوبه منه في الملعب، مع منحه بعض التعليمات الهجومية.
وجاءت التعليمات قبل إجراء الجهاز الفني للتقسيمة الفنية للاعبين استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.


تواجد فتوح فى تدريب الزمالك اليوم 





تواجد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران الفريق اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل متابعة حالته الطبية مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.
وعقد الدكتور محمد أسامة جلسة سريعة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من أجل شرح الحالة الطبية للاعب وآلية العلاج والمدة التي سيغيبها فتوح عن الملاعب.
وتعرض أحمد فتوح لإصابة قوية في وجه القدم خلال مشاركته مع الزمالك في مباراة السوبر المصري الأخيرة.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد